بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسَّع الفارق مع دورتموند لـ11 نقطة

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

فريق بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

أنقذ توماس مولر بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب من فخ ضيفه دارمشتات، الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء، وقلب تخلفه إلى فوز صعب (3-1) السبت، على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ وأمام 75 ألف متفرج، في المرحلة الـ22 في الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دارمشتات البادئ بالتسجيل، عبر ساندرو فاغنر بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من ساندرو سيريغو (26)، فرد مولر بثنائية، رافعًا رصيده إلى 17 هدفًا في المركز الثالث في لائحة الهدافين. وأدرك مولر التعادل لبايرن ميونيخ عندما تلقى كرة عرضية من البرازيلي رافينيا داخل المنطقة، فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمنيه من مسافة قريبة على يسار الحارس كريستيان ماثينيا (49).

ودفع غوارديولا بالفرنسي فرانك ريبيري مكان مواطنه كينغسلي كومان، في أولى المباريات للأول منذ تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن، ضد دينامو زغرب الكرواتي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. كما كانت المباراة الأولى لريبيري على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ منذ الـ11 من آذار/مارس الماضي، عندما تعرض لإصابة في الكاحل ضد شاختار دانييتسك الأوكراني في ثمن نهائي المسابقة القارية، وابتعد بعدها تسعة أشهر عن الملاعب، ثم عاد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الخامس من كانون الأول/ديسمبر، وسجل الهدف الوحيد للفريق البافاري 1-3.

وصنع ريبيري هدفاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ67، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على الدولي الفرنسي السابق. ومنح مولر التقدم لبايرن ميونيخ مجدداً (71) قبل أن يطمئن ليفاندوفسكي جماهيره بالهدف الثالث، رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين. وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 59 نقطة، وابتعد بفارق 11 نقطة موقتاً عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند، الذي تنتظره قمة نارية أمام ضيفه باير ليفركوزن الأحد في ختام المرحلة، ويلعب أيضًا هانوفر مع أوغسبورغ، وشالكه مع شتوتغارت.

 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates