فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر
آخر تحديث 14:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض شهادتها

فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 1.5مليون دولارللتصويت لصالح قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 1.5مليون دولارللتصويت لصالح قطر

استضافة قطر لكأس العالم 2020
لندن ـ سليم كرم

أكدت مبلغة عن المخالفات التي أدرجت بشأن ملف قطر لاستضافة كأس العالم، أول ادعاءات خطيرة، وهي أن الملف سُحب منها تحت ضغط من البلاد، حيث عملت فيدرا الماجدي، على ملف استضافة قطرلكأس العالم 2022، زاعمةً أن أعضاء اللجنة التنفيذيين المتمثلين في عيسى حياتو، وجاك أنوميا، وعاموس أداموا، حصلوا على مبلغ 1.5 مليون دولار أميركي للتصويت لصالح قطر.

وأوضح تقريرمكون من 42 صفحة، أن رئيس "الفيفا" رفض شهادتها، ولكن الماجدي، ذكرت:" عندما يتعلق الأمر بـ"الفيفا"، كن على  استعداد حتى تصلب، ليس مرة واحدة، ولكن اثنين وأكثر".

وأضافت الماجدي في تقرير نشرته جريدة التليغراف:" يجب أن تكون على استعداد للمعاناة ودفع ثمن ذلك، وسط عدم الشعور بالأمان أو الثقة، ولكن الأهم من ذلك،كن مستعدًا للخيانة من قبل الذين وعدوك بالحماية".

وجاءت مزاعم الماجدي الأولية، التي كسرت العقد السري، وذكرت أن القطريين هددوها بمقاضتها ودفع مبلغ مليون دولار، حال تراجعت عن اليمين، ستلفق لها قضايا فساد، وسيتخذ إجراء قانوني آخر ضدها.

ولفتت الماجدي:" أنا وحدي لمحاربة القطريين، أنا في حاجة إلى حماية رفاهية أطفالي، ووقعت على ذلك، أنا أم وحيدة ضد أغنى دولة في العالم وأغني منظمة رياضية في العالم".

وذكرت الصحيفة أن مصداقية التحقيق لدى "الفيفا" في حالة يرثى لها، بعد مهاجمة كبير المحقيين، ماكيل غارسيا، فقد أُعلن أنه سيستأنف ضد استنتاجاته، لأن تقرير "الفيفا" به خطأ.

ومن المتوقع أن يلتقي غارسيا بالقاضي هانز جواكين ايكرت من لجنة "الفيفا"، في محاولة لإنهاء الاقتتال بينهما حول وثيقة نشرت يوم الخميس، بشأن موافقة استضافة روسيا وقطر لكأس العالم 2018، و2022.

وفي ضربة أخرى لهذه العملية، عضو اللجنة التنفيذية في "الفيفا"، محمد بن همام، حاول التوسط في اتفاق التصويت مع انجلترا لعام 2018، مما جعل الأمر غير لائقًا.
ورفض كلير كيني تيبتون، الذي كان مستشارًا استراتيجيًا لانجلترا لعام 2018، الذي قال لزملائه إن "بن همان سيصوت لانجلترا حال َضمن الأصوات الأوروبية لصالح قطر، التعليق على تلك الإداعاءات..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates