حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية
آخر تحديث 16:41:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال زيارة قام بها إلى قاعدة ليوا الجوية

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الدعم المتواصل الذي تحظى به قواتنا المسلحة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أتاح لها الحصول على أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية المتطورة في العالم، التي تمكنها من القيام بدورها مدافعة عن الوطن ومساندة للسلام.

وشدد آل نهيان على أن قواتنا المسلحة قدمت على مدى تاريخها صورة مشرّفة شهد بها الجميع، وأثبتت جدارتها وحرفيتها العاليتين في كثير من المهام التي قامت بها، سواء في الإسهام في حفظ أمن الأشقاء والأصدقاء واستقرارهم، ومواجهة المخاطر التي تفرضها الظروف أو حفظ السلام والأمن الدوليين، والمساعدة في مناطق النزاعات والكوارث في عدد من مناطق العالم.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموّه أمس، لقاعدة ليوا الجوية في المنطقة الغربية، ورافقه خلالها الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وأوضح الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إنه على مدى السنوات الماضية كانت قواتنا المسلحة، ولاتزال، مصنعًا للأبطال وعنوانًا للوطنية الإماراتية والصرح الشامخ الذي ينظر إليه الجميع بكل تقدير واحترام، ويرون فيه تجسيدًا لقيم التضحية والتفاني والشجاعة والولاء للوطن الغالي والقيادة الرشيدة، وحصنًا قويًا يدافع عن أرض الوطن.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالدور البطولي الذي يقدمه أبناء القوات المسلحة في اليمن لخدمة الواجب وحماية الشرعية وإعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق، أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستذكر شهداء الإمارات البواسل الذين قدموا حياتهم ثمنًا لرفعة وحماية تراب الإمارات التي تربوا على أرضها ونهلوا من خيرها، وقال "إن شهداءنا ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بدمائهم وأرواحهم". سائلًا الله العلي القدير أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، قد وصل إلى مقرّ قاعدة ليوا الجوية، حيث كان في استقباله اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، وعدد من ضباط القوات الجوية والدفاع الجوي وكبار المسؤولين في الدولة.
وقام بالسلام على ضباط وضباط صف وأفراد قاعدة ليوا الجوية، ناقلًا إليهم تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتأكيدهما ضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد، "لتكونوا على الدوام جنودًا أوفياء للعهد، مقدرين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقكم وأن تبذلوا الأرواح فداء الوطن".

وجدد ضباط وضباط صف قاعدة ليوا الجوية العهد والولاء لرئيس الدولة، مؤكدين للقيادة الرشيدة حرصهم على بذل الأرواح فداء للوطن، وأن يظلوا على الدوام الدرع الواقية والعين الساهرة ال  في قاعدة ليوا الجوية، وتم التقاط الصور التذكارية له مع ضباط وضباط صف وأفراد القاعدة، بمشاركة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية حمدان بن زايد يؤكد القوات المسلحة مصنع الأبطال وعنوان للوطنية



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates