سيف بن زايد  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجودة وزايد
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شدّد على أهمية الإعلام في تعزيز مسيرة النهضة الحضارية

سيف بن زايد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجودة" و"زايد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجودة" و"زايد"

جامعة زايد
أبو ظبي- راشد الظاهري

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، برفقة وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة "زايد" الشيخة لبنى القاسمي، أمس الثلاثاء، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلة "الجودة" الصادرة عن الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وجامعة "زايد".

وأكد الشيخ سيف أهمية دور الإعلام في تعزيز مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في شتى المجالات، مشيرًا إلى أهمية نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي والتعريف بأحدث المفاهيم العالمية المطبقة في مجال الجودة وتطوير الأداء الإداري.

ورحبت الشيخة القاسمي، بتعزيز فرص الشراكة والتعاون مع وزارة الداخلية، مؤكدة حرص الجامعة على ربط عملها الفكري والأكاديمي بكل ما حولها، وتحقيق التفاعل الدائم بين أنشطة المعرفة والبحث العلمي من ناحية واهتمامات المجتمع وقضاياه من ناحية أخرى.

وأضافت القاسمي "إننا نحرص على إرساء هذا المبدأ بين أعضاء الأسرة الجامعية باعتباره استحقاقًا تفرضه المسؤولية المجتمعية وحق المواطنة، وتتحمل مسؤوليته الجامعة كمؤسسة وطنية".

وحضر توقيع مذكرة التفاهم الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ المشرف العام لمجلة "الجودة" اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، ومدير جامعة "زايد" الدكتور رياض عبد اللطيف المهيدب، ومدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بي وزارة الداخلية رئيس تحرير مجلة "الجودة" العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، وعدد من أعضاء هيئة تحرير المجلة والهيئة الإدارية في جامعة "زايد".

وأوضح النعيمي أنَّ المذكرة تهدف إلى التعاون العلمي من خلال تزويد المجلة بأهم البحوث والدراسات التي تشرف عليها الجامعة، وتبادل المعارف والمعلومات والمقالات والاطلاع على المكتبة الخاصة بالجامعة، والاستفادة من المؤتمرات والمحاضرات التي تنظمها.

وعبّر المهيدب عن تقديره لوزارة الداخلية واعتزاز الجامعة بالمشاركة في تطوير مجلة "الجودة" بتوفير الدعم الفني والمعرفي لها والمشاركة في الأعمال والفعاليات ذات الصلة بنشاط كلا الجانبين، معتبراً الشراكة مع مؤسسات المجتمع من المفاهيم الأساسية في رسالة الجامعة، التي تلتزم بها منذ إنشائها عام 1998 كمؤسسة وطنية، ودورها في العمل مع مؤسسات المجتمع والاستجابة لمتطلبات النهضة الحضارية في الدولة.

يُشار إلى أنَّ مجلة "الجودة" هي مجلة دورية علمية متخصصة بنشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي، تتناول قضايا ومواضيع متعلقة بتنمية المهارات الإدارية والشخصية والمؤسساتية، وتسهم في نشر ثقافة التميز ودعم المتميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد مرجعاً للدارسين والعاملين والممارسين والمهتمين في مجال الإدارة الحكومية.

وتستهدف المجلة شريحة واسعة من أصحاب القرار ورجال الأعمال والمديرين وكبار الشخصيات، والعاملين كافة في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارات، وتوزع دوريًا لجميع صناع القرار والمديرين العامين والرؤساء والتنفيذيين والهيئات الإدارية العليا؛ ورؤساء مجالس الإدارة في جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجودة وزايد سيف بن زايد  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجودة وزايد



GMT 19:37 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

‎الإمارات ترسل مساعدات غذائية إلى القمر المتحدة

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates