العاصفة الثلجيَّة هدى تصل إلى الإمارات بلا تأثير
آخر تحديث 09:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز الأرصاد يدعو إلى الحذر أثناء قيادة المركبات

العاصفة الثلجيَّة "هدى" تصل إلى الإمارات بلا تأثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاصفة الثلجيَّة "هدى" تصل إلى الإمارات بلا تأثير

المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل
أبوظبي ـ فهد الحوسني

أكَّد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن العاصفة الثلجية "هدى" ستصل الإمارات، الأحد، دون تأثير قوي، إذ ستنخفض قوتها تدريجياً وسينحصر تأثيرها على انخفاض درجات الحرارة من 3 إلى 7 درجات مئوية فقط خصوصًا على المناطق الغربية.

وأوضح المركز أن "الرياح ستكون شمالية غربية نشطة مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرصة لسقوط أمطار، كما سيكون البحر مضطرباً، وستستمر حالة اضطراب الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل نتيجة منخفض الشرق المتوسط الذي أطلق عليه "عاصفة هدى."

وحذر المركز من ارتياد البحر الخميس بسبب اضطرابه، كما دعا إلى توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في حال انخفاض الرؤية الأفقية.

وأشار المركز إلى أن "العاصفة سيكون تأثيرها القوي على مناطق شرق المتوسط وهي سورية والأردن ومصر والعراق وشمال السعودية".

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن "بلاد الشام بدأت منذ ليلة الثلاثاء بالتأثر بالعاصفة الثلجية، إذ بدأ تأثير الموجة على لبنان في ساعات متأخرة من الليل، فيما يتوقع صباح اليوم أن يبدأ تأثيرها على الأردن لاسيما على المناطق الشمالية".

وأشار المركز إلى أن "المنخفض سيبدأ بالتحرك من الغرب إلى الشرق تدريجياً الخميس ليبدأ تأثير الرياح على العراق، والتي ستتسبب في إثارة الغبار، كما ستتأثر شمال السعودية وسيكون هناك احتمال لتساقط الثلوج، وستتحرك الرياح إلى الخليج العربي في اتجاه دولة الإمارات، ما سيؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة لتصل العظمى 19 درجة مئوية، وانخفاض الرؤية الأفقية بفعل الرياح المحملة بالأتربة، إضافة لاضطراب البحر. "

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاصفة الثلجيَّة هدى تصل إلى الإمارات بلا تأثير العاصفة الثلجيَّة هدى تصل إلى الإمارات بلا تأثير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاصفة الثلجيَّة هدى تصل إلى الإمارات بلا تأثير العاصفة الثلجيَّة هدى تصل إلى الإمارات بلا تأثير



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates