الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار طرق دبي نحو عام 2030
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خريطة طريق للمرحلة المقبلة تحدد مشروعات البنية التحتية

الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار "طرق دبي" نحو عام 2030

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار "طرق دبي" نحو عام 2030

الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار "طرق دبي"
دبي – صوت الإمارات

حضر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ظهر الأربعاء، جانبًا من ورشة عمل "مسار هيئة الطرق والمواصلات في دبي نحو عام 2030"، والتي تهدف إلى إيجاد حلول مبتكرة لتحسين التنقل في دبي، وذلك من خلال عدد من الافكار والمقترحات، منها مناقشة أحدث الحلول والتطورات المبتكرة في قطاع النقل والمواصلات على مستوى العالم، ثم تحديد أهم التحديات التي تواجه دبي في هذا القطاع الحيوي واختيار أفضل الحلول المبتكرة التي تناسب الإمارة للتعامل مع التحديات بحرفية عالية.

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهده والحضور إلى ملخص عمل الورشة ومحاورها والأهداف المبتغاة من تنظيمها، قدمه أمامه المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي المهندس مطر محمد الطاير، الذي أشار إلى أن الغاية من استضافة نخبة من الخبراء العالميين للمشاركة في هذه الورشة الأولى من نوعها هي تعزيز مكانة مدينة دبي في مجال النقل والمواصلات على المستوى العالمي، وتوفير بيئة تنافسية توفر معايير عالمية لأنظمة النقل والمواصلات، وإيجاد الحلول المبتكرة لتحسين هذا القطاع في المدينة.

وأوضح الطاير أن مختبر "مسار الهيئة نحو 2030" سيضع خريطة طريق للمرحلة المقبلة تحدد مشروعات البنية التحتية للطرق والمواصلات وأنظمة المواصلات الجديدة والتوجهات المبتكرة للحركة والتنقل، مضيفًا أنه سيتم من خلال هذا المختبر تحديد الحلول التقنية المبتكرة والسياسات والتشريعات والحملات التسويقية والتوعية إلى جانب المشروعات والمبادرات التي يمكن للهيئة تنفيذها في المدى المنظور.

وأفاد المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أنه تم تزويد الخبراء المشاركين في المختبر بمعلومات تلخص الوضع الراهن والسياسات والخطط المستقبلية التي ستنفذ في المستقبل، وشمل برنامج عمل الخبراء تنظيم زيارات ميدانية لهم وورش عمل على مدى ستة أيام، الى جانب زيارة لمراكز التحكم في الحافلات والمركبات العامة وزيارة مراكز التحكم "المترو" و"ترام دبي"، وكذلك زيارة مراكز التحكم بالأنظمة المرورية، وفي نهاية الزيارات الميدانية وورش العمل قدم الخبراء خريطة طريق تضمنت تطوير خطة عمل الهيئة للأعوام من 2020 حتى 2030، التي تشمل اعتماد بعض الحلول الموجودة في الخطة الحالية وتقديم حلول جديدة تتسم بالإبداع والابتكار.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار طرق دبي نحو عام 2030 الشيخ محمد بن راشد يحضر جانبًا من ورشة عمل مسار طرق دبي نحو عام 2030



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates