سعود بن صقر يؤكد أن الثاني من كانون الأول من الأيام الخالدة في الدولة
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد احتفال قبيلة الشحوح باليوم الوطني الـ44

سعود بن صقر يؤكد أن الثاني من كانون الأول من الأيام الخالدة في الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن صقر يؤكد أن الثاني من كانون الأول من الأيام الخالدة في الدولة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
أبوظبي ـ صوت الامارات

أوضح عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، إن الإمارات تعيش هذه الأيام أجواء متميزة بمناسبة اليوم الوطني الـ44، مشيرًا إلى أن الثاني من كانون الأول/ديسمبر من عام 1971 يعتبر من الأيام الخالدة في الدولة فهو ذكرى انطلاقة مسيرة الخير والعطاء، بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، الذي نقل الإمارات نقلة نوعية لتصبح في مصاف الدول المتقدمة، ففي مثل هذا اليوم وقبل 44 عامًا أبحرت سفينة الاتحاد وتمكنت بحكمة وصبر زايد الخير وإخوانه مؤسسي الدولة من تجاوز كل الصعوبات والعراقيل والأمواج العاتية والوصول بها إلى بر السلامة والأمان.

وجاء ذلك، خلال حضور مساء الأحد، الاحتفالات الشعبية الوطنية التي أقامتها قبيلة الشحوح في رأس الخيمة، في ساحة الاحتفالات على كورنيش القواسم بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وأكد حاكم رأس الخيمة، أن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44 هي احتفال بإنجاز شعب التف بشأن قيادته وصنع بإرادته وطنًا يشار إليه بالبنان ورفع علمه عاليًا بين الأمم، وإنه احتفال بقيام دولة وإرادة شعب ورفعة وطن، وإنجازات عظيمة تحققت على يد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وبمساندة إخوانه حكام الإمارات.

وأعرب أبناء قبيلة الشحوح عن اعتزازهم بمسيرة الاتحاد، مجددين العهد على أن يبقوا على عهد الولاء لقيادتنا الرشيدة، وقالوا "إننا كنا ومازلنا وسنظل دائمًا وأبدًا على عهدكم بنا رجالًا أوفياء للوطن، مستعدين لبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة وأمن الوطن في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الدولة حفظه الله، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات". وتضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات التراثية واللوحات الشعبية والقصائد الوطنية عبرت عن أصالة وتاريخ أبناء الشحوح وموروثهم الثقافي والاجتماعي، وعكست الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وحضر الحفل الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من الشيوخ ووجهاء وأعيان البلاد والمسؤولين، وحشد غفير من أبناء الوطن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن صقر يؤكد أن الثاني من كانون الأول من الأيام الخالدة في الدولة سعود بن صقر يؤكد أن الثاني من كانون الأول من الأيام الخالدة في الدولة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates