رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016
آخر تحديث 14:27:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إفران المغربية وهاواي وهونغ كونغ وأرخبيل الأميركية أبرز الاختيارات

رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016

الرئيس الأميركي باراك أوباما يرتدي الشورت مع عائلته في هاواي
لندن - كاتيا حداد

إختار رؤساء وزعماء في العالم وجهاتهم المختلفة لقضاء عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية 2016.  وبدءا من الرئيس الفرنسي فرانسو هولاند، الذي قضى عيد الميلاد في أرخبيل بأميركا الشمالية، مرورا بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الذي تجول بجلباب في مدينة إفران المغربية، والرئيس الأميركي باراك اوباما، الذي تخلى عن "البذلة الرسمية" لحساب "شورت" رياضي خلال العطلة في هاواي، وصولا إلى ملك المغرب محمد السادس، الذي اختار هونغ كونغ، وفق ما ذكرت وسائل إعلام مغربية.
الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند  قضى احتفال عيد الميلاد في "سان بيير إي ميكولون"، وهو أرخبيل في أمريكا الشمالية انضم إلى فرنسا في 1941، قبل أن يعود إلى العاصمة باريس لقضاء احتفالات أعياد نهاية العام الميلادي مع أسرته.

ونشرت الرئاسة الفرنسية في 25 ديسمبر(كانون الأول) تغريدة على توتير تحمل رسالة للرئيس يهنئ فيها الفرنسيين بمناسبة عيد الميلاد، ويعبر من خلالها عن تعاطفه مع أولئك الذين يعيشون بمفردهم والمرضى.

العاهل المغربي الملك محمد السادس الذي قضى جزءا من عطلة الصيف هذا العام في اليونان، التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، اختار هونغ كونغ لقضاء عطلة نهاية العام برفقة مقربين منه، حسب ما ذكر موقع اليوم 24 المغربي.

أما الرئيس الأميركي باراك أوباما فقضى عطلته برفقة زوجته ميشال وابنتيه ماليا وساشا في هاواي، حيث ظهر أوباما في العديد من الصور بلباس رياضي بصحبة أفراد أسرته، وقامت وسائل إعلام دولية بنشرها.

أمير قطرالشيخ تميم يقضي عطلة نهاية السنة في المغرب وبالضبط في مدينة إفران الجبلية وسط المغرب، المعروفة بتساقط الثلوج، والتي يقبل عليها هواة رياضة التزلج. ونشرت مجموعة من المواقع المغربية صورا للأمير إلى جانب مواطنين.

الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك لن يقضي عطلة نهاية السنة في المغرب، كما جرت العادة، لأسباب صحية، وفق ما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

وكان شيراك، البالغ من العمر 83 عاما، غادر المستشفى الذي قضى به أسبوعين في 24 من الشهر الجاري.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقضي  إجازة رأس السنة الجديدة في البيت مع عائلته، رافضا تحديد المقر الرئاسي الذي يعده بوتين بيتا له.

وأوضح دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين مجيبا عن سؤال فيما إذا كان من الممكن اعتبار المقر الرئاسي في نوفو-أوغاريوفو بضواحي موسكو بيت رئيس الدولة أم لا؟ وقال "لا أستطيع القول أي هذه المقرات (يعتبره) بيته".

وأشار بيسكوف إلى أن الجدول الزمني للرئيس بوتين محدد حتى الـ30 من ديسمبر(كانون الأول)، وإلى أنه من غير المقرر إجراء أي فعاليات كبيرة حتى الـ6 من يناير(كانون الثاني) المقبل.

وأضاف بيسكوف "لكن، بوتين سيستمر في لقاءات عمل حتى في الأعياد".

يذكر أنه جرى تقليديا أن يقضي بوتين أول أيام شهر يناير/كانون الثاني في مدينة سوتشي بجنوب روسيا، وأن الجدول الزمني للرئيس أقرب لأيام العمل منه لأيام العطل.

أما بالنسبة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، التي توجهت في مناسبات عديدة إلى منطقة جبلية في إيطاليا برفقة زوجها، فلن تعلن لحد الآن وجهتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016 رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016 رؤساء وزعماء في العالم يختارون وجهاتهم لقضاء رأس السنة الميلادية 2016



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates