داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعلموهم استخدام المدافع الرشاشة والبنادق الآلية الحربية

"داعش" ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة

أطفال صغار يحملون بنادق
لندن - ماريا طبراني

نشر تنظيم "داعش" المتطرف صورتين صادمتين لأطفال صغار يحملون بنادق رشاشة ملفوفة حول وسطهم الصغير. حيث ظهر في صورة دعائية، صبي أسود صغير يشير بأصابعه بتحية "داعش" أمام الكاميرا، فيما تحوطه بنادق AK47 وقنبلة يدوية. وفي الصورة الثانية، كان هناك طفلا أمامه مدفع رشاش، ويحمل على كتفه حزام من الذخيرة، حسبما تداول مؤيدو "داعش" وخبراء مكافحة التطرف.

داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكةداعشي" بحوزته سلاح" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emaratesvoice444.jpg " style="height:350px; width:590px" />
 
وأوضحت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، إنه كان هناك ابتسامة واسعة على وجه هذا الطفل بالوضوح ذاته لـ "آلة الموت" القابعة عند قدميه.  مضيفة أنها المرة الأولى التي تنشر "داعش" صور دعائية تضم أطفالًا صغارًا.
 
وأظهرت اللقطة، المأخوذة من آب/أغسطس الماضي، وجه طفل صغير، لا يزيد عمره عن ثلاثة أعوام، وهو يقطع رأس دميته، في انعكاس صادم لتأثير أشرطة الفيديو التي يبثها التنظيم لعمليات الإعدام. ويظهر الطفل في أحد الصور وهو يرفع رأس دميته المقطوعة، فيما رفع أيضا سكينته منتصرا في الهواء كرجل وراء الكاميرا ويصيح "تكفير"، (كلمة مهينة تستخدم لوصف غير المؤمنين).
 داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكةداعشي" بحوزته سلاح" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emaratesvoice1075.jpg " style="height:350px; width:590px" />
ويشبه قميص الصبي قميص محمد اموازي، الذي كان مسؤولا عن مقتل مالا يقل عن خمسة رهائن غربيين منذ أن قطع رأس الصحافي الاميركي جيمس فولي في آب/أغسطس 2014. ولم يكن الفيديو منتجا بشكل احترافي مثل غيرها من لقطات "داعش" الماضية.
 
وأثار هذا الفيديو المزعج غضبا واسعا على شبكة الإنترنت، إذ وصف رجل سوري على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" بأنه تجسيد رمزي للطفولة المدمرة". ونقلت الصحيفة عن عضو مركز الأمن البشري جولي لينارز، إن ذلك يطلق عليه "الاعتداء على الأطفال من النوع الأكثر شرا"، فيما رأى أخرون أنهم يقومون بـ "غسيل مخ" لهذا الطفل، كي ينفذ عمليات قطع الرؤوس عندما يكبر.
 
وقال خبراء مكافحة التطرف لصحيفة "ديلي ميل"، أن "داعش" تحول الأطفال الصغار إلى قتلة عن طريق السيطرة على تعليمهم وعقولهم في سن مبكرة جدا. حيث نشرت "داعش" فيديوهات لأطفال صغار أثناء تعليمهم استخدام البنادق الآلية الفاتك، والتي يجري تدريسها كأيديولوجية ملتوية لـ"داعش" في المدارس التي تديرها هذه الجماعة المتطرفة.
 داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكةداعشي" بحوزته سلاح" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emaratesvoice299.jpg " style="height:350px; width:590px" />
ونقلت "ديلي ميل"، عن المدير التنفيذي لمشروع التحقيق في التطرف، قوله إن "داعش تُعيد برمجة هؤلاء الصغار وعقولهم ذات التأثر السريع لتحولهم إلى قتلة". مضيفا أن "تلقين الأطفال تعصب "داعش" لا يعد وسيلة سهلة للقولبة فحسب، وإنما يخلق أيضا أجيال جديدة من المؤمنين بـ "داعش" أو مقاتلين جدد".
 
وتابع "هدفهم هو إعادة بناء المجتمعات الإسلامية، التي يغزوها إسلامي شامل يتحكم في كل جوانب المجتمع بدءا من جمع القمامة وصولا للتدريس في المدارس الدينية.
 
وأشارت الصحيفة إلى شريط فيديو بثه التنظيم في تموز/يوليو الماضي، يُصور طفلا وهو يقطع رأس ضحية بشرية، وهو أول فيديو لـ "داعش" من هذا النوع. ويُعتقد أنه قتل جنديًا سوريًا، ولم يكشف عن اسمه، في محافظة حمص السورية، بعدما أسره التنظيم في القرب من نقطة تفتيش. ويُعتقد أن الضحية كان يتمركز في مدينة " تدمر" الأثرية، حيث دمر "داعش" النصب التذكاري، الذي لا يقدر بثمن.
 
وتم مشاركة هذا الفيديو الأخير من جنود "داعش"، مشيدين بالصبي الصغير، معتقدين أنه يجب ألا يكون أكبر من 10 أعوام، كي يعدم عدوًا مقاتلًا له. وشارك في هذا الفيديو أيضا من قبل جنود ISIS الذي أشاد صبي صغير، ويعتقد أن هناك من كبار السن من 10، لتنفيذ مقاتل عدو. حيث أجبر الجندي السوري المقتول، التابع لقوات الرئيس بشار الأسد، على الانحناء إلى معدته كي يتمكن الصبي من سحب رأسه إلى الخلف واستخدام سكين لقطع رأس له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة



GMT 10:34 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

خبراء أمن يُحذّرون من عودة تنظيم "داعش" مرة أخرى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة داعش ينشر صورًا دعائية لأطفال صغار بحوزتهم أسلحة فتاكة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates