القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنشاء مركز "الأرصاد وعلوم البحار" بقيمة 35 مليون درهمًا

القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال "أيدكس 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال "أيدكس 2015"

معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي
أبوظبي– راشد الظاهري

أعلن رئيس اللجان العليا المنظمة لمعرض ومؤتمرات الدفاع الدولي "أيدكس 2015"، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، الاثنين، توقيع القوات المسلحة الإماراتية 19 صفقة عسكرية مختلفة ناتجة عن الحاجات الفعلية للقوات المسلحة الإماراتية بقيمة 9 مليارات و480 مليون درهمًا خلال اليوم الأول من المعرض.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد الاثنين في مركز أبوظبي الدولي للمعارض "أدنيك".

أظهرت الصفقات المبرمة تركيز القوات المسلحة الإماراتية على الشركات المحلية، ومن هذه الصفقات؛ تم إبرام عقد مع شركة الطيف المحلية لتقديم خدمات الصيانة والخدمات الفنية بقيمة مليارين و400 مليون درهمًا.

كما صرَّح الركن عبيد الكتبي بـ"إبرام عقد مع شركة نمر للسيارات المحلية لشراء 500 سيارة وتطوير 500 أخرى بقيمة مليار و200 مليون درهمًا، بالإضافة إلى توقيع عقود أخرى مع شركتي أليس وأرينا وأيرباس جفنس لشراء قمرين صناعيين بقيمة 3 مليارات و700 مليون.

أضاف الركن عبيد الكتبي: "في ظل الدورة الأولى لمعرض الأنظمة غير المأهولة يومكس تم توقيع عقد مع شركة أبوظبي لإستثمار الأنظمة الذاتية وأنظمة الطائرات دون طيار بقيمة 490 مليون درهمًا"، مشيرًا إلى التعاقد مع شركة أبوظبي لبناء السن المحلية لشراء زورقين لمرور أعالي البحار على هامش معرض نافدكس بقيمة 870 مليون درهمًا.

كما أشار إلى أنه "تم التعاقد مع شركة إلكترونكا وإسبيد A الإيطالية لتقديم الإسناد الفني والصيانة وتطوير معدات الإستطلاع الإلكتروني المتحرك بقيمة 96 مليون درهمًا، كما تم التعاقد مع شركة أمروك المحلية لتوفير قطع غيار وصيانة وإصلاح قطع الطائرات المشتركة بقيمة 200 مليون درهمًا.

ثم تحدث الكتبي عن توقيع عقد مع شركة الجابر لتوريد قطع غيار وصيانة وإصلاح المقطورات الميدانية بقيمة 83 مليون درهمًا، في حين تم التعاقد أيضًا مع شركة روسنبير العالمية الاسترالية لشراء 14 آلية إطفاء بقيمة 24 مليون درهمًا.

وأفاد بأنَّ القوات المسلحة الإماراتية وقعت عقدًا مع شركة ملبورن العالمية لشراء ذخائر مختلفة بقيمة 68 مليون درهمًا، بالإضافة إلى عقد آخر تم توقيعه مع شركة الفتان المحلية لتصنيع 8 زوارق بقيمة إجمالية بلغت 18 مليون و500 ألف درهمًا، وتم التعاقد مع شركة كي بي كي الروسية لتقديم الدعم الفني للأسلحة المضادة للدروع بقيمة 22 مليون درهمًا، وتم التعاقد مع شركة أبوظبي للمطارات المحلية لتقديم الدعم الفني للطائرات بقيمة 70 مليون درهمًا.

وأكد العقيد على التعاقد مع إنترناشيونال جولدن جروب المحلية؛ لشراء مدافع هاون بالاضافة إلى قطع الغيار اللازمة بقيمة 52 مليون درهمًا، كما أبرمت القوات المسلحة الإماراتية عقدًا مع شركة كيوبك سيموليشون الأميركية؛ لشراء مشبهات التدريب وبلغت قيمة العقد 21 مليون درهمًا.

وفي إطار سعي القوات المسلحة لتدريب منتسبيها على فنون القتال، ذكر الكتبي: "تم التعاقد مع شركة بالمز الرياضية المحلية لتقديم خدمات تدريب الجيوجتسو بقيمة إجمالية وقدرها 47.5 مليون درهمًا، كما تعاقدت القوات المسلحة مع المسعود المحلية لصيانة وإصلاح آليات مختلفة بقيمة إجمالية وقدرها 30 مليون درهمًا"، مشيرًا إلى تعاقد القوات المسلحة مع بي إف بي تيكنيكال المحلية لشراء وتركيب وتشغيل مشبهات التدريب للقوات البحرية وتوفير المعاونة الفنية لها بقيمة إجمالية وقدرها 35 مليون درهمًا.

ثم نوه الكتبي إلى تعاقد القوات المسلحة مع نافال للحلول المتقدمة المحلية؛ لإنشاء مركز الأرصاد وعلوم البحار بقيمة إجمالية قدرها 35 مليون درهمًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015 القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015 القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates