بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسَّع الفارق مع دورتموند لـ11 نقطة

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف

فريق بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

أنقذ توماس مولر بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب من فخ ضيفه دارمشتات، الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء، وقلب تخلفه إلى فوز صعب (3-1) السبت، على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ وأمام 75 ألف متفرج، في المرحلة الـ22 في الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دارمشتات البادئ بالتسجيل، عبر ساندرو فاغنر بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من ساندرو سيريغو (26)، فرد مولر بثنائية، رافعًا رصيده إلى 17 هدفًا في المركز الثالث في لائحة الهدافين. وأدرك مولر التعادل لبايرن ميونيخ عندما تلقى كرة عرضية من البرازيلي رافينيا داخل المنطقة، فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمنيه من مسافة قريبة على يسار الحارس كريستيان ماثينيا (49).

ودفع غوارديولا بالفرنسي فرانك ريبيري مكان مواطنه كينغسلي كومان، في أولى المباريات للأول منذ تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن، ضد دينامو زغرب الكرواتي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. كما كانت المباراة الأولى لريبيري على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ منذ الـ11 من آذار/مارس الماضي، عندما تعرض لإصابة في الكاحل ضد شاختار دانييتسك الأوكراني في ثمن نهائي المسابقة القارية، وابتعد بعدها تسعة أشهر عن الملاعب، ثم عاد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الخامس من كانون الأول/ديسمبر، وسجل الهدف الوحيد للفريق البافاري 1-3.

وصنع ريبيري هدفاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ67، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على الدولي الفرنسي السابق. ومنح مولر التقدم لبايرن ميونيخ مجدداً (71) قبل أن يطمئن ليفاندوفسكي جماهيره بالهدف الثالث، رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين. وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 59 نقطة، وابتعد بفارق 11 نقطة موقتاً عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند، الذي تنتظره قمة نارية أمام ضيفه باير ليفركوزن الأحد في ختام المرحلة، ويلعب أيضًا هانوفر مع أوغسبورغ، وشالكه مع شتوتغارت.

 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف بارين ميونخ يهزم دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates