الطيران يغير على مدينتي الرقة وإعزاز وقتلى من القوات الحكومية في دير الزور
آخر تحديث 19:32:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات في العاصمة وقصف متبادل في الغوطة الغربية والشرقية

الطيران يغير على مدينتي الرقة وإعزاز وقتلى من القوات الحكومية في دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران يغير على مدينتي الرقة وإعزاز وقتلى من القوات الحكومية في دير الزور

الطائرات الحربية
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطلعة أن الطائرات الحربية جددت قصفها فجر الجمعة لمناطق في مدينة إعزاز في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل مواطن على الأقل، وسقوط جرحى.

وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية قصفت مناطق في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش في ريف حلب الشمالي الشرقي في ساعات متأخرة من مساء الخميس، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما دارت اشتباكات بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، وتنظيم داعش من طرف آخر في محيط قرية الحمزات، في محاولة التنظيم للتقدم في المنطقة، ووردت أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وأضافت أن القوات الحكومية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط مسجد الرسول الأعظم  في أطراف حي جمعية الزهراء غرب حلب، دون أنباء عن إصابات، في حين سقطت قذائف عدة صباح الجمعة أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق في حي السبيل دون أنباء عن إصابات.

وسمعت أصوات إطلاق رصاص في حي الجورة ناجم عن إطلاق مسلحين موالين للقوات الحكومية الرصاص، خلال تشيع خمسة قتلى من عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الحي الذي تسيطر عليه في مدينة دير الزور، قتلوا خلال الاشتباكات المستمرة مع تنظيم داعش في محيط مطار دير الزور العسكري، كما وردت أنباء عن تفجير التنظيم عربتين مفخختين في محيط المطار، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

وقتل ضابط من القوات الحكومية برتبة نقيب خلال الاشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة في ريف حمص، وسمع دوي انفجار في شارع الحضارة في حي عكرمة في مدينة حمص ناجم عن إفجار عبوة ناسفة بسيارة في الحي، ما أدى إلى إصابة مواطنة على الأقل بجراح بالإضافة إلى أضرار مادية في ممتلكات مواطنين.

 وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، كما استهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية في قرية جبورين، ما أدى إلى مقتل عدد من عناصر القوات الحكومية وإصابة آخرين بجراح.

واستهدفت القوات الحكومية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في مدينة معضمية الشام في الغوطة الغربية، في حين لا تزال الاشتباكات مستمرة حتى فجر الجمعة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من طرف، والفصائل الإسلامية مدعمة بعناصر من جبهة النصرة من طرف آخر في منطقة المرج ومحيط مرج السلطان ومطارها في الغوطة الشرقية.

ترافقت الاشتباكات مع قصف لطائرات حربية يعتقد بأنها روسية استهدف مناطق الاشتباك، كما استهدفت الفصائل عربة مدرعة للقوات الحكومية في محيط مطار مرج السلطان العسكري، ما أدى إلى مقتل عناصر من القوات الحكومية وأنباء عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، فيما قتل ناشط إعلامي جراء قصف القوات لمناطق في بلدة مسرابا.

ودارت اشتباكات بين "حزب الله" اللبناني والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة من طرف آخر في محيط حي جوبر في أطراف العاصمة، كما نفذت القوات الحكومية حملة مداهمة في منطقة سوق الجسر الأبيض وسط العاصمة، ولم ترد أنباء عن اعتقالات حتى اللحظة، بحسب نشطاء من المنطقة.

قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اليادودة في ريف درعا، وفتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، بينما تعرضت مناطق في قرية المال للقصف، كما أصيب عدد من المواطنين بجراح جراء سقوط صاروخ يعتقد بأنه من نوع أرض - أرض على مناطق في درعا البلد.

واندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط منطقة الحمرية في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما استهدفت القوات الحكومية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي جباتا الخشب والحميدية في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وأكدت المصادر المطلعة مقتل أربعة أشخاص على الأقل جراء قصف طائرات حربية يعتقد بأنها روسية على مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي، ومعلومات عن ثلاثة قتلى آخرين، كما قتل شخص من قرية الدندن متأثرًا بجراح أصيب بها جراء استهداف طائرات حربية مناطق في سوق شعبي في بلدة مسكنة الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش، وقتل طفل من مدينة السفيرة متأثرًا بجراح أصيب بها، جراء القصف على مناطق في بلدة منبج الخاضعة لسيطرة التنظيم في وقت سابق، بينما تجددت الاشتباكات بين التنظيم من طرف والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط قرية حربل، ووردت معلومات خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستهدفت القوات الحكومية مناطق في قرى صلبا وقليب الثور و‏أبو حنايا في ريف حماة الشرقي، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، واعتقلت القوات الحكومية شابًا من مدينة كفرلاها، في مدينة حمص على أحد حواجز القوات الحكومية في المدينة، واقتادته إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء من المنطقة، بينما لا تزال الاشتباكات في محيط منطق مهين متواصلة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم داعش من طرف آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران يغير على مدينتي الرقة وإعزاز وقتلى من القوات الحكومية في دير الزور الطيران يغير على مدينتي الرقة وإعزاز وقتلى من القوات الحكومية في دير الزور



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates