جمال سند السويدي يصف الإمارات أنها ركنًا رئيسيًا للعمل الإنساني والإنمائي
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة حصوله على "وسام الإمارات للعمل الإنساني"

جمال سند السويدي يصف الإمارات أنها ركنًا رئيسيًا للعمل الإنساني والإنمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمال سند السويدي يصف الإمارات أنها ركنًا رئيسيًا للعمل الإنساني والإنمائي

مركز الإمارات للدراسات والبحوث
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية،الدكتور جمال سند السويدي،  أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل علامة مضيئة في منظومة العمل الإنساني الدولي، ورمزا للعمل من أجل تقديم الدعم الإنساني لكلِّ محتاج إلى هذا الدعم في دول العالم كلِّها من دون استثناء.

 وأوضح الدكتور جمال السويدي، بمناسبة حصوله على "وسام الإمارات للعمل الإنساني" من "ملتقى زايد الإنساني" إن هذا الوسام يمثل له قيمة كبيرة، لارتباطه بملتقى يحمل اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي سيظل رمزا للخير والعمل الإنساني، ليس في منطقة الخليج والعالم العربي فحسب، وإنما في العالم كلِّه، وسيظل كذلك صاحب لقب "الزعيم الإنساني" بما قدَّمه من مساهمات كبيرة في خدمة الإنسانية، وما وضعه من أسس قوية للبعد الإنساني في سياسة دولة الإمارات العربية المتحدة الخارجية.

وأضاف أن اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،  سيظل محفورا في ذاكرة العمل الإنساني الإماراتي والدولي على الدوام، لأن مبادراته الخيرية والإنسانية، وأقواله، وأفعاله، هي نبع من العطاء الذي لا ينضب، وتمثل الدافع والحافز القويَّ لمختلف المؤسسات العاملة في المجال الإنساني، ودول العالم كلِّها لمزيد من العمل والجهد لمصلحة تنمية الإنسان ورفاهيته في كل مكان، من دون نظر إلى عرقه أو دينه أو جنسه.

 وذكر السويدي أن حصوله على "وسام الإمارات للعمل الإنساني" هو دافع كبير له لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، وبذل المزيد من الجهود لتعزيز العمل الإنساني والتطوعي، الذي علَّمنا الوالد المؤسس ، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أن نوليه الأهمية الكبرى، كما وجَّهت دوما قيادتنا الرشيدة، برئاسة سيدي رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،   وكما حثنا باستمرار سيدي ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،على العمل الجادِّ لتطوير سبل العمل الإنساني والخيري بصفته واحدا من مرتكزات ثقافتنا الإماراتية الأصيلة وقيمنا السامية التي تدعو إلى إغاثة الملهوف، وإعانة المحتاج أيا كان وأينما كان.

 وأكد السويدي أن دولة الإمارات تمثل ركنا رئيسيا في منظومة العمل الإنساني والإنمائي الدولي، لأنها تنطلق في ممارسة هذا العمل من رسالة أخلاقية وحضارية تؤمن بوحدة المصير الإنساني، وبضرورة العمل على إرساء قيم العطاء من أجل تعزيز ثقافة التضامن والتعايش بين الشعوب، وبما يخدم التنمية والسلام والاستقرار في العالم.

وأشاد السويدي بنهج دولة الإمارات الإنساني، ومبادراتها المتعددة التي تستهدف من خلالها تقديم الدعم والمساعدة إلى الدول والمجتمعات التي تواجه أزمات وكوارث إنسانية. وفي السياق نفسه، أكد "ملتقى زايد الإنساني" أن حصول الدكتور جمال السويدي على هذا الوسام جاء تقديرا له كشخصية إماراتية مبدعة مبتكرة في مجال الخدمة المجتمعية، ولإسهاماته المتميزة في نشر ثقافة العطاء والعمل الخيري والإنساني، وللدور الرائد الذي يقوم به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية في تعزيز مسيرة العمل الإنساني، من خلال شراكته الإستراتيجية مع "مبادرة زايد العطاء" منذ ست سنوات دأب خلالها على استضافة فعاليات "ملتقى زايد الإنساني".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال سند السويدي يصف الإمارات أنها ركنًا رئيسيًا للعمل الإنساني والإنمائي جمال سند السويدي يصف الإمارات أنها ركنًا رئيسيًا للعمل الإنساني والإنمائي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates