العائلة المالكة القطرية تُحلَق إلى سويسرا بعد إصابة الأمير الأب
آخر تحديث 09:02:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتيجة تعرض ساقه للكسر أثناء قضائه للعطلة

العائلة المالكة القطرية تُحلَق إلى سويسرا بعد إصابة "الأمير الأب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العائلة المالكة القطرية تُحلَق إلى سويسرا بعد إصابة "الأمير الأب"

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
برن - لميس حمود

هرعت العائلة المالكة في قطر إلى سويسرا في أعقاب إصابة الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بكسر في ساقه، والتي تعرض لها أثناء قضائه للعطلة. وأكدت الحكومة في بيان لها بأن الحاكم السابق المعروف رسمياً في قطر، بـ "الأمير الأب" سافر إلى زيورخ، لتلقَي العلاج في إصابة طارئة تعرض لها نهاية الاسبوع.
 
وأوضح البيان الصادر من الحكومة القطرية، أنه من المرجح أن العائلة المالكة، كانت قد قضت عطلتها في منتجع مغربي يقع في جبال أطلس، على أنه لم يتبين كيف حدث الكسر في ساق الشيخ حمد. مضيفًا أن "الأمير الأب" أجرى عملية جراحية ناجحة ويتواجد في زيورخ في الوقت الحالي للتعافي والخضوع للعلاج الطبيعي.
 
وأكدت سلطات الطيران المدني السويسرية، الإثنين بأن مطار زيورخ – كلوتن قد شهد هبوطًا اضطراريًا لما يقرب من ثمانية طائرات تابعة للعائلة الملكية القطرية من 25 إلى 26 كانون الأول/ديسمبر بسبب الحالة الصحية لأحد أفراد العائلة.
 
وقال متحدث باسم الخارجية السويسرية لوكالة "فرانس برس"، "إن أفراد من العائلة المالكة القطرية تتواجد في سويسرا، إلا أنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل". بينما توجه ابن الشيخ حمد وهو الشيخ جوعان بن حمد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالشكر إلى جميع هؤلاء الذين عبروا عن قلقهم على صحة الأمير الأب، مشيرًا إلى أن والده في صحة جيدة.
 
يُذكر أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والذي يحتفل ببلوغه 64 عامًا في الأول من كانون الثاني/يناير قد حكم قطر في الفترة ما بين عامي 1995 و2013 وأشرف على تحويلها إلى واحدة من أغني دول العالم. ويعتقد بأن الأمير السابق قد عانى من حالة صحية سيئة لعدة أعوام. فيما تنحى عن السلطة عام 2013 بعدما أعلن في خطاب تليفزيوني بأنه سيسلم الحكم لابنه الحاكم الحالي تميم بن حمد آل ثاني البالغ من العمر 35 عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العائلة المالكة القطرية تُحلَق إلى سويسرا بعد إصابة الأمير الأب العائلة المالكة القطرية تُحلَق إلى سويسرا بعد إصابة الأمير الأب



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates