جبهة النصرة تجدد غاراتها شمال حلب ومواجهات عنيفة في الرقة وحمص
آخر تحديث 01:14:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران المروحي يقصف بالبراميل المتفجرة على ريفي حماة ودرعا

جبهة النصرة تجدد غاراتها شمال حلب ومواجهات عنيفة في الرقة وحمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة النصرة تجدد غاراتها شمال حلب ومواجهات عنيفة في الرقة وحمص

جبهة النصرة
دمشق - نور خوام

جددت الفصائل الإسلامية وجبهة النصرة قصفها لمناطق في حي الشيخ مقصود شمال حلب، ما أدى إلى إصابة أشخاص عدة بينهم مواطنتان على الأقل، كما نفذت طائرات حربية لا يعلم ما إذا كانت روسية أو تابعة للقوات الحكومية  السورية ضربات على مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي خان طومان والزربة في ريف حلب الجنوبي ولم ترد أنباء عن إصابات، وكذلك تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة والنصرة من طرف آخر في قرية بانص في ريف حلب الجنوبي، وسط معلومات مؤكدة عن تقدم للنصرة والفصائل وسيطرتهم على القرية وتقدمهم تجاه قرى وبلدات أخرى.

وترافقت الاشتباكات مع قصف عنيف ومكثف وغارات على مناطق الاشتباك وتفجيرين هزا المنطقة، بينما قتل ضابط منشق عن القوات الحكومية خلال الاشتباكات في ريف حلب الجنوبي، في حين نفذت قوات الأمن الداخلي الكردية "الأسايش" اعتقالات في منطقة عفرين طالت أكثر من 14 شخصًا بينهم أعضاء في جمعيات المنطقة، وقالت مصادر إن القوات اقتادتهم إلى أحد مقارها بدون توضيح التهم الموجهة إليهم.

وتدور اشتباكات بين قوات "سورية الديمقراطية" من طرف، وداعش من طرف آخر في محيط قرية خربة هدلة في ريف بلدة عين عيسى الواقعة في ريف الرقة الشمالي الغربي، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وأغار الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في قرية الدلاك في ريف حماة الجنوبي، بينما نفذت طائرات حربية يعتقد بأنها روسية ضربات على مناطق في بلدات اللطامنة، كفرزيتا، لطمين، ولحايا في ريف حماة الشمالي، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وتستمر الاشتباكات بين القوات الحكومية، وتنظيم داعش من طرف آخر في منطقة تلال الرميلة في محيط مدينة القريتين في ريف حمص الشمالي، واستهدف التنظيم آلية للقوات الحكومية في محيط منطقة تلال الرميلة ما أدى إلى مقتل عدد من القوات، وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة السعن الأسود في ريف حمص الشمالي، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وقتلت مواطنة جراء قصف القوات الحكومية منطقة في مدينة حرستا بصاروخ يعتقد بأنه من نوع "أرض - أرض"، كما فارقت طفلة من بلدة مضايا الحياة جراء نقص الغذاء والعلاج اللازم، بحسب نشطاء من المنطقة، وقتل رجل جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة إنخل في ريف درعا، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة إنخل، وطفل آخر جراء قصف مناطق في بلدة جاسم في ريف درعا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة النصرة تجدد غاراتها شمال حلب ومواجهات عنيفة في الرقة وحمص جبهة النصرة تجدد غاراتها شمال حلب ومواجهات عنيفة في الرقة وحمص



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates