سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة
آخر تحديث 23:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة اللبناني يعلن مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت الخارجية والأزهر في مصر يعبران عن مواساتهما للبنان رئيس المجلس الأوروبي يعلن جاهزون لتوفير المساعدة والدعم إلى لبنان وزير الصحة اللبناني يطلب نقل الجرحى إلى المستشفيات المحيطة ببيروت بعد امتلاء مستشفيات العاصمة المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل يؤكد أن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلو مترا الناطق باسم الرئاسة التركية يعلن جاهزون لتقديم جميع أنواع المساعدات للبنان في أعقاب انفجار بيروت انقطاع الكهرباء وتحطم اعمدة الانارة يصعب عمل الفرق الطبية والدفاع المدني في مكان الانفجار في المرفأ أمير دولة قطر يأمر بإرسال مستشفيات ميدانية إلى لبنان في أعقاب انفجار بيروت رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب يعلن غداً الأربعاء يوم حداد وطني على ضحايا الانفجار في مرفأ بيروت وفاة أمين عام حزب "الكتائب اللبنانية" إثر الانفجار في مرفأ بيروت
أخر الأخبار

الطيران المروحي يُلقي براميل متفجرة على مناطق في مدينة حلفايا

سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة

جانب من الاشتباكات
دمشق - جورج الشامي

تفع عدد المقاتلين الذين قتلوا خلال قصف واشتباكات مع قوات الحكومة السوريّة والمسلحين الموالين لها في حمص في منطقة الحولة إلى 5 أشخاص، بينهم منشقان اثنان عن قوات الحكومة برتبة ملازم أول، كما سقط رجلان تحت التعذيب في سجون قوات النظام، بينما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في بالقرب من بلدة المشرفة وقرية عين الدنانير.

وتدور اشتباكات بين قوات الحكومة من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في درعا في مدينة بصرى الشام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي حلب قتل ما لا يقل عن 9 من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها و"لواء القدس الفلسطيني" في منطقتي حندرات والبريج في مدخل حلب الشمالي الشرقي، خلال اشتباكات مع مقاتلي جبهة "أنصار الدين" الذي يضم (الكتيبة الخضراء وجيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة أخرى، أيضاً تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام وحركة شام الإسلام والكتيبة الخضراء) من طرف وقوات الحكومة مدعمة بكتائب "البعث" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من طرف أخر بالقرب من ساحة الاسمنت ومدرسة الطبري في حي جمعية الزهراء، وسط قصف قوات الحكومة وإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة على مناطق في الحي، كذلك فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قرية كفر حمرة في ريف حلب الشمالي الغربي دون معلومات عن خسائر بشرية، بينما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق بالقرب من قرية حساجك في ريف حلب دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي ريف دمشق تدور اشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة وقوات الحكومة مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى في بساتين بلدة المليحة، كما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في المنطقة الواقعة بين بلدتي دير العصافير وزبدين في الغوطة الشرقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك استشهدت مواطنة جراء إصابتها بالقصف الذي تعرضت له مدينة الزبداني بسبعة براميل متفجرة الأربعاء، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في منطقة الزبداني.

وفي دمشق سمع دوي انفجار في منطقة جوبر دون معلومات عن سبب وطبيعة الانفجار حتى اللحظة، كما  استشهد رجل وسيدة وابنها إضافة إلى رجل آخر وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى جراء إطلاق نار شهدته مناطق في حي برزة،  في حين سقطت قذيفة هاون على أماكن في منطقة عش الورور الذي يقطنه غالبية من المواطنين من الطائفة العلوية دون أنباء عن إصابات.

وفي محافظة حماه نفذ الطيران الحربي 3 غارات على أماكن في منطقتي قليب الثور ومسعدة في الريف الشرقي لحماه، ومناطق أخرى في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية المقاتلة بقذائف تمركزات لقوات الحكومة على أطراف بلدة قمحانة التي تسيطر عليها قوات الحكومة، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في مدينة حلفايا في ريف حماه الشمالي دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

 

وفي محافظة القنيطرة، قصفت قوات الحكومة مناطق في ريف القنيطرة ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في قرى اللاذقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثراً بجراح أصيب بها إثر اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية اشتبرق في ريف جسر الشغور في ريف إدلب الشمالي.

وفي إدلب قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون مناطق في قرية الرامي في جبل الزاوية ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى، كما سقط رجل على طريق جديدة هتيا في جسر الشغور إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين، بينما قصفت قوات الحكومة مناطق في قرية السكرية في ريف جسر الشغور ومعلومات عن إصابة مواطنة بجراح، بالإضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين، كذلك قصفت قوات الحكومة مناطق أخرى في قرية عين لاروز في جبل الزاوية دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما سقطت عدة قذائف هاون أطلقها مقاتلي الكتائب الإسلامية على مناطق بالقرب من مدرسة سامي بسطي في بلدة الفوعة التي تقطنها الطائفة الشيعية، ما أدى لمقتل سيدة وطفلها ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال، كما قصفت قوات الحكومة مناطق في قرية وطبة في ريف إدلب دون معلومات عن سقوط ضحايا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates