جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب
آخر تحديث 21:36:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاق بين حركة "حزم" و"جبهة النصرة" عقب اشتباكات عنيفة ودامية

"جيش المجاهدين"و"فيلق الشام" يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جيش المجاهدين"و"فيلق الشام" يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب

جيش المجاهدين
دمشق - نور خوّام

أكدت مصادر محليَّة، أنَّ "جيش المجاهدين" استلم حواجز حركة "حزم" في محيط بلدة الأتارب والفوج 46 في ريف حلب الغربي، فيما من المنتظر أن يستلم "فيلق الشام" حواجز "جبهة النصرة" في المنطقة ذاتها، ومن المقرر إطلاق سراح المحتجزين لدى الطرفين، الخميس.

وكانت اشتباكات دارت الثلاثاء، بين مقاتلي حركة "حزم" ومقاتلي "جبهة النصرة"، على حاجز لحركة "حزم"، في ريف حلب الغربي، ما أدَّى إلى مقتل عدد من مقاتلي "النصرة".

وفي محافظة درعا، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنَّ أماكن في مخيم درعا تتعرض لقصف من قبل القوات الحكومية، في حين ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة دير العدس ظهر الأربعاء، دون معلومات عن خسائر بشرية، وقصفت القوات الحكومية مناطق في 

الطريق الواصل بين بلدتي نوى وتسيل في ريف درعا، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وأوضح المرصد في بيان له، أنَّ  القوات الحكومية قصفت مناطق في أطراف بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، كما سقط صاروخان يُعتقد أنَّهما من نوع "أرض أرض" على مناطق في أطراف بلدة عين ترما من جهة المتحلق الجنوبي، بينما تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف قرية القاسمية في الغوطة الشرقية.

وأشار إلى وجود خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في جرود القلمون، في حين قُتِل عنصر على الأقل من القوات الحكومية إثر اشتباكات مع الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" على أطراف مدينة دير عطية. 

وأفاد المرصد بأنَّ القوات الحكومية قصفت مناطق في أطراف حي جوبر، بالتزامن مع اشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب الإسلامية، كما سقط صاروخان يُعتقد أنَّهما من نوع أرض - أرض على مناطق في أطراف الحي من جهة المتحلق الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية قسطون بسهل الغاب، دون معلومات عن إصابات حتى الآن، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حماه الشمالي.

وفي محافظة حمص قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة تلبيسة في ريف حمص، دون معلومات عن إصابات إلى الآن، كما ارتفع إلى 4 بينهم رجل مسن عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف بالصواريخ وقذائف الهاون والمدفعية، من قبل القوات الحكومية على مناطق في حي الوعر في في مدينة حمص، وقصف للطيران الحربي على الحي، في حين تستمر القوات الحكومية في قصفها بقذائف هاون على مناطق في الحي.

واعتقلت القوات الحكومية رجلًا من مدينة بانياس، واقتادته إلى جهة مجهولة، في محافظة طرطوس، كما نفَّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة سراقب، عقبه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة الرامي في جبل الزاوية، فيما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة بداما في ريف جسر الشغور، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي سعد الأنصاري في مدينة حلب ما أدَّى إلى أضرار مادية، كما ألقى الطيران المروحي ثلاثة براميل متفجرة على مناطق في حي بعيدين في مدينة حلب دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تتعرض أماكن في منطقة حويجة صكر على أطراف مدينة دير الزور، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بين تنظيم "داعش" والقوات الحكومية على  أطراف حويجة صكر.

أما في محافظة القنيطرة، قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في بلدة مسحرة في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب جيش المجاهدينوفيلق الشام يتسلّمان الحواجز المتنازع عليها في ريف حلب



أشاد بالغلاف العديد مِن المُعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بلانت تظهر على غلاف مجلة مرتدية ملابس مُربية

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت الممثلة البريطانية إميلي بلانت، على غلاف مجلة "فوغ" الأميركية في ديسمبر/ كانون الأول، مرتدية ملابس ماري بوبينز، شخصية المربية الشهيرة، وارتدت الممثلة البريطانية زيا من اللون الأحمر بأكمله من تصميم ديور، وهو عبارة عن تنورة كاملة من التول وسترة ضيقة ومظلة مفتوحة من تصميم لندن أوندرركوفر. صوّر الغلاف آني ليبوفيتز وأشاد به العديد من المعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ينتظر العديد للفيلم الجديد الذي سيصدر في المملكة المتحدة في 19 ديسمبر/ كانون الأول، وقال أحد المتابعين المتحمسين: "هل يمكننا أن نحصل على تصوير لإحدى شخصيات ديزني لكل أغلفة المجلات؟"، وكتب آخر "هذا مذهل، مثلما هي إميلي بلانت، (وجميع الأشياء تبدو مرتبطة بماري بوبينز)"، وكتب شخص آخر مازحا: "حسنا هذا هو مزيج غير مريح بين إعجابات طفولتي ومراهقتي". تمثّل صورة الغلاف تحركًا بعيدًا عن التصوير التقليدي للبورتريهات والذي تفضّله عادةً معظم مجلات الموضة، بما في ذلك مجلة

GMT 12:56 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميلانيا ترامب تتألق بفستان كلاسيكي رمادي متوسط الطول
 صوت الإمارات - ميلانيا ترامب تتألق بفستان كلاسيكي رمادي متوسط الطول

GMT 15:18 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز
 صوت الإمارات - أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 14:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"الديمقراطيون" يخططون لفضح استهداف ترامب للصحافة
 صوت الإمارات - "الديمقراطيون" يخططون لفضح استهداف ترامب للصحافة

GMT 10:57 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

اعتراض روسيا على التحقيق مع صحافي في مطار أميركي
 صوت الإمارات - اعتراض روسيا على التحقيق مع صحافي في مطار أميركي

GMT 12:09 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم
 صوت الإمارات - 15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 11:28 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تستعد لتدشين أطول برج في العالم في العاصمة الإدارية
 صوت الإمارات - مصر تستعد لتدشين أطول برج في العالم في العاصمة الإدارية

GMT 22:37 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد أبو تريكة يُنعي وفاة عمته عبر الـ"فيسبوك"

GMT 04:45 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

ليفانتي الإسباني يتأكد من سلامة لاعبه الجديد" فهد المولد"

GMT 00:05 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب فريق أتلتيكو يُشير إلى مستوى يانيك كاراسكو

GMT 19:21 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق دبلوم السياحة والسفر لنزلاء إصلاحية الشارقة

GMT 09:34 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

مخيتريان ينتظم في تدريباته مع آرسنال حاملًا الرقم 7

GMT 22:55 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"نيسان" تكشف عن السيارة الاختبارية IMx الخالية من الانبعاثات

GMT 10:26 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الصدر يكشف أهم ملفات مؤتمر إعادة إعمار العراق

GMT 08:27 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دار الجندى تصدر المجموعة القصصية "دمعة على وجه القمر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates