جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة أحداث الاتّحاديّة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كثّفت قوّات الأمن من انتشارها داخل وخارج مقر المحاكمة

جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة "أحداث الاتّحاديّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة "أحداث الاتّحاديّة"

جانب من "أحداث الاتّحاديّة"
القاهرة ـ محمد الدوي

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، في التجمع الخامس، النظر في قضية أحداث "قصر الاتحادية"، الأحد، والمتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسي، و14 آخرين من قيادات جماعة "الإخوان"، عبر سماع أقوال شهود الإثبات، مع استمرار حبس المتهمين، والإبقاء على سريّة الجلسات، وحظر النشر فيها.
وكثّفت قوات الأمن من انتشارها في محيط أكاديمية الشرطة، لتأمين المحاكمة، حيث تمّ الدفع بالعشرات من سيارات الأمن المركزيّ والمُدرّعات، إضافة إلى عدد من نقاط التفتيش المتحركة والثابتة، وقوات الانتشار السريع، تحسُّبًا لقيام عناصر الجماعة بأي أعمال شغب، في محاولة لإفساد المُحاكمة.
وساد الهدوء في محيط الأكاديميّة، فيما فرضت قوّات الأمن إجراءات مشدّدة في المحيطين الخارجيّ والداخليّ للأكاديميّة، وذلك في إطار خطة التأمين، التي اعتمدها وزير الداخليّة اللّواء محمد إبراهيم.
وبدأت الوزارة تنفيذ خطتها لتأمين مُحاكمة مرسي بالتنسيق مع القوات المسلحة، والتي تقوم على تأمين مقرّ المُحاكمة في أكاديمية الشرطة في "القاهرة الجديدة"، وخطوط سير المتهمين، من مقرّ محبسهم في سجني طرة والعقرب في القاهرة إلى مقرّ المُحاكمة.
ونسبت النيابة العاملة للمتهمين تهمًا عدّة، منها القيام والتحريض على أعمال شغب وعنف، على خلفية الاشتباكات التي وقعت في محيط قصر الاتحادية، في "الأربعاء الدامي" بين أعضاء جماعة "الإخوان" والمتظاهرين، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص، على رأسهم الشهيد الصحافي الحسيني أبو ضيف، فضلاً عن إصابة العشرات، وذلك على خلفية المظاهرات الحاشدة التي اندلعت رفضًا للإعلان الدستوري المكمل، الذي أصدره مرسي في تشرين الثاني/نوفمبر 2012، والمتضمن تحصينًا لقراراته من الطعن عليها قضائيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة أحداث الاتّحاديّة جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة أحداث الاتّحاديّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة أحداث الاتّحاديّة جنايات القاهرة تستمع إلى شهود الإثبات في قضيّة أحداث الاتّحاديّة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates