فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض شهادتها

فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 1.5مليون دولارللتصويت لصالح قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 1.5مليون دولارللتصويت لصالح قطر

استضافة قطر لكأس العالم 2020
لندن ـ سليم كرم

أكدت مبلغة عن المخالفات التي أدرجت بشأن ملف قطر لاستضافة كأس العالم، أول ادعاءات خطيرة، وهي أن الملف سُحب منها تحت ضغط من البلاد، حيث عملت فيدرا الماجدي، على ملف استضافة قطرلكأس العالم 2022، زاعمةً أن أعضاء اللجنة التنفيذيين المتمثلين في عيسى حياتو، وجاك أنوميا، وعاموس أداموا، حصلوا على مبلغ 1.5 مليون دولار أميركي للتصويت لصالح قطر.

وأوضح تقريرمكون من 42 صفحة، أن رئيس "الفيفا" رفض شهادتها، ولكن الماجدي، ذكرت:" عندما يتعلق الأمر بـ"الفيفا"، كن على  استعداد حتى تصلب، ليس مرة واحدة، ولكن اثنين وأكثر".

وأضافت الماجدي في تقرير نشرته جريدة التليغراف:" يجب أن تكون على استعداد للمعاناة ودفع ثمن ذلك، وسط عدم الشعور بالأمان أو الثقة، ولكن الأهم من ذلك،كن مستعدًا للخيانة من قبل الذين وعدوك بالحماية".

وجاءت مزاعم الماجدي الأولية، التي كسرت العقد السري، وذكرت أن القطريين هددوها بمقاضتها ودفع مبلغ مليون دولار، حال تراجعت عن اليمين، ستلفق لها قضايا فساد، وسيتخذ إجراء قانوني آخر ضدها.

ولفتت الماجدي:" أنا وحدي لمحاربة القطريين، أنا في حاجة إلى حماية رفاهية أطفالي، ووقعت على ذلك، أنا أم وحيدة ضد أغنى دولة في العالم وأغني منظمة رياضية في العالم".

وذكرت الصحيفة أن مصداقية التحقيق لدى "الفيفا" في حالة يرثى لها، بعد مهاجمة كبير المحقيين، ماكيل غارسيا، فقد أُعلن أنه سيستأنف ضد استنتاجاته، لأن تقرير "الفيفا" به خطأ.

ومن المتوقع أن يلتقي غارسيا بالقاضي هانز جواكين ايكرت من لجنة "الفيفا"، في محاولة لإنهاء الاقتتال بينهما حول وثيقة نشرت يوم الخميس، بشأن موافقة استضافة روسيا وقطر لكأس العالم 2018، و2022.

وفي ضربة أخرى لهذه العملية، عضو اللجنة التنفيذية في "الفيفا"، محمد بن همام، حاول التوسط في اتفاق التصويت مع انجلترا لعام 2018، مما جعل الأمر غير لائقًا.
ورفض كلير كيني تيبتون، الذي كان مستشارًا استراتيجيًا لانجلترا لعام 2018، الذي قال لزملائه إن "بن همان سيصوت لانجلترا حال َضمن الأصوات الأوروبية لصالح قطر، التعليق على تلك الإداعاءات..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر فيدرا تكشف حصول حياتو وآخرين على 15مليون دولارللتصويت لصالح قطر



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates