الفصائل الإسلامية السورية تسيطر على فتحة سد زيزون وتفقد حاجز المصاصنة
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

"داعش" يعدم رجلًا ويصلبه في ريف الحسكة بدعوى الردة والعمالة

الفصائل الإسلامية السورية تسيطر على فتحة سد زيزون وتفقد حاجز المصاصنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفصائل الإسلامية السورية تسيطر على فتحة سد زيزون وتفقد حاجز المصاصنة

الفصائل الإسلامية السورية
دمشق ـ نور خوام

أكدت مصادر سورية مطّلعة أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط حواجز للقوات الحكومية في ريف حماة الشمالي، حيث تمكن المقاتلون من السيطرة على حاجز المصاصنة، عقبها استعادة القوات الحكومية السيطرة على الحاجز، بعد انسحاب المقاتلين منه، نتيجة للقصف المكثف من قبل الطيران الحربي والمروحي على منطقة الحاجز.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات استمرت بين مقاتلي الفصائل الإسلامية والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في منطقة فتحة سد زيزون، وسط تقدم للمقاتلين ومعلومات مؤكدة عن سيطرتهم على المنطقة، ما أدى إلى مقتل اثنين من الفصائل الإسلامية ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

وذكرت أن تنظيم "داعش" أعدم رجلاً في مناطق سيطرته في ريف الحسكة وصلبه، وزعم انه "أمني في التنظيم وهو مرتد وثبت تعامله مع النصيرية وأنه مقاتل سابق في فصيل إسلامي وبايع التنظيم منذ أشهر".

وأشارت إلى أن  الاشتباكات العنيفة مستمرة بين الفصائل الإسلامية من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر قرب اوتستراد أريحا اللاذقية، حيث تمكنت الفصائل من التقدم والسيطرة على تلة خطاب وجنة القرى والمشيرفة بعد انسحاب القوات الحكومية ومقاتلين إيرانيين وأفغان موالين لها، وسط معلومات عن تقدم آخر للمقاتلين في منطقة صراريف، وترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل وعنيف بين الطرفين، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية إلى الآن في صفوف الطرفين،.

وأضافت أن مناطق في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة تعرضت إلى قصف عنيف من قبل القوات الحكومية، ووردت معلومات عن مقتل شخص من قرية بريقة جراء القصف على القرية، بينما سقطت قذيفة صاروخية أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، بالتزامن مع فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في الحي، في حين قتل شخص جراء إصابته برصاص قناص في الوعر.

وأفادت المصادر بأنه تم توثيق مقتل نحو 11 ضابطًا من القوات الحكومية، قتلوا خلال الأيام الثلاثة الفائتة، أربعة منهم قتلوا في اشتباكات مع تنظيم "داعش" في ريف حمص الشرقي، واثنان قتلوا في اشتباكات مع فصائل "جيش الفتح" في ريف إدلب، واثنان قتلوا في اشتباكات في ريف درعا، وثلاثة في اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة ضمنهم نقيب.

وأردفت أن خمسة مواطنين قتلوا، بينهم رجل وزوجته وابنه وابنته وسيدة أخرى، وسقط عشرات الجرحى بينهم أطفال، جراء قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة مضايا، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر، واتهم نشطاء القوات الحكومية باستخدام غازات خلال القصف، ما أدى لإصابة عدد من مقاتلي الفصائل الإسلامية، ويشهد الحي قصفًا جويًا مستمرًا ومن قبل القوات الجكومية سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل الإسلامية السورية تسيطر على فتحة سد زيزون وتفقد حاجز المصاصنة الفصائل الإسلامية السورية تسيطر على فتحة سد زيزون وتفقد حاجز المصاصنة



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates