حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم
آخر تحديث 00:23:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد

حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، أن تضحيات أبناء الإمارات بأرواحهم في سبيل الدفاع عن تراب الوطن والحق ومساندة المظلوم يعد نموذجًا وطنيًا يحتذى، لأنهم سطروًا حروفًا بيضاء بأرواحهم في سجلات وطننا الغالي، وهم يعكسون النموذج الأمثل لمعاني المواطنة الحقة، التي ترسخ مبادئ الانتماء للوطن والولاء لقيادته.

وذكر إن ما قدمه الشهداء سيوثق في سجلات الدولة العامرة بالمجد بتاريخها الوطني الذي نفخر به، وأن تاريخ الإمارات سيفخر بتوثيق أسمائهم في سجله الحافل بالإنجازات الوطنية، وأنهم "سيبقون رمزًا نعظم فيهم ما قدموه من تضحيات نبيلة من أجل الحق ونصرة الأشقاء في اليمن الشقيق، الذين تربطنا بهم علاقات وثيقة على مدى الزمن، وتجمعنا بهم وحدة الدم والدين والعروبة".

وجاء ذلك في تصريح عقب الانتهاء من مراسم وضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد لتخليد شهداء الواجب، الذي أمر بإقامته في مدينة عجمان، ليكون رمزًا لأبناء هذا الوطن، وتذكيرًا بما قدمه شهداء الإمارات في ميادين العزة والتضحية والوفاء لتبقى راية الإمارات عالية خفاقة.

وأضاف أن "إقامة هذه الساحة والنصب سيكون مكانًا لذكرى هؤلاء الشهداء، وعرفانًا بتضحياتهم الكبيرة بأرواحهم، ولما سطروه من مجد وعزة"، مؤكدًا سموه أن "إمارة عجمان خصوصًا والإمارات عامة تحتسب شهداءها الأبرار عند الله في الفردوس الأعلى بذكراهم العطرة وتضحياتهم النبيلة".

وأوضح أن هذا النصب هو جزء من العرفان ورد الجميل لهم، منوهًا بدعم واهتمام ومساندة قيادتنا، بقيادة رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم حكام الإمارات، لأبنائها من ذوي الشهداء ورعايتها الدائمة لهم، لأن ما قدمه هؤلاء الشهداء يؤكد إيمانهم بالله وحبهم للوطن وقيادته، داعيًا الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا، ونسأل الله لهم الدرجات العلا من الجنة مع الأنبياء والصديقين والأبرار.

وكانت مراسم الاحتفال بوضع أعمدة الأساس لساحة ونصب الشهيد، بدأت بوصول موكب حاكم عجمان إلى حديقة العلم المجاورة لساحة نصب الشهيد، وكان في مقدمة مستقبليه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وعدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر وذوي الشهداء وكبار المسؤولين وجموع غفيرة من أهالي الإمارة.

وقام حاكم عجمان بجولة تفقدية في حديقة العلم، اطلع خلالها على لوحات تحمل صور شهداء الوطن والواجب، كما زار السوق الشعبية المقامة في الحديقة، التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، حيث شاهد ما تحتويه الأجنحة المشاركة فيها من منتجات تراثية وتحف وركن لمنتجات الطفل، وركن للحناء، وآخر للطبخ والأكلات الشعبية وغيرها من إنتاج الأسر المنتجة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم حاكم عجمان يؤكد أن الشهداء سطروا حروفًا بيضاء بأرواحهم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates