خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تستفيد منها 35 ألف أسرة متضررة من البرد والفيضانات

"خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
تونس - كمال السليمي

بدأ فريق من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة المساعدات للأسر المتضررة من موجة البرد والفيضانات في تونس.
وأكد مصدر مسؤول بالمؤسسة، إن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومتابعة  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأوضح أن الجزء الثاني من الحملة يستهدف 35 ألف أسرة تونسية معوزة في الولايات التي لم تشملها الحملة في مرحلتها الأولى والتي نفذت خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وهذه الولايات هي: باجة والقيروان وسيدي بوزيد ومدنين وصفاقس والمنستير واريانة وسوسة والقصرين وجندوبة، وهي موزعة بين شمال ووسط وجنوب البلاد، وتتمثل الحملة في مساعدات عينية تسلم مباشرة إلى الأسر المعوزة.

وقد أطلقت المرحلة الثانية من توزيع المساعدات بحضور عبد الله حسن الشامسي القائم بأعمال سفارة الدولة لدى الجمهورية التونسية وفريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ورئيس الاتحاد التونسي السيد محمد الخويني للتضامن الاجتماعي وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
ونوه رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بهذه المبادرة التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مشيدا بالدعم الذي تقدمه لتونس.وأشار إن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية كانت حاضرة منذ بداية الأزمة التي خلفتها موجة البرد، وكذلك الفيضانات الأخيرة، حيث حرصت على تقديم المساعدة، واصفا هذه المساعدة بالقيمة.
وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت جاهزة لتقديم المساعدة منذ بداية هذه الأزمة، حيث تشمل المرحلة الثانية من توزيع المساعدات 35 ألف أسرة بما يعني أن 75 ألف أسرة تونسية معوزة ومتضررة من موجة البرد أو الفيضانات استفادت من هذه المساعدات.
ولفت إن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يتقدم بالشكر إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لهذه المكرمة التي تنفذ برعاية كريمة من سفارة دولة الإمارات في تونس، وأوضح أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتابع تنفيذ الحملة أولاً بأول، حيث يقوم الفريق المنفذ للحملة بزيارات ميدانية يتابع خلالها عمليات التوزيع في كل الولايات التي تشملها الحملة للاطمئنان على وصول هذه المساعدات إلى مستحقيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates