7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن
آخر تحديث 10:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحالف يكثّف غاراته على صنعاء وولد الشيخ يصل العاصمة قريبًا

7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن

تنظيم "داعش"
عدن- سليم المعمري

قتل سبعة من رجال الأمن وجرح العشرات، الجمعة، جراء انفجار قوي ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت نقطة أمنية تربط مديريتي المعلا وصيرة، وذلك بعد يوم واحد فقط من استهداف البوابة الرئيسية لقصر المعاشيق في محيط المقر الرئيسي للرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه خالد بحاح، وأدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.
وتشهد العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية عدن عمليات اغيتالات، إضافة إلى استهداف المقار الحكومية في ظل الانفلات الذي تُعانيه عدن، وتوعد نائب الرئيس اليمني خالد بحاح، الذي وصل عدن قادمًا من الرياض، بكبح العمليات التي تقوم بها الخلايا النائمة التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثيين.
وكثّف طيران التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، غاراته الجوية على مواقع مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح ومعسكراتها في صنعاء ومحيطها، حيث امتدت الضربات الجوية إلى محافظات إب، وعمران، ومأرب، وشبوة، وأدت إلى سقوط عشرات من المتمردين بين قتيل وجريح على طول الشريط الحدودي الشمالي الغربي، في محافظتي صعدة وحجة.
ويعود إلى العاصمة صنعاء، قريبًا، موفد الأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد؛ لاستئناف مساعيه مع الحوثيين، وإقناعهم بمعاودة المفاوضات مع الحكومة اليمنية، وسط تواصل المعارك بين الحوثيين وقوات صالح وبين القوات المشتركة للجيش و"المقاومة الشعبية" في جبهات تعز، والضالع، والبيضاء، والجوف، وغرب مأرب في مناطق صرواح وهيلان، بالتزامن مع ضربات نفّذها طيران التحالف وأدت إلى تدمير مخازن أسلحة للمتمردين.
وأفادت مصادر المقاومة بأن 10 حوثيين قُتِلوا إثر مواجهات اندلعت، مساء الخميس الماضي وتواصلت الجمعة، في منطقة جبال هيلان، كما قُتِل عنصران من المقاومة، وأكدت أن طيران التحالف دمَّر عربات عسكرية لجماعة الحوثيين ومخزن أسلحة في المنطقة التي تشهد تقدمًا للمقاومة في آخر معاقل الجماعة في مديرية صرواح غرب مأرب.
وكثف الطيران غاراته غرب صنعاء وجنوبها، واستهدفت مواقع الحوثيين في معسكرات جبلي عطان والنهدين ومقر حرس الشرف ومواقع قرب القصر الرئاسي ومعسكر قوات الأمن الخاصة وميدان السبعين، كما طالت الغارات شرق العاصمة مواقع للدفاع الجوي.
وفي محافظة إب، استهدفت الغارات تجمعات للمتمردين في معسكر الحمزة، كانت تستعد لتعزيز مسلّحيها في "سوق الليل"، و"نقيل الخشبة" بين الضالع وإب، في حين أكدت المقاومة أنها هاجمت دورية للحوثيين في مديرية يريم، شمال إب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، وطالت الغارات أيضًا موقعًا للحوثيين في منطقة عقبة المخدرة في مديرية "بيحان" في محافظة شبوة.
وأشارت مصادر المقاومة في تعز إلى معارك كرّ وفرّ على الجبهات، بالتزامن مع القصف الحوثي المتواصل على أحياء المدينة، ولفتت إلى أن 3 ألوية تابعة للجيش والمقاومة أنهت تدريباتها وبدأت الزحف من عدن، مزوّدة بعتاد ثقيل، لبدء معركة فكّ الحصار عن تعز وتحريرها.
وتحدثت مصادر عسكرية عن مقتل 40 من مسلحي الحوثيين وأنصار علي صالح في مكّمن للقوات المسلحة السعودية في منطقة على الحدود مع اليمن، ليل الخميس الماضي، إذ استدرجت القوات السعودية عشرات المسلحين إلى جبل الدود الحدودي، وتمكنت مروحيات أباتشي من تطويقهم من 3 جهات، كما أغارت طائرات التحالف، على تجمُّعات لمسلّحين حوثيين ومستودعات في مديرية منبه والعند في مديرية سحار وباقم.
وأكد الناطق الأمني لوزارة الداخلية السعودية أن أحد المراكز الحدودية المتقدمة في قطاع الحرث التابع لمنطقة جازان، تعرض صباح الخميس الماضي، لقذائف عسكرية وإطلاق نار من داخل الأراضي اليمنية، ما أدى إلى مقتل الجندي في حرس الحدود خالد بن محمد شبيلي.
وفي أول تعليق لنائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة، خالد بحاح، على الهجوم  الانتحاري الذي تبنّاه تنظيم "داعش" المتطرف، واستهدف حاجزًا أمنيًا قرب القصر الرئاسي في عدن، وأوقع 11 قتيلاً من الحرس والمارة، كتب بحاح عبر صفحته على موقع "فيسبوك": عدن ستنتصر أمام كل الجماعات الآثمة، ونبتة التطرف وقوى الشر لن تجد مكانًا لها على أرض اليمن.
وأصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرار إقالة رئيس جهاز الأمن القومي "الاستخبارات"، اللواء علي حسن الأحمدي، وعيَّن خلفًا له اللواء محمد سالم بن بريك، في محاولة للحدّ من نشاطات الجماعات المسلحة في عدن والمحافظات الجنوبية التي شهدت سلسلة اغتيالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن 7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن 7 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين إثر استهداف نقطة أمنية في عدن



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates