خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس
آخر تحديث 08:00:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستفيد منها 35 ألف أسرة متضررة من البرد والفيضانات

"خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
تونس - كمال السليمي

بدأ فريق من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة المساعدات للأسر المتضررة من موجة البرد والفيضانات في تونس.
وأكد مصدر مسؤول بالمؤسسة، إن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومتابعة  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأوضح أن الجزء الثاني من الحملة يستهدف 35 ألف أسرة تونسية معوزة في الولايات التي لم تشملها الحملة في مرحلتها الأولى والتي نفذت خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وهذه الولايات هي: باجة والقيروان وسيدي بوزيد ومدنين وصفاقس والمنستير واريانة وسوسة والقصرين وجندوبة، وهي موزعة بين شمال ووسط وجنوب البلاد، وتتمثل الحملة في مساعدات عينية تسلم مباشرة إلى الأسر المعوزة.

وقد أطلقت المرحلة الثانية من توزيع المساعدات بحضور عبد الله حسن الشامسي القائم بأعمال سفارة الدولة لدى الجمهورية التونسية وفريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ورئيس الاتحاد التونسي السيد محمد الخويني للتضامن الاجتماعي وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
ونوه رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بهذه المبادرة التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مشيدا بالدعم الذي تقدمه لتونس.وأشار إن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية كانت حاضرة منذ بداية الأزمة التي خلفتها موجة البرد، وكذلك الفيضانات الأخيرة، حيث حرصت على تقديم المساعدة، واصفا هذه المساعدة بالقيمة.
وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت جاهزة لتقديم المساعدة منذ بداية هذه الأزمة، حيث تشمل المرحلة الثانية من توزيع المساعدات 35 ألف أسرة بما يعني أن 75 ألف أسرة تونسية معوزة ومتضررة من موجة البرد أو الفيضانات استفادت من هذه المساعدات.
ولفت إن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يتقدم بالشكر إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لهذه المكرمة التي تنفذ برعاية كريمة من سفارة دولة الإمارات في تونس، وأوضح أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتابع تنفيذ الحملة أولاً بأول، حيث يقوم الفريق المنفذ للحملة بزيارات ميدانية يتابع خلالها عمليات التوزيع في كل الولايات التي تشملها الحملة للاطمئنان على وصول هذه المساعدات إلى مستحقيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates