المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشار إلى إرشادات هامة للإماراتيين للإطلاع عليها بشأن إلغاء الشنغن

المزروعي يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا

السفير سليمان المزروعي
أبوظبي - سعيد المهيري

أكدّ سفير الدولة في بلجيكا رئيس بعثة الإمارات في الاتحاد الأوروبي السفير سليمان المزروعي، أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها الخارجية مع الاتحاد الأوروبي بعد توقيع اتفاقية إعفاء المواطنين من تأشيرة "الشنغن" في بروكسل، مشيرًا إلى مجموعة من الإرشادات الهامة التي يجب على المواطنين الإماراتيين الإطلاع عليها لمرحلة ما بعد إلغاء "الشنغن".

وذكر السفير المزروعي، "ستمنح اتفاقية إلغاء الشنغن المواطنين الإماراتيين الحق بالسفر إلى 34 دولة دون الحاجة إلى تأشيرات زيارة، ولكن هناك بعض الإرشادات التي يجب أن نشير إليها لتسهيل تنفيذ الاتفاقية، فإلغاء الشنغن لا يتعارض مع بعض الأسئلة التي قد يُطالب المسافرون للاتحاد الأوروبي بالإجابة عليها، وهي لا تعني إجراءً أو قيودًا، وإنما استفسارات خاصة ببعض الدول فهناك مئات المنافذ الخاصة بدول الاتحاد الأوروبي ولكل منها نظام.

وذكر رئيس بعثة الإمارات في الاتحاد الأوروبي، أن "على الإماراتيين إدراك أهمية تحديد موعد تذكرة العودة، وضرورة الإفصاح عن أي معلومات تطلب من المواطنين سواء حول مكان إقامتهم ومدة الزيارة وسببها سواء كانوا سياحًا أو رجال أعمال، إلى جانب أهمية إطلاع الجهات الرسمية في تلك الدول على المبالغ المالية التي بحوزتهم في حال طلب منهم ذلك.

وأوضح المزروعي، أن الاستفسارات التي قد يتعرض لها المواطنون تطرحها الدول الأوروبية على كافة زوارها وهي لا تعتبر قيودًا أو إجراءات بقدر ما هي معلومات تتطلبها عملية الانتقال بين الدول، وقال  إن "وزارة الخارجية بدأت منذ الإعلان عن الاتفاقية بنشر مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة التي يجب على المواطنين الإطلاع عليها.

وأكدّ رئيس بعثة الإمارات في الاتحاد الأوروبي أن "إلغاء الشنغن هو إنجاز وطني قاده وزير الخارجية الإماراتية عبدالله بن زايد آل نهيان، وقد تحقق بتضافر الجهود، فالإمارات كانت في آخر قائمة المتقدمين لطلب الإعفاء من الشنغن، ولكنها كانت أول دولة يوافق عليها بتصويت أعضاء البرلماني الأوروبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا المزروعي  يؤكد أن الإمارات ستحقق نقلة نوعية في علاقاتها مع أوروبا



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates