القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاشتباكات مستمرة في ريف حمص الشرقي وقصف في حماة

القوات الحكومية تقصف محيط مطار "كويرس" ومنطقة ريف السويداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تقصف محيط مطار "كويرس" ومنطقة ريف السويداء

قصف في حماة
دمشق - نور خوّام

أكدت مصادر سورية مطلعة أنَّ القوات الحكومية قصفت مناطق في محيط قرية داما في ريف السويداء الشمالي، وأماكن أخرى في منطقة الشومرة في ريف السويداء الغربي، وأنه لم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة في محيط مدينة تدمر وأطرافها في ريف حمص الشرقي، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، وأن عناصر من التنظيم تمكنوا من التقدم داخل مبانٍ في الأحياء الواقعة عند الأطراف الشرقية لمدينة تدمر، إلا أن القوات الحكومية تمكنت من إخراجهم واستعادة السيطرة على هذه المباني، وأن "داعش" قصف بقذائف الهاون مناطق في قريتي خطاب والمسعودية في ريف حمص الشرقي، وأنه لم ترد أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

 وأضافت المصادر أن الطيران الحربي جدد قصفه لمناطق في محيط مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي، والمحاصر من قبل تنظيم "داعش"، والذي يشهد محيطه اشتباكات منذ أيام بين "داعش" والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، وأن اشتباكات تدور بين مقاتلي الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة، و"داعش" من جهة أخرى في محيط قرية تل مالد شرق مدينة مارع في الريف الشمالي لحلب.

وأفادت المصادر أن الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة تستمر بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط جبل الأربعين، وسط قصف متبادل بين الطرفين، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وذكرت أن الطيران المروحي قصف بالبراميل المتفجرة مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي، وأن الريف يشهد منذ أشهر عدة قصفًا جويًا مستمرًا سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى، وأن الكتائب الإسلامية استهدفت بعدة قذائف هاون تمركزات للقوات الحكومية في مدينة مورك في ريف حماه الشمالي، وأنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وبيّنت المصادر أن اشتباكات تدور بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في منطقة وادي بردى، وأن القوات الحكومية قصفت مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية،  وأن عنصرين من "حزب الله" اللبناني قتلا في اشتباكات مع مقاتلي الفصائل الإسلامية و"جبهة النصرة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء القوات الحكومية تقصف محيط مطار كويرس ومنطقة ريف السويداء



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates