حملة السِّيسي تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات
آخر تحديث 01:40:09 بتوقيت أبوظبي

منع وكلاء حملة "صباحي" من دخول عدد من اللِّجان في المحافظات

"حملة السِّيسي" تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حملة السِّيسي" تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات

المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي أثناء يدلي بصوته في الإنتخابات
القاهرة – أكرم علي

نفت حملة المرشح للرئاسة عبدالفتاح السيسي، اصطحاب تشكيل من قوات الصاعقة للمشير، خلال الإدلاء بصوته في مقر لجنته الانتخابية في مصر الجديدة.
وأكَّدت الحملة، في بيان صحافي لها، الإثنين، أن "ما أوردته إحدى الصحف غير صحيح جملةً وتفصيلًا، ويأتي ضمن الإشاعات المكذوبة التي يُروِّجها البعض بين الحين والآخر، للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبي، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر في حياد الدولة من العملية الانتخابية".
وأشارت إلى أن "المشير عبدالفتاح السيسي يتابع العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات، التي تخص الحملة الرسمية في التجمع الخامس، في القاهرة الجديدة، ولم يتوجه إلى أية مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق".
ونوَّهت إلى أن "إحدى شركات الأمن الخاصة تتولى عملية تأمين المشير عبدالفتاح السيسي، منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، والقوات المُسلَّحة أو الشرطة المدنية، لا تقوم بعملية تأمين تحركاته".
وأضافت، أن "المشير عبدالفتاح السيسي التزم بالإدلاء بصوته في اللجنة المقررة له من قِبل اللجنة العليا للانتخابات، ولم يطلب تغييرها رغم التحديات الأمنية الكبيرة المرتبطة بتحركاته، ولاسيما مع توافد أعداد كبيرة من المواطنين ووسائل الإعلام على اللجنة المذكورة".
وفي المقابل، رصدت غرفة عمليات حملة حمدين صباحي، وقائع ممنهجة لتدخل أفراد الشرطة والجيش في العملية الانتخابية، بمنع دخول وكلاء المرشح للجان الانتخابية قبل التحقق من توكيلاتهم، ما ترتب عليه إعاقة وكلاء صباحي عن إثبات المخالفات في محاضر رسمية أمام قضاة اللجان الفرعية، وهو ما يخالف نص المادتين 27 و30 من قانون الانتخابات للعام 2014، التي تُخوِّل للجان العامة والفرعية وحدها صلاحية فحص ومراجعة التوكيلات.
وأوضحت الحملة، في بيان لها، إنه "تم توقيف عضو اللجنة القانونية لحملة صباحي، علي أحمد حنفي أبوزيد، واحتجازه في قسم شرطة الوراق، بعد تحرير محضر له أثناء تدخله للدفاع عن أحد الوكلاء، فضلًا عن الاعتداء عليه بالضرب من قوات الأمن، بالإضافة إلى توقيف وكيل عام عمرو حسنين، في لجنة مدرسة كفر منصور، مركز طوخ، في محافظة القليوبية، والتحفظ عليه داخل المدرسة، بالإضافة إلى التحفظ على كل من؛ وكيل عام صلاح حسن محمد في السويس، في مدرسة قاسم أمين، لجنة 13، بعد أن تم منعه من الدخول، وبعدها تم التحفظ عليه من قوات التأمين في المدرسة، وحسين محمد فتحي، في مدرسة السكة الحديد الابتدائية، في أبوصوير، في الإسماعيلية، بعد اعتراضه على الدعاية الانتخابية داخل مقر اللجنة، وقامت اللجنة القانونية في حملة صباحي، بإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بتلك الوقائع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة السِّيسي تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات حملة السِّيسي تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة السِّيسي تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات حملة السِّيسي تنفي اصطحاب قوات الصَّاعقة للمشير للإدلاء بصوته في الانتخابات



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates