بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش
آخر تحديث 10:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن استعداد بلاده استخدام مزيد من القوة في سورية

بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - حسن عمارة

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن احتمالية استخدام بلاده لقوة عسكرية أكثر تقدما ضد الجماعات الإرهابية في سورية، "إذا ما اقتضت الضرورة"، مرحبا بجهود الأجهزة السرية للبلاد، التي أحبطت 30 هجمة كان مخطط لها، وكشفت عن أكثر من 320 جاسوسا أجنبيا في عام 2015.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال الرئيس الروسي: "أود التأكيد أن قوتنا العسكرية في سوريا أقل بكثير من قدراتنا، فنحن لدينا الكثير من الوسائل العسكرية، وسنستخدمها إذا احتجنا ذلك". وأضاف: "نرى بأعيننا مدى كفاءة الطيارين، وعملاء المخابرات في تنسيق جهودهم مع أنواع مختلفة من القوات كالجيش، والشرطة، والبحرية، والطيران، فضلا عن كيفية استخدامهم للأسلحة الحديثة".

وأشار بوتين، في خطاب تكريمي لجهاز الأمن الفيدرالي "المخابرات السوفيتية (كي جي بي) سابقا" إلى أنه "تم منع أكثر من جريمة ذات طابع إرهابي هذا العام، بفضل جهود العاملين في الجهاز الأمني الفيدرالي"، وأضاف: "لدينا جهاز مكافحة تجسس يتحمل مسؤولية كبيرة، ففي هذا العام تعرفوا على أكثر من 320 ضابطا خائنا، وعملاء لأجهزة المخابرات الأجنبية".

وأشار إلى أنه هو نفسه كان عميلا سابقا لـ"كي جي بي"، ورئيس جهاز الأمن الفيدرالي قبل وصوله إلى السلطة السياسية في 1999، وتابع: "نشهد تكثيف عدد كبير من مخابرات دول معينة نشاطها في روسيا". ووفقا للصحيفة، ترجع الزيادة الأخيرة في نشاط التجسس، بنسبة كبيرة إلى القتال في شرق أوكرانيا، بين القوات الحكومية وكييف ضد الانفصاليين الموالين لروسيا منذ أبريل 2014.

ولفت بوتين، في خطابه أيضا، إلى نقطة ساخنة عالمية أخرى، وهي سورية، حيث بدأت روسيا حملتها الجوية ضد "الإرهابيين"،  في سبتمبر/أيلول الماضي، لدعم نظام حليف بشار الأسد في دمشق. وكما أشار الرئيس السوري أيضا إلى أن الجيش الروسي "لم يستخدم حتى الآن كل قدراته في سورية"، مؤكداً أنه  "يمكن الدفع بدعم مالي إضافي  للجهد العسكري هناك إذا لزم الأمر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش بوتين يكشف عن سقوط 320 جاسوسًا بينهم ضباط في الجيش



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates