تنظيم داعش يكشف عن قتله رهينتين من الصين والنرويج بالرصاص
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد نشره لصورهما في مجلة تابعة للتنظيم المتطرف

تنظيم "داعش" يكشف عن قتله رهينتين من الصين والنرويج بالرصاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يكشف عن قتله رهينتين من الصين والنرويج بالرصاص

تنظيم " داعش "
بكين - مازن الأسدي

أعلن تنظيم "داعش" في مجلة تابعة له الأربعاء، عن قتله رهينتين من الصين والنرويج، حيث تضمنت المجلة صورًا لجثتي الرهينتين، وكتب عليهما عبارة "أعدم"، فيما ذكر في العدد الماضي للمجلة، "أن الرهينتين للبيع".
 
ونشر التنظيم صورًا في الصفحة ما قبل الأخيرة من المجلة للرهينتين، وأرفقها بتعليق "أعدمهما بعد أن تخلت عنهما الدول والمنظمات الكافرة". حيث يظهر في الصورة المركبة التي حملت عنوان "مصير السجينين" الرجلان قبل وبعد إعدامهما، إذ يبدو وجه كل منهما ممتلئًا بالدماء، ما يرجح إعدامهما بإطلاق الرصاص.
 
وكشف تنظيم "داعش" في عدد ماضٍ من مجلته أنه يحتجز رهينتين، مبينًا أنهما نرويجي وصيني دون أن يوضح متى أو أين تم خطفهما، فيما طالب بفدية مالية لإطلاق سراحهما دون أن يحدد مقدارها.
 
وأضاف التنظيم "إن الرجل الصيني يدعى فان جينغ هوي وهو في الـ 50 من العمر واستشاري حر من بكين"، أما الآخر فيدعى جريمسجارد أوفستاد يدرس للحصول على درجة الماجستير في العلوم السياسية، ومولود عام 1967".
 
ونشرت المجلة أربع صور للرهينة النرويجي بدا فيها مرتديًا زيًا أصفر تحت عنوان "أسير نرويجي للبيع"، مضيفًة "لمن يرغب بدفع الفدية لإطلاق سراحه ونقله يمكنه الاتصال بالرقم التالي"، ناشرًة رقم هاتف عراقي، وكذلك بالنسبة إلى الرهينة الصيني.
 
وأكدت النرويج في اليوم التالي خطف أحد مواطنيها ويدعى اولى يوهان غريمسغارد اوستفاد (48 عامًا)، مشيرًة إلى أنه خطف في سورية بعد وصوله إليها. حيث كان الرجل يعمل في جامعة "تروندهايم للعلوم والتكنولوجيا"، في حين أعلن بتاريخ 24 من كانون الثاني/يناير الماضي عبر صفحته على الـ "فيسبوك" أنه وصل إلى إدلب في شمال غربي سورية.
 
وذكرت عائلته، أنها عاجزة عن دفع الفدية التي قدرتها صحيفة "فيردنز غانغ" بملايين اليورو.
 
 وأفادت وزارة "الخارجية" الصينية بتاريخ 11 من أيلول/سبتمبر الماضي بأنه تبين بعد عمليات التثبت الأولية أن أحد الرهينتين مطابق لمواصفات مواطن من بكين مفقود في الخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يكشف عن قتله رهينتين من الصين والنرويج بالرصاص تنظيم داعش يكشف عن قتله رهينتين من الصين والنرويج بالرصاص



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:33 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الميزان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:42 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

"الحفل الصباحي" أحدث إصدارات محمود الورداني

GMT 05:39 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة حديثة تكشف أن ذكاء الطفل يُقاس من خلال رسوماته

GMT 22:33 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

"الحزام النسائي" صيحة جديدة كلاسيكية وعصرية

GMT 18:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

أمير الباحة يرعى انطلاق مهرجان الربيع بقلوة الثلاثاء

GMT 22:29 2013 الأحد ,28 إبريل / نيسان

مدير مهرجان يوسف شاهين ضيف "أما بعد"

GMT 06:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

طرق فعالة للتعامل مع طفلك الغاضب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates