قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة
آخر تحديث 16:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات في حمص واستهداف مناطق في القنيطرة ودرعا

قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطلعة أن المعارك العنيفة لا تزال مستمرة في محور جبل النوبة ومحاور أخرى في جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي بين حزب الله اللبناني والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة مدعمة بجبهة النصرة من طرف آخر، وسط استمرار القصف العنيف من قبل القوات الحكومية على مناطق عدة في بلدات وقرى في الجبلين ومناطق الاشتباك.

وأوضحت المصادر أن القصف ترافق مع تنفيذ طائرات حربية روسية المزيد من الضربات المكثفة على مناطق الاشتباك ومناطق في بلدات وقرى الجبلين، فيما استهدفت الفصائل الثلاثاء مناطق تتمركز فيها القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، وأنباء عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على نقطة روسية الديبات في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى إلى مقتل أربعة عناصر منها ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

ونفذت طائرات حربية ضربات على مناطق في قرية تل عجار في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين على الأقل، وتدور اشتباكات بين تنظيم داعش من طرف والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط قرية حربل في ريف حلب الشمالي، كما ارتفع إلى عدد القتلى إلى 23 شخصًا على الأقل بينهم 5 مواطنات في المجزرة التي نفذتها طائرات حربية جراء استهدافها لسوق شعبي في بلدة مسكنة التي يسيطر عليها داعش في ريف حلب الشرقي، فيما أبلغت مصادر موثوقة أن 4 عناصر من التنظيم قتلوا جراء الضربات التي نفذتها طائرات حربية على السوق الشعبي في بلدة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وأغارت طائرات حربية يعتقد بأنها روسية على مناطق في بلدات مورك، كفرزيتا، واللطامنة، وقرى لحايا، البانة "الجنابرة"، والصياد في ريف حماة الشمالي، عقبه قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة كفرزيتا، استمرت الاشتباكات العنيفة في محيط منطقة مورك، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق قرية عقرب في ريف حماة الجنوبي عند الحدود الإدارية مع ريف حمص الشمالي، كما استهدفت الفصائل الإسلامية بصاروخ موجه مدفعًا للقوات الحكومية على طريق السلمية  تل الدرة في ريف حماة الجنوبي الشرقي وسط معلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، بينما استهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية في محيط بلدة تيرمعلة، بينما دارت اشتباكات في الأطراف الجنوبية لمدينة تلبيسة وسط فتح الطرفين لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق الاشتباك، كما قتل رجل من بلدة تلدو في منطقة الحولة، تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية.

وارتفع عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية إلى 24، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية بنيران قناصاتها عناصر من القوات الحكومية في محيط مدينة داريا، وسط معلومات عن مقتل ثلاثة عناصر من القوات الحكومية، بينما سمع دوي انفجارات في محيط بلدتي بقين ومضايا، يعتقد بأنها ناجمة عن قصف لمناطق في محيط البلدتين.

وسقطت قذائف أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في بلدة الريحان في الغوطة الشرقية، ولا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة من طرف آخر في منطقة مرج السلطان ومطارها في الغوطة الشرقية.

وسمع دوي انفجار في بلدة اليادودة في ريف درعا، ناجم عن استهداف مسلحين مجهولين لسيارة تابعة لفصيل مقاتل في البلدة بعبوة ناسفة، ما أدى إلى أضرار مادية دون أنباء عن خسائر بشرية، وقصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد، وبلدة ابطع، بينما توفيت طفلة إثر إصابتها جراء قصف القوات الحكومية لمناطق في بلدة اليادودة، كما قتل رجل من مدينة إنخل تحت التعذيب داخل السجون، عقب اعتقاله منذ نحو ثلاثة أعوام.

واستهدفت القوات الحكومية سيارة للفصائل المقاتلة على الطريق الواصل بين بلدة الحميدية ودوار العلم في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ما أدى إلى احتراقها وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الفصائل المقاتلة.

ونفذت طائرات حربية يعتقد بأنها روسية غارات عدة على مناطق في بلدة سراقب في ريف إدلب، وقصفت الطائرات مناطق في بلدة سرمين ومناطق أخرى في مدينة إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف لطائرات حربية استهدف سوقًا لبيع الوقود في منطقة معارة النعسان في ريف إدلب الشمالي الشرقي إلى 16 على الأقل من بينها عدد من الجثث المتفحمة، ولا يزال عدد القتلى مرشحًا للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى وعدد من المفقودين، وبعض الجرحى في حالات خطرة، في حين تعرضت مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي لقصف جوي، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة



الشيخة موزة بإطلالات شرقية راقية في مونديال قطر 2022

الدوحة ـ صوت الإمارات
الشيخة موزة تواصل جهودها ودعمها على هامش فعاليات كأس العالم مونديال قطر 2022، وذلك بإطلالاتها الشرقية الراقية التي تعكس مدى التناسق والتناغم من خلال روح الإطلالة المناسبة لكل حدث وظهور، في لفتة أنيقة توحي بالذكاء في اختيار الإطلالة. تألقت الشيخة موزة بإطلالة جديدة على هامش فعاليات بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر في عام 2022، وذلك خلال حضور مباراة المنتخب القطري أمام المنتخب الهولندي، والتي خسر فيها "العنابي" مباراته الثالثة في المونديال، وجاءت إطلالة الشيخة موزة بلفتة مميزة لدعم منتخب بلدها بعباية باللون العنابي، تميزت بتصميمها الواسع الأنيق بأسلوب ناعم قصير بأطراف مطرزة على الإطلالة من الأمام، وأيضًا على أطراف الأكمام. إطلالة الشيخة موزة بعباءة اللون العنابي جاءت منسقة مع بنطلون باللون البيج، وغطاء ...المزيد

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 21:52 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

«سياحة أبوظبي» تطلق بطاقات بريدية مجانية
 صوت الإمارات - «سياحة أبوظبي» تطلق بطاقات بريدية مجانية

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 23:02 2022 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

دبي ثاني أفضل وجهة سياحية عالمية
 صوت الإمارات - دبي ثاني أفضل وجهة سياحية عالمية

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 12:15 2013 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كايت هدسون تطلق مجموعة ملابس رياضية

GMT 11:20 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أميرة هاني تأمل أن يُعرض مسلسل "الضاهر" قريبًا

GMT 16:48 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي

GMT 08:25 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس البنك الدولي: نعتزم القضاء على الفقر

GMT 00:22 2013 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الوكيل: السلع الأساسية متوافرة حتى شهر رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates