القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء
آخر تحديث 19:17:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاشتباكات مستمرة في ريف حمص الشرقي وقصف في حماة

القوات الحكومية تقصف محيط مطار "كويرس" ومنطقة ريف السويداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تقصف محيط مطار "كويرس" ومنطقة ريف السويداء

قصف في حماة
دمشق - نور خوّام

أكدت مصادر سورية مطلعة أنَّ القوات الحكومية قصفت مناطق في محيط قرية داما في ريف السويداء الشمالي، وأماكن أخرى في منطقة الشومرة في ريف السويداء الغربي، وأنه لم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة في محيط مدينة تدمر وأطرافها في ريف حمص الشرقي، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، وأن عناصر من التنظيم تمكنوا من التقدم داخل مبانٍ في الأحياء الواقعة عند الأطراف الشرقية لمدينة تدمر، إلا أن القوات الحكومية تمكنت من إخراجهم واستعادة السيطرة على هذه المباني، وأن "داعش" قصف بقذائف الهاون مناطق في قريتي خطاب والمسعودية في ريف حمص الشرقي، وأنه لم ترد أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

 وأضافت المصادر أن الطيران الحربي جدد قصفه لمناطق في محيط مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي، والمحاصر من قبل تنظيم "داعش"، والذي يشهد محيطه اشتباكات منذ أيام بين "داعش" والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، وأن اشتباكات تدور بين مقاتلي الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة، و"داعش" من جهة أخرى في محيط قرية تل مالد شرق مدينة مارع في الريف الشمالي لحلب.

وأفادت المصادر أن الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة تستمر بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط جبل الأربعين، وسط قصف متبادل بين الطرفين، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وذكرت أن الطيران المروحي قصف بالبراميل المتفجرة مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي، وأن الريف يشهد منذ أشهر عدة قصفًا جويًا مستمرًا سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى، وأن الكتائب الإسلامية استهدفت بعدة قذائف هاون تمركزات للقوات الحكومية في مدينة مورك في ريف حماه الشمالي، وأنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وبيّنت المصادر أن اشتباكات تدور بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في منطقة وادي بردى، وأن القوات الحكومية قصفت مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية،  وأن عنصرين من "حزب الله" اللبناني قتلا في اشتباكات مع مقاتلي الفصائل الإسلامية و"جبهة النصرة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates