حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية
آخر تحديث 14:14:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

خلال زيارة قام بها إلى قاعدة ليوا الجوية

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الدعم المتواصل الذي تحظى به قواتنا المسلحة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أتاح لها الحصول على أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية المتطورة في العالم، التي تمكنها من القيام بدورها مدافعة عن الوطن ومساندة للسلام.

وشدد آل نهيان على أن قواتنا المسلحة قدمت على مدى تاريخها صورة مشرّفة شهد بها الجميع، وأثبتت جدارتها وحرفيتها العاليتين في كثير من المهام التي قامت بها، سواء في الإسهام في حفظ أمن الأشقاء والأصدقاء واستقرارهم، ومواجهة المخاطر التي تفرضها الظروف أو حفظ السلام والأمن الدوليين، والمساعدة في مناطق النزاعات والكوارث في عدد من مناطق العالم.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموّه أمس، لقاعدة ليوا الجوية في المنطقة الغربية، ورافقه خلالها الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وأوضح الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إنه على مدى السنوات الماضية كانت قواتنا المسلحة، ولاتزال، مصنعًا للأبطال وعنوانًا للوطنية الإماراتية والصرح الشامخ الذي ينظر إليه الجميع بكل تقدير واحترام، ويرون فيه تجسيدًا لقيم التضحية والتفاني والشجاعة والولاء للوطن الغالي والقيادة الرشيدة، وحصنًا قويًا يدافع عن أرض الوطن.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالدور البطولي الذي يقدمه أبناء القوات المسلحة في اليمن لخدمة الواجب وحماية الشرعية وإعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق، أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستذكر شهداء الإمارات البواسل الذين قدموا حياتهم ثمنًا لرفعة وحماية تراب الإمارات التي تربوا على أرضها ونهلوا من خيرها، وقال "إن شهداءنا ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بدمائهم وأرواحهم". سائلًا الله العلي القدير أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، قد وصل إلى مقرّ قاعدة ليوا الجوية، حيث كان في استقباله اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، وعدد من ضباط القوات الجوية والدفاع الجوي وكبار المسؤولين في الدولة.
وقام بالسلام على ضباط وضباط صف وأفراد قاعدة ليوا الجوية، ناقلًا إليهم تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتأكيدهما ضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد، "لتكونوا على الدوام جنودًا أوفياء للعهد، مقدرين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقكم وأن تبذلوا الأرواح فداء الوطن".

وجدد ضباط وضباط صف قاعدة ليوا الجوية العهد والولاء لرئيس الدولة، مؤكدين للقيادة الرشيدة حرصهم على بذل الأرواح فداء للوطن، وأن يظلوا على الدوام الدرع الواقية والعين الساهرة ال  في قاعدة ليوا الجوية، وتم التقاط الصور التذكارية له مع ضباط وضباط صف وأفراد القاعدة، بمشاركة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates