حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس التنفيذي لإمارة دبي يعتمد استراتيجيات تطويرية

حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب

المجلس التنفيذي لإمارة دبي
دبي - صوت الإمارات


عقد المجلس التنفيذي لإمارة دبي اجتماعه برئاسة ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مقر المجلس في أبراج الإمارات، بحضور نائب حاكم دبي النائب الأول للمجلس التنفيذي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، والمديرين العموم الأعضاء في المجلس.

وتضامناً مع الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الحقبة التاريخية للدولة من التضحية والفداء، فقد اُستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب البواسل الذين استشهدوا ضمن قوة التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في جمهورية اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقد ثمّن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الدور الرجولي الذي قام به الشهداء ويقوم به أفراد القوات المسلحة حالياً، وأن الموقف الذي شهده المجتمع خلال الأيام الماضية أظهر قوة تلاحم القيادة مع الشعب، وتعاضد أفراد الشعب مع بعضهم البعض بمواساة أهالي الشهداء ودعمهم، وشدّد سموه على أن كل شخص في الدولة هو جندي في موقعه من خلال أدائه وعطائه وانتمائه للوطن الغالي.

ومن ثم، بدأت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث بدأت بلدية دبي بعرض سياسة حماية المياه الجوفية في الإمارة، وشمل العرض دراسة الوضع الحالي للمياه الجوفية في الإمارة والتي تتمثل في محدودية مصادر المياه الجوفية المتجددة، وتعرضها للاستنزاف في ظل عدم وجود نظام لتقنين استخدام المياه الجوفية والممارسات غير المستدامة في ري الزراعة، عوضاً عن مصادر التلوث المختلفة، وبناء على ذلك تم اعتماد "سياسة حماية المياه الجوفية في إمارة دبي" والتي حددت من خلالها الأولويات لسياسة الإدارة المستدامة للمياه الجوفية والتي تهدف إلى الحد من استنزاف هذه المياه وحمايتها من التلوث بالإضافة إلى تعزيز المخزون الاستراتيجي للمياه الجوفية في الإمارة.

ومن ثم تطرّق الأعضاء إلى مناقشة منظومة الرقابة المدرسية التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، والتي تم من خلالها تطوير إطار لمعايير الرقابة والتقييم.

كما اعتمد الأعضاء المنظومة المتوائمة مع أهداف الأجندة الوطنية والاستراتيجية الوطنية للابتكار، والتي تشمل معايير أداء تقيس جودة إنجازات الطلبة والتطور الشخصي ومهارات الابتكار، وجودة عمليات التدريس والتقييم والمناهج وقيادة المدرسة، بالإضافة إلى جودة حماية الطلبة ورعايتهم وتقديم الإرشاد والدعم لهم. وكانت المنظومة قد حددت مقياساً موحداً لتقييم جودة أداء المدارس في ضوء التصنيفات المطبقة في مؤسسات وهيئات الرقابة والتقييم المدرسية.

اطلع أعضاء المجلس على نتائج دراسة احتياجات وتوقعات متعاملي خدمات حكومة دبي، الذي عرضه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وهي الدراسة الثالثة من نوعها حول ما يتوقعه الأفراد والشركات من الخدمات الحكوميّة في دبي، والتي شملت نتائج السعادة والتوقعات وأولويات التحسين بالإضافة إلى قنوات الاتصال المناسبة التي تشمل القنوات الإلكترونية ومراكز المتعاملين والهواتف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates