بلحيف النعيمي يؤكد إنجاز 20 من مجمع زايد الرياضي في الفجيرة
آخر تحديث 12:48:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد الوزير سير العمل في مدرسة دبا الحصن التأسيس للبنات

بلحيف النعيمي يؤكد إنجاز 20% من مجمع زايد الرياضي في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلحيف النعيمي يؤكد إنجاز 20% من مجمع زايد الرياضي في الفجيرة

وزارة الأشغال العامة
الفجيرة - صوت الإمارات

أكد وزير الأعمال العامة، الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، أن الوزارة تهتم اهتماما كبيرا بتشييد المشاريع التنموية في كل مدن ومناطق الدولة من دون تمييز بين منطقة وأخرى. وأوضح أن الهدف الأساسي من إقامة المشاريع المجتمعية إحداث التنمية المستدامة في قطاعات العمل المختلفة، وصولاً إلى الهدف الأسمى، وهو تحقيق حالة من السعادة الشاملة لجميع مواطني الدولة.

وذكر أن الوزارة تطبق التوجيهات السامية لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخيهما ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الأشغال العامة أمس الثلاثاء  لموقعي العمل في مجمع زايد الرياضي في منطقة الحليفات في الفجيرة، ومدرسة دبا الحصن التأسيس للبنات.

وأضاف عقب زيارته مجمع زايد في الفجيرة " إن الزيارة تأتي في المرتبة الأولى للوقوف على آخر المنجزات في مشاريع الوزارة حالياً، ومشروع مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، الذي بلغت نسبة الإنجاز به 20% حتى الآن، ومن المتوقع تسلمه في منتصف 2016".

وأبدى وزير الأشغال العامة ملاحظاته على مشروع مجمع زايد الرياضي، كما أبدى ارتياحه لسير العمل بالمشروع.وانتقل  إلى موقع مدرسة دبا الحصن التأسيس للبنات، في مدينة دبا الحصن في الشارقة، التي انتهى العمل بها، وهي مدرسة تم إحلالها مكان مدرسة قديمة، وتفقد المبنى الجديد للمدرسة المكون من 25 فصلًا دراسيا، وتضم، بحسب المهندسة فاطمة الحمادي مدير المشروع طابقين أرضي وعلوي، و 4 مختبرات دراسية، وقاعة رياضية وأخرى موسيقية ومكتبة ومصلى. وتصل تكلفة المدرسة إلى 34 مليون درهم، وتم الانتهاء من تشييد المبنى في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، ومن المقرر بدء الدراسة بها العام الدراسي 2013 - 2014.

وأكد مشرف عام مشروع مجمع زايد الرياضي في الفجيرة المهندس راشد النعيمي  " إن المجمع تصل تكلفته الإجمالية إلى 70 مليون درهم، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في منتصف عام 2016".وتستوعب الصالة الرياضية 2000 متفرج، وتضم ملعباً للسلة واليد والتنس وغيرها. ويضم الملعب الرياضي ثلاثة طوابق.

وأضافت المهندسة مروة الفرماوي من قطاع الأشغال في وزارة الأشغال العامة، خلال العرض الذي قدمته للصحافيين أمس الثلاثاء "إن الوزارة تعمل حاليا في عدد من المشاريع خلال 2015 ، منها مشروع مركز الدفاع المدني بعجمان بتكلفة 40 مليون درهم، وسيتم إنجازه منتصف العام 2016".

وتنفذ مشروع مستشفى شعم في رأس الخيمة بكلفة 85 مليون درهم، وسيتم تسلمه في يونيه 2016 . ومشروع مركز الرعاية الأولية بكلفة 15 مليون درهم، وسينجز في النصف الثاني من العام الجاري. وروضة الخزان بدبا الفجيرة بكلفة 20 مليون درهم، وسيتم إنجازها في النصف الأول من العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلحيف النعيمي يؤكد إنجاز 20 من مجمع زايد الرياضي في الفجيرة بلحيف النعيمي يؤكد إنجاز 20 من مجمع زايد الرياضي في الفجيرة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates