الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن استمداد القوة في مواجهة التحديات من التماسك
آخر تحديث 01:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كعائلة واحدة في هذا الوطن الغالي

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن استمداد القوة في مواجهة التحديات من التماسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن استمداد القوة في مواجهة التحديات من التماسك

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

اكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الامارات العربية المتحدة بمواقفها الوطنية وبما تؤديه من واجب عربي تجاه نصرة الاشقاء تتطلع الى تمكين دول المنطقة من مواجهة مختلف التحديات التي تقوض أسس الأمن والاستقرار فيها.

وجاء ذلك في حديث له خلال زيارته السبت لسيف محمد بن عبلان المزروعي في منزله بمدينة العين بحضور جمع من المشاركين في المهمات والواجبات الوطنية والميدانية داخل الدولة وخارجها.

وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن أبناء الوطن اثبتوا كفاءتهم وقدرتهم وتفوقهم في كافة المهام العسكرية والإنسانية ونحن فخورون بهم وبتضحياتهم وبعطائهم الذي سيسطر في ذاكرة الوطن وتاريخ المنطقة.

وأضاف "إننا نستمد قوتنا في مواجهة التحديات من تماسكنا وتلاحمنا المتين كعائلة واحدة في هذا الوطن الغالي تقف صفا واحدا ضد المغرضين والمتربصين والحاقدين".

وأكد أنه بفضل تضحيات قواتنا الباسلة وقوات التحالف العربي تحققت الأهداف العليا من تدخل التحالف في اليمن ووصل اليمنيون السبت الى اعتاب مرحلة مهمة وفارقة لصالح مستقبل بلدهم وأمنه واستقراره.

وأشار إلى ان دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تؤدي أدوارها التاريخية بكل اخلاص ومسؤولية وتحرص على تأدية واجباتها ومسؤولياتها الاستراتيجية والعمل مع الدول الشقيقة والتعاون معها في سبيل حفظ أمن واستقرار المنطقة.

وأكد أن التعاون والتكامل بين دول المنطقة هو السبيل الأمثل لمواجهة التحديات والمخاطر وهو الطريق الأقصر للقضاء على التهديدات والعنف والارهاب وانهاء التدخلات الخارجية في دول المنطقة.

وكان سيف محمد بن عبلان المزروعي قد رحب بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمنزله معربا عن سعادته وأفراد أسرته والحضور لتشريفه لهم وتلبية دعوته.

وتبادل والحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين والالتقاء بهم وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن استمداد القوة في مواجهة التحديات من التماسك الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن استمداد القوة في مواجهة التحديات من التماسك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates