سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة
آخر تحديث 22:54:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران المروحي يُلقي براميل متفجرة على مناطق في مدينة حلفايا

سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة

جانب من الاشتباكات
دمشق - جورج الشامي

تفع عدد المقاتلين الذين قتلوا خلال قصف واشتباكات مع قوات الحكومة السوريّة والمسلحين الموالين لها في حمص في منطقة الحولة إلى 5 أشخاص، بينهم منشقان اثنان عن قوات الحكومة برتبة ملازم أول، كما سقط رجلان تحت التعذيب في سجون قوات النظام، بينما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في بالقرب من بلدة المشرفة وقرية عين الدنانير.

وتدور اشتباكات بين قوات الحكومة من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في درعا في مدينة بصرى الشام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي حلب قتل ما لا يقل عن 9 من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها و"لواء القدس الفلسطيني" في منطقتي حندرات والبريج في مدخل حلب الشمالي الشرقي، خلال اشتباكات مع مقاتلي جبهة "أنصار الدين" الذي يضم (الكتيبة الخضراء وجيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة أخرى، أيضاً تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام وحركة شام الإسلام والكتيبة الخضراء) من طرف وقوات الحكومة مدعمة بكتائب "البعث" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من طرف أخر بالقرب من ساحة الاسمنت ومدرسة الطبري في حي جمعية الزهراء، وسط قصف قوات الحكومة وإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة على مناطق في الحي، كذلك فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قرية كفر حمرة في ريف حلب الشمالي الغربي دون معلومات عن خسائر بشرية، بينما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق بالقرب من قرية حساجك في ريف حلب دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي ريف دمشق تدور اشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة وقوات الحكومة مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى في بساتين بلدة المليحة، كما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في المنطقة الواقعة بين بلدتي دير العصافير وزبدين في الغوطة الشرقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك استشهدت مواطنة جراء إصابتها بالقصف الذي تعرضت له مدينة الزبداني بسبعة براميل متفجرة الأربعاء، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في منطقة الزبداني.

وفي دمشق سمع دوي انفجار في منطقة جوبر دون معلومات عن سبب وطبيعة الانفجار حتى اللحظة، كما  استشهد رجل وسيدة وابنها إضافة إلى رجل آخر وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى جراء إطلاق نار شهدته مناطق في حي برزة،  في حين سقطت قذيفة هاون على أماكن في منطقة عش الورور الذي يقطنه غالبية من المواطنين من الطائفة العلوية دون أنباء عن إصابات.

وفي محافظة حماه نفذ الطيران الحربي 3 غارات على أماكن في منطقتي قليب الثور ومسعدة في الريف الشرقي لحماه، ومناطق أخرى في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية المقاتلة بقذائف تمركزات لقوات الحكومة على أطراف بلدة قمحانة التي تسيطر عليها قوات الحكومة، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في مدينة حلفايا في ريف حماه الشمالي دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

 

وفي محافظة القنيطرة، قصفت قوات الحكومة مناطق في ريف القنيطرة ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في قرى اللاذقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثراً بجراح أصيب بها إثر اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية اشتبرق في ريف جسر الشغور في ريف إدلب الشمالي.

وفي إدلب قصفت قوات الحكومة بقذائف الهاون مناطق في قرية الرامي في جبل الزاوية ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى، كما سقط رجل على طريق جديدة هتيا في جسر الشغور إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين، بينما قصفت قوات الحكومة مناطق في قرية السكرية في ريف جسر الشغور ومعلومات عن إصابة مواطنة بجراح، بالإضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين، كذلك قصفت قوات الحكومة مناطق أخرى في قرية عين لاروز في جبل الزاوية دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما سقطت عدة قذائف هاون أطلقها مقاتلي الكتائب الإسلامية على مناطق بالقرب من مدرسة سامي بسطي في بلدة الفوعة التي تقطنها الطائفة الشيعية، ما أدى لمقتل سيدة وطفلها ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال، كما قصفت قوات الحكومة مناطق في قرية وطبة في ريف إدلب دون معلومات عن سقوط ضحايا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة سقوط 5 من مقاتلي المعارضة خلال اشتباكات مع قوات الحكومة في الحولة



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 02:21 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة المخرجة مها عرام بعد صراع مع مرض سرطان الثدي

GMT 09:25 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"اللون الأسود" في ديكور المنازل لفخامة بلا حدود

GMT 08:05 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سواحل كرواتيا تتمتع بمجموعة مذهلة من الجزر الجميلة

GMT 22:52 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصص "كلمات" تروي مغامرات الأطفال في معرض الشارقة

GMT 03:07 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جيروم بواتينغ يكشف عن كواليس أزمة كارلو أنشيلوتي

GMT 19:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

اللواء محمد الرميثي والسفير اليمني يبحثان التعاون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates