شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا وتحذّر من وجود عبوات ناسفة
آخر تحديث 10:47:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السيارة انفجرت ساعة الازدحام المروري وهي متجهة نحو وسط المدينة

شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا" وتحذّر من وجود عبوات ناسفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا" وتحذّر من وجود عبوات ناسفة

شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا" وتحذّر من وجود عبوات ناسفة
برلين ـ جورج كرم

حذّرت فرق المتفجرات في برلين من احتمال وجود عبوات ناسفة أخرى ودعت السكان المقبمبن في الشارع الرئيسي الذي انجرت فيه سيارة فولسفاكن باسات ظهر اليوم بتوقيت القاهرة الى الابتعاد عن النوافذ والبقاء في الغرف الداخلية لمنازلهم. وأعلن المنحدّث باسم شرطة يرلين ينس يرغر  بعد ظهر الثلاثاء  أن رجلا قتل عقب انفجار سيارته أثناء قيادته لها.وأضاف أن الانفجار وقع ظهر  الثلاثاء فى منطقة شارلوتنبورغ غربى المدينة. ولم يقدم مزيدا من التفاصيل، قائلا فقط أن المحققين لازالوا يفحصون موقع الانفجار. وأظهرت صورة نشرتها شرطة برلين حطام شاحنة صغيرة فضية اللون بالشارع، وقد هشمت نوافذها ومقدمتها.

شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا وتحذّر من وجود عبوات ناسفة

ووقع الانفجار "داخل أو على" الجزء الداخلي في سيارة فولكسفاغن باسات بينما كانت تمر في شارع بيزماركشتارسيه في ساعة الازدحام المروري الصباحية، حسبما قال متحدث باسم الشرطة.

وقال مارتن شتلنر المتحدث باسم الادعاء إن السلطات تتعامل بفرض أنها تتعاطى مع جريمة قتل، حسبما قالت وسائل الإعلام الألمانية.وقال مايكل ميركل من شرطة برلين متحدثا من موقع الحادث إن التحقيقات ما زالت مستمرة.وأضاف "لا يمكننا أن نقول شيئا عن سبب الانفجار. نحن في بداية التحقيق".

شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا وتحذّر من وجود عبوات ناسفة

وتابع أن "محققي الأدلة الجنائية في موقع الحادث وسيقومون بفحص السيارة بدقة. سيتم فحص كل شيء. وحدة جرائم القتل في موقع الحادث وستتولى التحقيقات الباقية".

وقال المتحدث باسم شرطة برلين، كارستن ميولر أن الجهات المختصة تجري حاليا تحقيقا في حادث انفجار السيارة، وهي تفترض أن عبوة ناسفة قد وضعت بداخل السيارة ما تسبب في انفجارها ومقتل سائقها.ونشرت شرطة برلين صورا للسيارة بعد انفجارها  الذي ألحق ضررا بمحيط المكان.

ودعت شرطة برلين على موقعها بتويتر السكان القريبين من مكان الانفجار البقاء داخل منازلهم وإغلاق النوافذ لسلامتهم.
 ولم تتضح حتى الآن خلفيات الحادث، ولم تدل الشرطة بمزيد من البيانات، وبحسب البيانات الأولية، لم يسفر الحادث عن إصابات بين أفراد آخرين كما توجه إلى مكان الحادث مجموعة من الخبراء الفنيين ومختصين في إبطال مفعول القنابل ولجنة تحقيق بجرائم الأرهاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا وتحذّر من وجود عبوات ناسفة شرطة برلين تميل الى اعتبار الانفجار متطرفًا وتحذّر من وجود عبوات ناسفة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates