رئيس الإمارات الشيخ خليفة آل نهيان يأمر بالإفراج عن 721 سجينًا
آخر تحديث 17:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكفل بتسديد التزاماتهم المالية بمناسبة اليوم الوطني

رئيس الإمارات الشيخ خليفة آل نهيان يأمر بالإفراج عن 721 سجينًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الإمارات الشيخ خليفة آل نهيان يأمر بالإفراج عن 721 سجينًا

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أمر رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالإفراج عن 721 سجينًا ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذًا لتلك الأحكام وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

وذكر النائب العام للدولة سالم سعيد كبيش إن "المكرمة السامية لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم بمناسـبة اليوم الوطني الـ 44 تصدر عن قائد يسعى دومًا إلى كل ما يحقق سعادة من يعيشون على أرض الدولة فبهذا العفو السامي تلوح للمفرج عنهم آمال استرداد القيمة في المجتمع والعودة إلى سواء السبيل حرصًا على حريتهم التي نالوها في هذه المناسـبة الوطنيـة المجيدة بمـا لذلك من أثر إيجابي على مسـيرة حياتهم مستقبلًا أفرادًا صالحين يسهمون في مسيرة العمل والبناء وتوفيـر حياة أفضل لعائلاتهم وذويهم فضلًا عما تظهره هذه المكرمة من جانب إنساني عميق في قائد الدولة ورئيسها يتجلى فيما تضفيه هذه المكرمة من شعـور بالسرور والأمل على عائلات المفرج عنهم وذويهم لعفو اقترن بيوم العزة والفخر لدولة الإمارات العربية المتحدة".

ودعا النائب العام المشمولين بالعفو إلى بذل الجهد بنية صادقة للتمسك بالنهج الصالح والسلوك القويم في حياتهم والعمل الطيب بما يحقق لهم ولذويهم حياة ومستقبل أفضل.

ورفـع النائب العام بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود سائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسـبة المجيدة عليهم بكل الخير والسعادة وموفور الصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات بالأمن والاستقرار والتقـدم والرخاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإمارات الشيخ خليفة آل نهيان يأمر بالإفراج عن 721 سجينًا رئيس الإمارات الشيخ خليفة آل نهيان يأمر بالإفراج عن 721 سجينًا



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates