غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ داعش في سد تشرين
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات الحكومية السورية و"حزب الله" يهجران 9 عائلات من الزبداني

غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ "داعش" في سد تشرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ "داعش" في سد تشرين

طائرات حربية
مشق _ نورا خوام

ارتفع عدد الغارات التي نفذتها طائرات حربية يعتقد بأنها روسية منذ صباح الجمعة إلى 11 على مناطق في بلدتي تل رفعت ودير جمال في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى سقوط جرحى، حيث لم ترد حتى الآن معلومات عن شهداء، بينما سقطت عدة قذائف أطلقتها الفصائل المعارضة على مناطق في بلدة نبل في ريف حلب الشمالي، والتي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات "سورية الديمقراطية" وعناصر تنظيم "داعش " في محيط منطقتي سد تشرين وقرى ريف حلب الشمالي الشرقي، إثر هجوم عنيف للتنظيم من عدة محاور على قرى واقعة في جنوب منطقة السد، وترافقت الاشتباكات العنيفة مع قصف طائرات يعتقد أنها للتحالف الدولي على تمركزات التنظيم في المنطقة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف التنظيم، في حين قصف تنظيم "داعش" بقذائف الهاون مناطق في قرية تل العبر في ريف مدينة عين العرب (كوباني)، ولم ترد أنباء عن اصابات.
 
وكشف المرصد السوري لحقوق الانسان في محافظة درعا، عن قصف طائرات حربية يرجح بأنها روسية منذ صباح الجمعة، بما لا يقل عن ثماني غارات مناطق في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي الغربي، وسط تجدد الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية، والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المعارضة والمقاتلة وجبهة "النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى في البلدة، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
 
وأوضح المرصد في محافظة ريف دمشق، أن طائرات حربية يعتقد بانها روسية نفذت غارتين على مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية ولم ترد انباء عن اصابات حتى الان، بينما ابلغت مصادر متقاطعة المرصد السوري لحقوق الانسان أن القوات الحكومية و"حزب الله" اللبناني، هجروا تسع عائلات في بلدة بلودان القريبة من مدينة مضايا المحاصرة. وأكدت المصادر للمرصد أن العائلات التسعة نازحة من مدينة الزبداني لجأت في وقت سابق إلى بلودان، قبل أن يعمد "حزب الله" والقوات الحكومية إلى طردهم وتهجيرهم من المدينة، دون معرفة الأسباب والظروف التي تمت تهجيرهم على خلفيتها.
 
وفي محافظة حمص، أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان عن اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية، والمسلحين الموالين لها من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة اخرى في محيط مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما دارت ليل الخميس اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المعارضة والمقاتلة من جهة اخرى في محيط قريتي حوش حجو والسعن في ريف حمص الشمالي، والذي ترافق مع قصف القوات الحكومية لمناطق الاشتباك.
 
وقصفت القوات الحكومية مناطق في قرية السرمانية في سهل الغاب ومناطق في بلدة مورك في ريف حماه الشمالي الغربي، دون انباء عن إصابات. ودارت فجر الجمعة اشتباكات بين قوات "سوريا الديمقراطية" وعناصر تنظيم "داعش" في منطقة مخروم في ريف الحسكة الجنوبي، في محاولة من الوحدات التقدم في المنطقة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ داعش في سد تشرين غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ داعش في سد تشرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ داعش في سد تشرين غارات شديدة على ريف حلب الشمالي وهجوم قوي لـ داعش في سد تشرين



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates