حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

خلال زيارة قام بها إلى قاعدة ليوا الجوية

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الدعم المتواصل الذي تحظى به قواتنا المسلحة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أتاح لها الحصول على أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية المتطورة في العالم، التي تمكنها من القيام بدورها مدافعة عن الوطن ومساندة للسلام.

وشدد آل نهيان على أن قواتنا المسلحة قدمت على مدى تاريخها صورة مشرّفة شهد بها الجميع، وأثبتت جدارتها وحرفيتها العاليتين في كثير من المهام التي قامت بها، سواء في الإسهام في حفظ أمن الأشقاء والأصدقاء واستقرارهم، ومواجهة المخاطر التي تفرضها الظروف أو حفظ السلام والأمن الدوليين، والمساعدة في مناطق النزاعات والكوارث في عدد من مناطق العالم.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموّه أمس، لقاعدة ليوا الجوية في المنطقة الغربية، ورافقه خلالها الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وأوضح الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إنه على مدى السنوات الماضية كانت قواتنا المسلحة، ولاتزال، مصنعًا للأبطال وعنوانًا للوطنية الإماراتية والصرح الشامخ الذي ينظر إليه الجميع بكل تقدير واحترام، ويرون فيه تجسيدًا لقيم التضحية والتفاني والشجاعة والولاء للوطن الغالي والقيادة الرشيدة، وحصنًا قويًا يدافع عن أرض الوطن.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالدور البطولي الذي يقدمه أبناء القوات المسلحة في اليمن لخدمة الواجب وحماية الشرعية وإعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق، أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستذكر شهداء الإمارات البواسل الذين قدموا حياتهم ثمنًا لرفعة وحماية تراب الإمارات التي تربوا على أرضها ونهلوا من خيرها، وقال "إن شهداءنا ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بدمائهم وأرواحهم". سائلًا الله العلي القدير أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، قد وصل إلى مقرّ قاعدة ليوا الجوية، حيث كان في استقباله اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، وعدد من ضباط القوات الجوية والدفاع الجوي وكبار المسؤولين في الدولة.
وقام بالسلام على ضباط وضباط صف وأفراد قاعدة ليوا الجوية، ناقلًا إليهم تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتأكيدهما ضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد، "لتكونوا على الدوام جنودًا أوفياء للعهد، مقدرين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقكم وأن تبذلوا الأرواح فداء الوطن".

وجدد ضباط وضباط صف قاعدة ليوا الجوية العهد والولاء لرئيس الدولة، مؤكدين للقيادة الرشيدة حرصهم على بذل الأرواح فداء للوطن، وأن يظلوا على الدوام الدرع الواقية والعين الساهرة ال  في قاعدة ليوا الجوية، وتم التقاط الصور التذكارية له مع ضباط وضباط صف وأفراد القاعدة، بمشاركة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates