حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد طلبه إعادة النظر في قانون "حرية المعلومات"

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - ماريا طبراني

اضطر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، إلى رفض عرض قانون "حرية المعلومات"، بدلا من تعزيز التشريعات بشأنه، لإعطاء الناخبين رؤية أشمل عن عمل الحكومة، وفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية وفي إطار اتهام زعيم حزب العمال توم واتسون، لكاميرون، بأنه يرغب في "الحكم في الظلام". قال واتسون، إن عرض التشريعات دون شفافية بعيدا عن رغبة الجماهير في مزيد من الانفتاح، يعد "مضيعة لأموال دافعي الضرائب" و "مكتوب" وكأنه يوصي برفع الحواجز التي تحول دون الحصول على معلومات.

وزعم واتسون أن كاميرون يحاول "يتراجع عن شفافية حزب العمل"، ويسعى إلى "إطفاء الأنوار بشكل منهجي يجعل من الصعب على الناس للتعامل مع عملية صنع السياسة، متراجعا إلى مكان أكثر قتامة وأكثر سرية". ورأى زعيم حزب "العمال" البريطانيين، إن حزبه سيعزز ويوسع نطاق قانون حرية المعلومات، الذي أعده رئيس الوزراء السابق توني بلير، قبل أن  يعترف في وقت لاحق بأن التشريع كان أكبر ندمه.

ووجهت لكاميرون انتقادات لاختيار لجنة كاملة من معارضي القانون للنظر في إصلاح التشريعات، بما في ذلك وزير الداخلية السابق جاك سترو، الذي يعد أشد منتقدي القانون رغم أنه لعب دورا في تمريره. ويأتي هجوم واتسون على عرض الحكومة، بعدما رفض الرئيس السابق للخدمة المدنية لورد كيرسلاكي، مزاعم احتواء قانون لحرية المعلومات لـ"تأثير مثبط" على موظفي الخدمة المدنية. وفي خطابه، الذي ألقاه في وسط لندن، اتهم زعيم حزب "العمال" كاميرون بتناقض تعهده كزعيم للمعارضة، عندما قال: "ضوء الشمس هو أفضل مطهر"، ووعد بأن حزب "المحافظين "سيضع عمل الحكومة على العلن".

وقال: "رئيس الوزراء يغلق بشكل منهجي كل الأبواب، ويضع المزيد من الستائر والمصمتة، متراجعا إلى الظلال في الجزء الخلفي من مزرعته الوطنية". وأضاف أنه "يريد أن يحكم من الظلام مثل الطريقة القديمة، من دون إزعاج من التدقيق،  متخليا عن أي أمل في اللياقة أو الثقة".

واستشهد السيد واتسون، بإعلان NHS إنجلترا، في نشراته الأسبوعية، أن أداء الخدمات الصحية على مدى فصل الشتاء لن تشمل الأرقام الموجودة في لائحة الانتظار منذ ساعات في أقسام A & E، فيما يصطف عدد من سيارات الإسعاف خارج المستشفيات أو إلغاء العمليات في  اللحظة الأخيرة. وتابع: "رده إزاء الأزمة في الخدمات الصحية لابد أن يقدم في التعتيم الإخباري لـ"إن.اتس.اس. كاميرون يعتقد إننا لن نحب ما يفعلوه، لذا هم ماضون للتوقف عن إخبارنا بحدوث ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates