جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اتفاق بين حركة "حزم" و"جبهة النصرة" عقب اشتباكات عنيفة ودامية

"جيش المجاهدين"و"فيلق الشام" يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جيش المجاهدين"و"فيلق الشام" يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب

جيش المجاهدين
دمشق - نور خوّام

أكدت مصادر محليَّة، أنَّ "جيش المجاهدين" استلم حواجز حركة "حزم" في محيط بلدة الأتارب والفوج 46 في ريف حلب الغربي، فيما من المنتظر أن يستلم "فيلق الشام" حواجز "جبهة النصرة" في المنطقة ذاتها، ومن المقرر إطلاق سراح المحتجزين لدى الطرفين، الخميس.

وكانت اشتباكات دارت الثلاثاء، بين مقاتلي حركة "حزم" ومقاتلي "جبهة النصرة"، على حاجز لحركة "حزم"، في ريف حلب الغربي، ما أدَّى إلى مقتل عدد من مقاتلي "النصرة".

وفي محافظة درعا، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنَّ أماكن في مخيم درعا تتعرض لقصف من قبل القوات الحكومية، في حين ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة دير العدس ظهر الأربعاء، دون معلومات عن خسائر بشرية، وقصفت القوات الحكومية مناطق في 

الطريق الواصل بين بلدتي نوى وتسيل في ريف درعا، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وأوضح المرصد في بيان له، أنَّ  القوات الحكومية قصفت مناطق في أطراف بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، كما سقط صاروخان يُعتقد أنَّهما من نوع "أرض أرض" على مناطق في أطراف بلدة عين ترما من جهة المتحلق الجنوبي، بينما تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف قرية القاسمية في الغوطة الشرقية.

وأشار إلى وجود خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في جرود القلمون، في حين قُتِل عنصر على الأقل من القوات الحكومية إثر اشتباكات مع الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" على أطراف مدينة دير عطية. 

وأفاد المرصد بأنَّ القوات الحكومية قصفت مناطق في أطراف حي جوبر، بالتزامن مع اشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب الإسلامية، كما سقط صاروخان يُعتقد أنَّهما من نوع أرض - أرض على مناطق في أطراف الحي من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية قسطون بسهل الغاب، دون معلومات عن إصابات حتى الآن، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حماه الشمالي.

وفي محافظة حمص قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة تلبيسة في ريف حمص، دون معلومات عن إصابات إلى الآن، كما ارتفع إلى 4 بينهم رجل مسن عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف بالصواريخ وقذائف الهاون والمدفعية، من قبل القوات الحكومية على مناطق في حي الوعر في في مدينة حمص، وقصف للطيران الحربي على الحي، في حين تستمر القوات الحكومية في قصفها بقذائف هاون على مناطق في الحي.

واعتقلت القوات الحكومية رجلًا من مدينة بانياس، واقتادته إلى جهة مجهولة، في محافظة طرطوس، كما نفَّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة سراقب، عقبه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة الرامي في جبل الزاوية، فيما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة بداما في ريف جسر الشغور، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي سعد الأنصاري في مدينة حلب ما أدَّى إلى أضرار مادية، كما ألقى الطيران المروحي ثلاثة براميل متفجرة على مناطق في حي بعيدين في مدينة حلب دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تتعرض أماكن في منطقة حويجة صكر على أطراف مدينة دير الزور، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بين تنظيم "داعش" والقوات الحكومية على  أطراف حويجة صكر.

أما في محافظة القنيطرة، قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في بلدة مسحرة في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates