حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس التنفيذي لإمارة دبي يعتمد استراتيجيات تطويرية

حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب

المجلس التنفيذي لإمارة دبي
دبي - صوت الإمارات


عقد المجلس التنفيذي لإمارة دبي اجتماعه برئاسة ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مقر المجلس في أبراج الإمارات، بحضور نائب حاكم دبي النائب الأول للمجلس التنفيذي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، والمديرين العموم الأعضاء في المجلس.

وتضامناً مع الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الحقبة التاريخية للدولة من التضحية والفداء، فقد اُستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب البواسل الذين استشهدوا ضمن قوة التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في جمهورية اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقد ثمّن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الدور الرجولي الذي قام به الشهداء ويقوم به أفراد القوات المسلحة حالياً، وأن الموقف الذي شهده المجتمع خلال الأيام الماضية أظهر قوة تلاحم القيادة مع الشعب، وتعاضد أفراد الشعب مع بعضهم البعض بمواساة أهالي الشهداء ودعمهم، وشدّد سموه على أن كل شخص في الدولة هو جندي في موقعه من خلال أدائه وعطائه وانتمائه للوطن الغالي.

ومن ثم، بدأت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث بدأت بلدية دبي بعرض سياسة حماية المياه الجوفية في الإمارة، وشمل العرض دراسة الوضع الحالي للمياه الجوفية في الإمارة والتي تتمثل في محدودية مصادر المياه الجوفية المتجددة، وتعرضها للاستنزاف في ظل عدم وجود نظام لتقنين استخدام المياه الجوفية والممارسات غير المستدامة في ري الزراعة، عوضاً عن مصادر التلوث المختلفة، وبناء على ذلك تم اعتماد "سياسة حماية المياه الجوفية في إمارة دبي" والتي حددت من خلالها الأولويات لسياسة الإدارة المستدامة للمياه الجوفية والتي تهدف إلى الحد من استنزاف هذه المياه وحمايتها من التلوث بالإضافة إلى تعزيز المخزون الاستراتيجي للمياه الجوفية في الإمارة.

ومن ثم تطرّق الأعضاء إلى مناقشة منظومة الرقابة المدرسية التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، والتي تم من خلالها تطوير إطار لمعايير الرقابة والتقييم.

كما اعتمد الأعضاء المنظومة المتوائمة مع أهداف الأجندة الوطنية والاستراتيجية الوطنية للابتكار، والتي تشمل معايير أداء تقيس جودة إنجازات الطلبة والتطور الشخصي ومهارات الابتكار، وجودة عمليات التدريس والتقييم والمناهج وقيادة المدرسة، بالإضافة إلى جودة حماية الطلبة ورعايتهم وتقديم الإرشاد والدعم لهم. وكانت المنظومة قد حددت مقياساً موحداً لتقييم جودة أداء المدارس في ضوء التصنيفات المطبقة في مؤسسات وهيئات الرقابة والتقييم المدرسية.

اطلع أعضاء المجلس على نتائج دراسة احتياجات وتوقعات متعاملي خدمات حكومة دبي، الذي عرضه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وهي الدراسة الثالثة من نوعها حول ما يتوقعه الأفراد والشركات من الخدمات الحكوميّة في دبي، والتي شملت نتائج السعادة والتوقعات وأولويات التحسين بالإضافة إلى قنوات الاتصال المناسبة التي تشمل القنوات الإلكترونية ومراكز المتعاملين والهواتف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب حمدان بن محمد يؤكد أنَّ الأيام أظهرت قوة تلاحم القيادة مع الشعب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates