تجدد الاشتباكات بين حماية الشعب وداعش في ريف رأس العين
آخر تحديث 07:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معلومات أولية عن قتل عدد من عناصر الوحدات الكردية

تجدد الاشتباكات بين "حماية الشعب" و"داعش" في ريف "رأس العين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجدد الاشتباكات بين "حماية الشعب" و"داعش" في ريف "رأس العين"

وحدات "حماية الشعب" الكردية
دمشق ـ نور خوام

تجددت الاشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب" الكردية مدعمة بقوات "حرس الخابور" و"المجلس العسكري السرياني" من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط بلدة تل تمر في محافظة الحسكة، وسط قصف متبادل بين الطرفين.

وانفجر لغم في ريف بلدة تل تمر ومعلومات أولية عن أنَّ مقاتلين اثنين على الأقل لقيا مصيرهما إثر الانفجار، بينما انفجرت عبوة ناسفة في ناحية جل آغا (الجوادية)، ما أدى لإصابة عنصر من قوات الأمن الداخلي الكردية "الأسايش" بجراح.

وكذلك تجددت الاشتباكات في ريف مدينة رأس العين (سري كانيه) بين وحدات "حماية الشعب" الكردية وتنظيم "داعش" وسط قصف متبادل بين الطرفين، في حين دارت اشتباكات في الريف الجنوبي لبلدة تل براك بين الوحدات الكردية مدعمة بجيش "الصناديد" التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، ومعلومات أولية عن قتل عدد من مقاتلي الوحدات الكردية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة داعل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين أوقفت القوات الحكومية مواطنين في بلدة ازرع في ريف درعا، واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء من المنطقة، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل المقاتلة والمتشددة عند أطراف ريف درعا الشمالي الشرقي.

ولقي 3 مقاتلين من الفصائل المتشددة مصيرهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مدينة جسر الشغور في محافظة إدلب، التي شهدت تمكن مجموعة من مقاتلي الفصائل المتشددة من الدخول والتمركز في مبنى قرب الدوار، ودارت على إثرها اشتباكات بين الطرفين، عقبها هدوء، دون معلومات عن مصير المجموعة.

وترافق ذلك مع حالة استنفار للقوات الحكومية في المدينة، بينما قتل ضابط برتبة نقيب في صفوف القوات الحكومية خلال اشتباكات مع الفصائل المقاتلة والإسلامية في ريف إدلب، بينما لقي مقاتل من "جبهة النصرة" من جنسية عربية مصيره خلال اشتباكات في ريف إدلب.

ودارت اشتباكات بين وحدات "حماية الشعب" الكردية مدعمة بكتائب مقاتلة من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في محيط بلدة صرين بالريف الجنوبي لمدينة عين العرب (كوباني) وسط قصف متبادل بين الطرفين.

وتدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط قرية الرشادية قرب خناصر بريف حلب الجنوبي، بينما سقطت قذائف على مناطق سيطرة القوات الحكومية على منطقة نزلة الحريري ومنطقة الميرديان بمدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في جرود القلمون، دون معلومات عن خسائر بشرية، بينما تجددت الاشتباكات بين الفصائل المتشددة والمقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محيط بلدة زبدين وبالقرب منها في غوطة دمشق الشرقية، بالتزامن مع قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة زبدين بالقذائف وبصاروخين يعتقد أنهما من نوع أرض - أرض، ولم ترد معلومات عن إصابات.

وسقطت قذيفة على منطقة العباسيين في محافظة دمشق، ومعلومات أولية عن إصابة طفلة ومواطنة بجراح، بالإضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد الاشتباكات بين حماية الشعب وداعش في ريف رأس العين تجدد الاشتباكات بين حماية الشعب وداعش في ريف رأس العين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد الاشتباكات بين حماية الشعب وداعش في ريف رأس العين تجدد الاشتباكات بين حماية الشعب وداعش في ريف رأس العين



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates