حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد طلبه إعادة النظر في قانون "حرية المعلومات"

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد "الحكم في الظلام"

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - ماريا طبراني

اضطر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، إلى رفض عرض قانون "حرية المعلومات"، بدلا من تعزيز التشريعات بشأنه، لإعطاء الناخبين رؤية أشمل عن عمل الحكومة، وفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية وفي إطار اتهام زعيم حزب العمال توم واتسون، لكاميرون، بأنه يرغب في "الحكم في الظلام". قال واتسون، إن عرض التشريعات دون شفافية بعيدا عن رغبة الجماهير في مزيد من الانفتاح، يعد "مضيعة لأموال دافعي الضرائب" و "مكتوب" وكأنه يوصي برفع الحواجز التي تحول دون الحصول على معلومات.

وزعم واتسون أن كاميرون يحاول "يتراجع عن شفافية حزب العمل"، ويسعى إلى "إطفاء الأنوار بشكل منهجي يجعل من الصعب على الناس للتعامل مع عملية صنع السياسة، متراجعا إلى مكان أكثر قتامة وأكثر سرية". ورأى زعيم حزب "العمال" البريطانيين، إن حزبه سيعزز ويوسع نطاق قانون حرية المعلومات، الذي أعده رئيس الوزراء السابق توني بلير، قبل أن  يعترف في وقت لاحق بأن التشريع كان أكبر ندمه.

ووجهت لكاميرون انتقادات لاختيار لجنة كاملة من معارضي القانون للنظر في إصلاح التشريعات، بما في ذلك وزير الداخلية السابق جاك سترو، الذي يعد أشد منتقدي القانون رغم أنه لعب دورا في تمريره. ويأتي هجوم واتسون على عرض الحكومة، بعدما رفض الرئيس السابق للخدمة المدنية لورد كيرسلاكي، مزاعم احتواء قانون لحرية المعلومات لـ"تأثير مثبط" على موظفي الخدمة المدنية. وفي خطابه، الذي ألقاه في وسط لندن، اتهم زعيم حزب "العمال" كاميرون بتناقض تعهده كزعيم للمعارضة، عندما قال: "ضوء الشمس هو أفضل مطهر"، ووعد بأن حزب "المحافظين "سيضع عمل الحكومة على العلن".

وقال: "رئيس الوزراء يغلق بشكل منهجي كل الأبواب، ويضع المزيد من الستائر والمصمتة، متراجعا إلى الظلال في الجزء الخلفي من مزرعته الوطنية". وأضاف أنه "يريد أن يحكم من الظلام مثل الطريقة القديمة، من دون إزعاج من التدقيق،  متخليا عن أي أمل في اللياقة أو الثقة".

واستشهد السيد واتسون، بإعلان NHS إنجلترا، في نشراته الأسبوعية، أن أداء الخدمات الصحية على مدى فصل الشتاء لن تشمل الأرقام الموجودة في لائحة الانتظار منذ ساعات في أقسام A & E، فيما يصطف عدد من سيارات الإسعاف خارج المستشفيات أو إلغاء العمليات في  اللحظة الأخيرة. وتابع: "رده إزاء الأزمة في الخدمات الصحية لابد أن يقدم في التعتيم الإخباري لـ"إن.اتس.اس. كاميرون يعتقد إننا لن نحب ما يفعلوه، لذا هم ماضون للتوقف عن إخبارنا بحدوث ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام حزب العمال البريطاني يصف كاميرون بأنه يريد الحكم في الظلام



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates