القوات الحكومية السورية تتقدم في منطقة البغيلية غرب دير الزور
آخر تحديث 14:24:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

داعش مستمر في ارتكاب المجازر بحق المدنيين

القوات الحكومية السورية تتقدم في منطقة البغيلية غرب دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية السورية تتقدم في منطقة البغيلية غرب دير الزور

القوات الحكومية السورية
دمشق – نور خوام

أعلن مصدر عسكري أن القوات الحكومية أخلت مواقع لها في محيط بلدة عطيرة في ريف اللاذقية الشمالي بعد هجوم عنيف شنته فصائل المعارضة المسلحة، الاثنين، ووصف المصدر الهجوم بالضخم وبأنه بأعداد هائلة من المسلحين المزودين بأحدث أنواع الأسلحة.

واتهم المصدر الجانب التركي بتوفير الدعم المادي واللوجستي للعناصر المعارضة وإدارة غرف العمليات، وكان القاضي الشرعي لـ"جيش الفتح" الشيخ عبدالله المحيسني أعلن عن انضمام عناصر "جيش الفتح" إلى جبهات القتال في ريف اللاذقية لنصرة إخوانهم ووقف تقدم القوات السورية الروسية.
 
ويشارك 13 فصيلًا مسلحًا معارضًا في معركة "رص الصفوف" لاستعادة جميع المناطق التي سيطرت عليها القوات الحكومية في جبل الأكراد في ريف اللاذقية، ويتحدث كلا الطرفين عن قتلى بالعشرات في صفوف الطرف الآخر خلال المعارك الدائرة في المنطقة، ولا معلومات مؤكدة عن عدد القتلى أو حجم التقدم الذي أحرزته الفصائل المعارضة.
 
يذكر أن منطقة الساحل السوري تتعرض لعاصفة شديدة مترافقة برياح عاصفة تجاوزت سرعتها 80 كم/ ساعة، وهذا ما أدى إلى تحييد سلاح الجو الروسي والسوري عن المعركة.
 
وأعلنت مصادر عسكرية أن القوات الحكومية تقدمت في منطقة البغيلية غرب مدينة دير الزور، بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم داعش المتطرف، وأشار المصدر أن اللواء 137 ومخازن الأسلحة في منطقة عياش تحت سيطرة القوات الحكومية ولا صحة لسيطرة التنظيم عليها.
 
وأضاف المصدر: "تنظيم داعش مستمر بارتكاب المجازر بحق المدنيين في المنطقة وأنه اقتاد 400 مدني من منطقة البغيلية إلى مناطق سيطرته في مدينة الرقة، تمهيدًا لإعدامهم بتهمة التعاون من الجيش السوري".
 
يذكر أن التنظيم أعدم 300 شخص مدني ذبحا و بإطلاق النار عليهم، السبت الماضي، في منطقة البغيلية بتهمة التعاون مع الجيش السوري، وفي دمشق العاصمة اندلعت اشتباكات عنيفة في مناطق جوبر داريا المرج، بين القوات الحكومية وعناصر من "جيش الإسلام-جبهه النصرة-فيلق الرحمن" مندون تغيير في خطوط التماس، وتضاربت الأنباء عن أعداد القتلى في الاشتباكات بسبب استمرارها طوال ليل أمس وفجر الاثنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية السورية تتقدم في منطقة البغيلية غرب دير الزور القوات الحكومية السورية تتقدم في منطقة البغيلية غرب دير الزور



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates