حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد

حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، أن تضحيات أبناء الإمارات بأرواحهم في سبيل الدفاع عن تراب الوطن والحق ومساندة المظلوم يعد نموذجًا وطنيًا يحتذى، لأنهم سطروًا حروفًا بيضاء بأرواحهم في سجلات وطننا الغالي، وهم يعكسون النموذج الأمثل لمعاني المواطنة الحقة، التي ترسخ مبادئ الانتماء للوطن والولاء لقيادته.

وذكر إن ما قدمه الشهداء سيوثق في سجلات الدولة العامرة بالمجد بتاريخها الوطني الذي نفخر به، وأن تاريخ الإمارات سيفخر بتوثيق أسمائهم في سجله الحافل بالإنجازات الوطنية، وأنهم "سيبقون رمزًا نعظم فيهم ما قدموه من تضحيات نبيلة من أجل الحق ونصرة الأشقاء في اليمن الشقيق، الذين تربطنا بهم علاقات وثيقة على مدى الزمن، وتجمعنا بهم وحدة الدم والدين والعروبة".

وجاء ذلك في تصريح عقب الانتهاء من مراسم وضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد لتخليد شهداء الواجب، الذي أمر بإقامته في مدينة عجمان، ليكون رمزًا لأبناء هذا الوطن، وتذكيرًا بما قدمه شهداء الإمارات في ميادين العزة والتضحية والوفاء لتبقى راية الإمارات عالية خفاقة.

وأضاف أن "إقامة هذه الساحة والنصب سيكون مكانًا لذكرى هؤلاء الشهداء، وعرفانًا بتضحياتهم الكبيرة بأرواحهم، ولما سطروه من مجد وعزة"، مؤكدًا سموه أن "إمارة عجمان خصوصًا والإمارات عامة تحتسب شهداءها الأبرار عند الله في الفردوس الأعلى بذكراهم العطرة وتضحياتهم النبيلة".

وأوضح أن هذا النصب هو جزء من العرفان ورد الجميل لهم، منوهًا بدعم واهتمام ومساندة قيادتنا، بقيادة رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم حكام الإمارات، لأبنائها من ذوي الشهداء ورعايتها الدائمة لهم، لأن ما قدمه هؤلاء الشهداء يؤكد إيمانهم بالله وحبهم للوطن وقيادته، داعيًا الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا، ونسأل الله لهم الدرجات العلا من الجنة مع الأنبياء والصديقين والأبرار.

وكانت مراسم الاحتفال بوضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد، بدأت بوصول موكب حاكم عجمان إلى حديقة العلم المجاورة لساحة نصب الشهيد، وكان في مقدمة مستقبليه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وعدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر وذوي الشهداء وكبار المسؤولين وجموع غفيرة من أهالي الإمارة.

وقام حاكم عجمان بجولة تفقدية في حديقة العلم، اطلع خلالها على لوحات تحمل صور شهداء الوطن والواجب، كما زار السوق الشعبية المقامة في الحديقة، التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، حيث شاهد ما تحتويه الأجنحة المشاركة فيها من منتجات تراثية وتحف وركن لمنتجات الطفل، وركن للحناء، وآخر للطبخ والأكلات الشعبية وغيرها من إنتاج الأسر المنتجة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates