خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستفيد منها 35 ألف أسرة متضررة من البرد والفيضانات

"خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
تونس - كمال السليمي

بدأ فريق من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة المساعدات للأسر المتضررة من موجة البرد والفيضانات في تونس.
وأكد مصدر مسؤول بالمؤسسة، إن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومتابعة  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأوضح أن الجزء الثاني من الحملة يستهدف 35 ألف أسرة تونسية معوزة في الولايات التي لم تشملها الحملة في مرحلتها الأولى والتي نفذت خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وهذه الولايات هي: باجة والقيروان وسيدي بوزيد ومدنين وصفاقس والمنستير واريانة وسوسة والقصرين وجندوبة، وهي موزعة بين شمال ووسط وجنوب البلاد، وتتمثل الحملة في مساعدات عينية تسلم مباشرة إلى الأسر المعوزة.

وقد أطلقت المرحلة الثانية من توزيع المساعدات بحضور عبد الله حسن الشامسي القائم بأعمال سفارة الدولة لدى الجمهورية التونسية وفريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ورئيس الاتحاد التونسي السيد محمد الخويني للتضامن الاجتماعي وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
ونوه رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بهذه المبادرة التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مشيدا بالدعم الذي تقدمه لتونس.وأشار إن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية كانت حاضرة منذ بداية الأزمة التي خلفتها موجة البرد، وكذلك الفيضانات الأخيرة، حيث حرصت على تقديم المساعدة، واصفا هذه المساعدة بالقيمة.
وأوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت جاهزة لتقديم المساعدة منذ بداية هذه الأزمة، حيث تشمل المرحلة الثانية من توزيع المساعدات 35 ألف أسرة بما يعني أن 75 ألف أسرة تونسية معوزة ومتضررة من موجة البرد أو الفيضانات استفادت من هذه المساعدات.
ولفت إن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يتقدم بالشكر إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لهذه المكرمة التي تنفذ برعاية كريمة من سفارة دولة الإمارات في تونس، وأوضح أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتابع تنفيذ الحملة أولاً بأول، حيث يقوم الفريق المنفذ للحملة بزيارات ميدانية يتابع خلالها عمليات التوزيع في كل الولايات التي تشملها الحملة للاطمئنان على وصول هذه المساعدات إلى مستحقيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس خليفة الإنسانية تنفذ المرحلة الثانية من المساعدات الإنسانية في تونس



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates