سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق العنوان
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباشرة التحقيقات للوقوف على الأسباب

سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق "العنوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق "العنوان"

الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي
دبي – صوت الإمارات

أكدت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، أن عمليات التبريد في فندق "العنوان" داون تاون، لا تزال تجرى حتى ساعة إصدار هذا البيان، في حين تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحريق الذي نشب في واجهة الفندق قرابة الساعة التاسعة مساء أمس الأول (الخميس) بتوقيت دبي، منوهة إلى أن المعلومات الأولية المتوافرة حتى الآن تشير إلى أن الحريق بدأ من الطابق العشرين، وأن التفاصيل كافة، حول أسباب الحادث، سيتم نشرها في حينه فور توافرها مع اكتمال التحقيقات الأولية.
وأدت لجنة الأزمات والكوارث، بقيادة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي رئيس اللجنة، دورًا محوريًا في تنسيق جهود احتواء هذه الأزمة الطارئة، وتحجيم الأضرار الناجمة عنها في أضيق نطاق ممكن، وضمان أمن وسلامة الجمهور، اللذين يأتيان دائمًا في مقدمة الأولويات، وهو ما تحقق والحمد لله.
وكان المزينة قد صرّح في وقت مبكر من صباح أمس، أن الحادث أسفر عن إصابة 14 حالة بإصابات بسيطة، وإصابة واحدة متوسطة، إضافة إلى إصابة شخص واحد بأزمة قلبية، ونفى ما تردد حول حدوث حالة وفاة بين المصابين، موضحًا أن الجميع تلقوا الإسعافات اللازمة على الفور في موقع الحادث، كما تم تحويلهم إلى المستشفى لتلقي العناية اللازمة. 
وتم صرفهم جميعًا بعد التأكد من سلامتهم عدا حالتين إحداهما لامرأة حامل والأخرى لرجل مسن، وهما بخير، لكن فضلت المستشفى الإبقاء عليهما تحت الملاحظة لفترة وجيزة إضافية إمعانًا في الحرص على سلامتهما. 
وأوضح أن تعاون الجهات كافة الممثلة في لجنة الأزمات والكوارث، والأداء المشرّف لرجال الدفاع المدني في التعامل مع الحريق أسهما في سرعة السيطرة عليه، حيث تم الدفع بأربع فرق كاملة تضم عددًا كبيرًا من سيارات الإطفاء، عملت على منع انتشار الحريق وإخماد ألسنة اللهب التي امتدت بطول واجهة الفندق، كما نوّه المزينة بالتحرك السريع لفرق الإسعاف، حيث هُرعت إلى محيط الحريق سيارات الإسعاف كاملة التجهيز، وقامت بتوفير الإسعافات الأولية للإصابات البسيطة جراء حالات التدافع في المكان الذي احتشد فيه الآلاف لمتابعة احتفالات العام الجديد في دبي، والتي تعد من الأهم بين احتفالات مدن العالم الكبرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق العنوان سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق العنوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق العنوان سرعة وكفاءة الأجهزة وراء إخماد حريق العنوان



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates