برشلونة وروما يتأهلان لدور الـ 16 في دوري الأبطال
آخر تحديث 00:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على حساب ليفركوزن وباتي بوريسوف

برشلونة وروما يتأهلان لدور الـ 16 في دوري الأبطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برشلونة وروما يتأهلان لدور الـ 16 في دوري الأبطال

النجم المصري محمد صلاح
برلين - جورج كرم

ودع فريق باير ليفركوزن الألماني دوري أبطال أوروبا بالتعادل على أرضه أمام تشكيلة شابة لفريق برشلونة الإسباني، في المباراة التي جمعت الناديين مساء أمس الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 20، وتعادل خافيير هرنانديز تشيتشاريتو للألمان في الدقيقة 23، ليبقى البارسا على الصدارة برصيد 14 نقطة، بينما انتقل ليفركوزن لبطولة الدوري الأوروبي باحتلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتأهل روما الإيطالي لدور ال16 متفوقاً بفارق الأهداف بتعادله مع باتي بوريسوف بدون أهداف.

خاض فريق برشلونة المباراة بأعصاب هادئة، بعد ضمان التأهل للدور الثاني، ودفع مدربه لويس إنريكي بتشكيلة ضمت عددا كبيرا من العناصر الشابة واللاعبين الاحتياط، حيث أشرك لاعب الوسط ويلفريد كابتوم، وشغل أدريانو الجبهة اليمنى مع قلبي الدفاع توماس فيرمايلين ومارك بارترا وغوردي ألبا. وضمت التشكيلة  ليونيل ميسي مع الثنائي الشاب منير الحدادي وساندرو راميريز، خلفهما إيفان راكيتيتش وسيرجي سامبر.

كان أداء البارسا  أفضل في الشوط الأول، حيث تقدم ليونيل ميسي بهدفه رقم 80 في دوري الأبطال، كما أضاع ميسي فرصة أخرى بتسديدة بجوار القائم، وهدد ساندرو المرمى بتسديدة قوية أمسكها حارس ليفركوزن بثبات.

ضغط الفريق الألماني بكل خطوطه بحثاً عن هدف ثان يضمن بطاقة التأهل للدور الثاني، إلا أن مارك أندريه تير شتيجن تصدى للعديد من الفرص أهدرها تشيتشاريتو وأدمير محمدي وشتيفان كيسلينج وهاكان كاناجولو، وكيفين كامبل، بينما تسببت أنانية كريم بلعربي في إضاعة أكثر من فرص مؤكدة لهز شباك البلوجرانا.

تماسك الفريق الكتالوني دفاعياً في الشوط الثاني، ونجح في التصدي للهجمات الألمانية واعتمد على الهجمات المرتدة، إلا أنها لم تشكل أي خطورة على مرمى باير ليفركوزن لتراجع الأداء البدني لميسي وقلة خبرة ساندرو والحدادي.

وفي نفس المجموعة، تأهل فريق روما الايطالي إلى الدور ثمن النهائي بتعادله مع باتي بوريسوف البيلاروسي سلبا على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وضمن روما الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام باير ليفركوزن.

وشهدت مباراة روما عودة محمد صلاح للمشاركة مع ذئاب العاصمة الإيطالية، بعد غياب للإصابة لمدة تزيد عن الشهر، حيث شارك فى الشوط الثاني بدلا من إيتوربي، وسنحت له أكثر من فرصة ولكنه تسرع فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة وروما يتأهلان لدور الـ 16 في دوري الأبطال برشلونة وروما يتأهلان لدور الـ 16 في دوري الأبطال



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates