حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام
آخر تحديث 14:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

بعد طلبه إعادة النظر في قانون "حرية المعلومات"

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - ماريا طبراني

اضطر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، إلى رفض عرض قانون "حرية المعلومات"، بدلا من تعزيز التشريعات بشأنه، لإعطاء الناخبين رؤية أشمل عن عمل الحكومة، وفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية وفي إطار اتهام زعيم حزب العمال توم واتسون، لكاميرون، بأنه يرغب في "الحكم في الظلام". قال واتسون، إن عرض التشريعات دون شفافية بعيدا عن رغبة الجماهير في مزيد من الانفتاح، يعد "مضيعة لأموال دافعي الضرائب" و "مكتوب" وكأنه يوصي برفع الحواجز التي تحول دون الحصول على معلومات.

وزعم واتسون أن كاميرون يحاول "يتراجع عن شفافية حزب العمل"، ويسعى إلى "إطفاء الأنوار بشكل منهجي يجعل من الصعب على الناس للتعامل مع عملية صنع السياسة، متراجعا إلى مكان أكثر قتامة وأكثر سرية". ورأى زعيم حزب "العمال" البريطانيين، إن حزبه سيعزز ويوسع نطاق قانون حرية المعلومات، الذي أعده رئيس الوزراء السابق توني بلير، قبل أن  يعترف في وقت لاحق بأن التشريع كان أكبر ندمه.

ووجهت لكاميرون انتقادات لاختيار لجنة كاملة من معارضي القانون للنظر في إصلاح التشريعات، بما في ذلك وزير الداخلية السابق جاك سترو، الذي يعد أشد منتقدي القانون رغم أنه لعب دورا في تمريره. ويأتي هجوم واتسون على عرض الحكومة، بعدما رفض الرئيس السابق للخدمة المدنية لورد كيرسلاكي، مزاعم احتواء قانون لحرية المعلومات لـ"تأثير مثبط" على موظفي الخدمة المدنية. وفي خطابه، الذي ألقاه في وسط لندن، اتهم زعيم حزب "العمال" كاميرون بتناقض تعهده كزعيم للمعارضة، عندما قال: "ضوء الشمس هو أفضل مطهر"، ووعد بأن حزب "المحافظين "سيضع عمل الحكومة على العلن".

وقال: "رئيس الوزراء يغلق بشكل منهجي كل الأبواب، ويضع المزيد من الستائر والمصمتة، متراجعا إلى الظلال في الجزء الخلفي من مزرعته الوطنية". وأضاف أنه "يريد أن يحكم من الظلام مثل الطريقة القديمة، من دون إزعاج من التدقيق،  متخليا عن أي أمل في اللياقة أو الثقة".

واستشهد السيد واتسون، بإعلان NHS إنجلترا، في نشراته الأسبوعية، أن أداء الخدمات الصحية على مدى فصل الشتاء لن تشمل الأرقام الموجودة في لائحة الانتظار منذ ساعات في أقسام A & E، فيما يصطف عدد من سيارات الإسعاف خارج المستشفيات أو إلغاء العمليات في  اللحظة الأخيرة. وتابع: "رده إزاء الأزمة في الخدمات الصحية لابد أن يقدم في التعتيم الإخباري لـ"إن.اتس.اس. كاميرون يعتقد إننا لن نحب ما يفعلوه، لذا هم ماضون للتوقف عن إخبارنا بحدوث ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates