بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف
آخر تحديث 12:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

وسَّع الفارق مع دورتموند لـ11 نقطة

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

فريق بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

أنقذ توماس مولر بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب من فخ ضيفه دارمشتات، الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء، وقلب تخلفه إلى فوز صعب (3-1) السبت، على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ وأمام 75 ألف متفرج، في المرحلة الـ22 في الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دارمشتات البادئ بالتسجيل، عبر ساندرو فاغنر بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من ساندرو سيريغو (26)، فرد مولر بثنائية، رافعًا رصيده إلى 17 هدفًا في المركز الثالث في لائحة الهدافين. وأدرك مولر التعادل لبايرن ميونيخ عندما تلقى كرة عرضية من البرازيلي رافينيا داخل المنطقة، فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمنيه من مسافة قريبة على يسار الحارس كريستيان ماثينيا (49).

ودفع غوارديولا بالفرنسي فرانك ريبيري مكان مواطنه كينغسلي كومان، في أولى المباريات للأول منذ تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن، ضد دينامو زغرب الكرواتي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. كما كانت المباراة الأولى لريبيري على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ منذ الـ11 من آذار/مارس الماضي، عندما تعرض لإصابة في الكاحل ضد شاختار دانييتسك الأوكراني في ثمن نهائي المسابقة القارية، وابتعد بعدها تسعة أشهر عن الملاعب، ثم عاد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الخامس من كانون الأول/ديسمبر، وسجل الهدف الوحيد للفريق البافاري 1-3.

وصنع ريبيري هدفاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ67، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على الدولي الفرنسي السابق. ومنح مولر التقدم لبايرن ميونيخ مجدداً (71) قبل أن يطمئن ليفاندوفسكي جماهيره بالهدف الثالث، رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين. وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 59 نقطة، وابتعد بفارق 11 نقطة موقتاً عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند، الذي تنتظره قمة نارية أمام ضيفه باير ليفركوزن الأحد في ختام المرحلة، ويلعب أيضًا هانوفر مع أوغسبورغ، وشالكه مع شتوتغارت.

 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates