ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة
آخر تحديث 20:02:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المرشح الجمهوري يصِف صدام حسين بـ"صائد التطرف الأعظم"

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة

دونالد ترامب يزعم أن العراق أصبح "هارفارد التطرف" في أعقاب الغزو الأميركي للعراق
واشنطن - عادل سلامة

واصل المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، هجومه على المسلمين زاعمًا أنهم يكرهون الولايات المتحدة ويحملون قدرًا هائلاً من الكراهية في العراق تجاه البلاد، ولم يفصل بين المسلمين المتطرفين والمعتدلين، حتى وإن لم يكن قد ذهب بعيدًا ليقول إن 1.6 مليار مسلم يحتقرون بلاده، كما وصف غزو العراق بـ"أسوأ القرارات التي اتخذتها واشنطن على مرّ التاريخ".

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدةدونالد ترامب خلال مقابلة تلفزيونية مع أندرسون كوبر يوضح أن الإسلام يكره الولايات المتحدة" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/706.jpg" style="height:350px; width:590px" />
وأعاد ترامب (68 عامًا)، خلال مقابلة أجراها الأربعاء على قناة "سي. إن. إن"، أحد الأسئلة مرة أخرى إلى مقدم البرنامج آندرسون كوبر، والتي كان يسأله فيها عن ما إذا كان الغضب نابع من الدين نفسه، حيث طالبه ترامب بأن يتحقق من ذلك بنفسه، مشددًا على ضرورة اليقظة والحرص الشديد بعدم السماح للأشخاص الذين يحملون الكراهية تجاه الولايات المتحدة دخول البلاد.

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة
وأوضح رجل الأعمال أن غزو العراق كان "أسوأ القرارات" التي اتخذتها الولايات المتحدة على مرّ التاريخ، ووصف ترامب الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين بـ"صائد التطرف الأعظم"، مشيرًا إلى أن العراق في أعقاب إعدامه بات بمثابة "هارفارد التطرف"، وأصرّ على كراهية المسلمين للولايات المتحدة، وأن الحرب كانت ما بين الغرب والإسلام المتطرف، في الوقت الذي يصعب معه الفصل بين الإسلام الصحيح والمتطرف بسبب عدم معرفة من هو على وجه التحديد الذي يحمل الإسلام الصحيح.

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة
واقترح ترامب، في وقتٍ سابق خلال حملته الانتخابية، تطبيق حظر مؤقت على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، وزعم وقتها في تبرير لهذه السياسة أنه كان من الصعب جدًا التفرقة بين المتطرفين والمسلمين الذين يمتثلون إلى الشريعة، ولكن الاقتراح لاقى معارضة قوية نظرًا إلى أنه سيتسبب في صرف المسلمين المعتدلين، كما هاجم في وقتٍ سابق حاكم ولاية أوهايو شون ماسيتش، خلال تجمع انتخابي في فايتيفيل في ولاية نورث كارولينا، واصفًا إياه بـ"الحاكم الغائب"، وتوقع حصوله على نتائج رائعة للغاية في ولاية أوهايو حتى وإن كانت استطلاعات الرأي تشير إلى تفوق كاسيتش على ترامب وترجيح فوز حاكم الولاية بالأصوات في ولايته.

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة
ومع تحقيق ترامب الانتصارات في ولايتي أوهايو وفلوريدا، أمام منافسه السيناتور ماركو روبيو، فإن ذلك يضع المرشح الجمهوري في مواجه مباشرة مع سيناتور تكساس تيد كروز، بينما ينفق المعارضون لرجل الأعمال في أوهايو مليون دولار خلال الحملة الإعلانية التي يشارك فيها المتبرعون الأثرياء وكبار الاستراتيجيين الجمهوريين، ومن المقرر عرضها خلال الأيام الخمسة المقبلة، كما تنفق مجموعة المعارضين لترامب 2 مليون دولار في فلوريدا لدعم المرشح المنافس ماركو روبيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة ترامب يواصل تصريحاته الناريّة ضد المسلمين ويتهمهم بكراهية الولايات المتحدة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates