القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

مصادر أكّدت لـ"مصر اليوم" اختيار سفير أميركا في العراق لشغل المنصب

القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون

مقر السفارة الأميركية في القاهرة
القاهرة – أكرم علي

أعلنت مصر موافقتها على ترشيح الولايات المتحدة الأميركية سفيرًا جديدًا لها في القاهرة، وذلك بعد غياب سفيرها طيلة 8 أشهر ماضية.
وكَشَف المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطي أن الولايات المتحدة الأميركية رشحت سفيرًا جديدًا لها، موضحًا أن الجانب الأميركي نقل لوزارة الخارجية المصرية اسم المرشح الجديد، ووافقت مصر عليه.
وأكّد عبد العاطي في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، أنه لا يمكن الافصاح عن اسم السفير الجديد وفقًا للأعراف الدبلوماسية والإحراءات الداخلية لدى الجانب الأميركي، فية ما يخص مسألة تعيينه وتثبيته من قِبل الكونغرس الأميركي لأنه المسؤول عن عملية التعيين الخاصة به، وحسب اللوائح والقوانين الأميركية.
وكشَفَت مصادر دبلوماسية لـ "مصر اليوم" أن واشنطن رشحت السفير روبرت بيكروفت سفيرًا لها في مصر.
وأوضحت أن السفير بيكروفت شغل منصب سفير واشنطن في الأردن في الفترة ما بين آب/ أغسطس 2008 وحتى حزيران/ يونيو 2011، ثم انضم إلى السفارة الأميركية في بغداد، وشغل نائب رئيس البعثة في 14 تموز/ يوليو، 2011، وأصبح القائم بالأعمال بعد رحيل السفير جيمس جيفري في 1 حزيران/ يونيو 2012.
وفي 11 أيلول/ سبتمبر ، 2012، أعلن المكتب الصحافي في البيت الأبيض أن الرئيس باراك أوباما رشح بيكروفت في مجلس الشيوخ الأميركي خلفًا للسفير جيفري كسفير الولايات المتحدة الأميركية إلى العراق في أعقاب انسحاب ترشيح بريت ماكجورك، أكد عليه من قِبل مجلس الشيوخ في 22 أيلول/ سبتمر، وتولى منصبه في 9 تشرين الأول/ أكتوبر 2012.
ويأتي السفير بيكروفت خلفًا للسفيرة الأميركية السابقة آن باترسون التي تركت القاهرة في أيلول/ سبتمبر الماضي، بسبب الرفض الشعبي في مصر وتدخلها في الشأن المصري، وشغلت حاليًا منصب مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأدنى.
ومن المقرّر أن تستمع لجنة العلاقات الخارجية الخارجية في الكونغرس الأميركي للسفير روبرت بيكروفت حتى تتخذ القرار بشأن تعيينه سفيرًا جديدًا لمصر خلال الأيام المقبلة.
وتُعتبر هذه الخطوة تحولاً كبيرًا في العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأميركية بعد ترشيح السفير للسلطات الحالية والاعتراف بالسلطة الحالية في مصر.
ويشغل السفير مارك سيفرز منصب القائم بأعمال السفارة الأميركية في القاهرة خلفًا لديفيد ساترفيلد الذي شغل المنصب ثلاثة أشهر فقط خلفا لآن باترسون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون القاهرة توافق على ترشيح واشنطن سفيرًا جديدًا لها في القاهرة خلفًا لباترسون



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates