قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة
آخر تحديث 12:47:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

تجدد الاشتباكات في حمص واستهداف مناطق في القنيطرة ودرعا

قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطلعة أن المعارك العنيفة لا تزال مستمرة في محور جبل النوبة ومحاور أخرى في جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي بين حزب الله اللبناني والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة مدعمة بجبهة النصرة من طرف آخر، وسط استمرار القصف العنيف من قبل القوات الحكومية على مناطق عدة في بلدات وقرى في الجبلين ومناطق الاشتباك.

وأوضحت المصادر أن القصف ترافق مع تنفيذ طائرات حربية روسية المزيد من الضربات المكثفة على مناطق الاشتباك ومناطق في بلدات وقرى الجبلين، فيما استهدفت الفصائل الثلاثاء مناطق تتمركز فيها القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، وأنباء عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على نقطة روسية الديبات في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى إلى مقتل أربعة عناصر منها ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

ونفذت طائرات حربية ضربات على مناطق في قرية تل عجار في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين على الأقل، وتدور اشتباكات بين تنظيم داعش من طرف والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط قرية حربل في ريف حلب الشمالي، كما ارتفع إلى عدد القتلى إلى 23 شخصًا على الأقل بينهم 5 مواطنات في المجزرة التي نفذتها طائرات حربية جراء استهدافها لسوق شعبي في بلدة مسكنة التي يسيطر عليها داعش في ريف حلب الشرقي، فيما أبلغت مصادر موثوقة أن 4 عناصر من التنظيم قتلوا جراء الضربات التي نفذتها طائرات حربية على السوق الشعبي في بلدة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وأغارت طائرات حربية يعتقد بأنها روسية على مناطق في بلدات مورك، كفرزيتا، واللطامنة، وقرى لحايا، البانة "الجنابرة"، والصياد في ريف حماة الشمالي، عقبه قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة كفرزيتا، استمرت الاشتباكات العنيفة في محيط منطقة مورك، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق قرية عقرب في ريف حماة الجنوبي عند الحدود الإدارية مع ريف حمص الشمالي، كما استهدفت الفصائل الإسلامية بصاروخ موجه مدفعًا للقوات الحكومية على طريق السلمية  تل الدرة في ريف حماة الجنوبي الشرقي وسط معلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، بينما استهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية في محيط بلدة تيرمعلة، بينما دارت اشتباكات في الأطراف الجنوبية لمدينة تلبيسة وسط فتح الطرفين لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق الاشتباك، كما قتل رجل من بلدة تلدو في منطقة الحولة، تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية.

وارتفع عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية إلى 24، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية بنيران قناصاتها عناصر من القوات الحكومية في محيط مدينة داريا، وسط معلومات عن مقتل ثلاثة عناصر من القوات الحكومية، بينما سمع دوي انفجارات في محيط بلدتي بقين ومضايا، يعتقد بأنها ناجمة عن قصف لمناطق في محيط البلدتين.

وسقطت قذائف أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في بلدة الريحان في الغوطة الشرقية، ولا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة من طرف آخر في منطقة مرج السلطان ومطارها في الغوطة الشرقية.

وسمع دوي انفجار في بلدة اليادودة في ريف درعا، ناجم عن استهداف مسلحين مجهولين لسيارة تابعة لفصيل مقاتل في البلدة بعبوة ناسفة، ما أدى إلى أضرار مادية دون أنباء عن خسائر بشرية، وقصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد، وبلدة ابطع، بينما توفيت طفلة إثر إصابتها جراء قصف القوات الحكومية لمناطق في بلدة اليادودة، كما قتل رجل من مدينة إنخل تحت التعذيب داخل السجون، عقب اعتقاله منذ نحو ثلاثة أعوام.

واستهدفت القوات الحكومية سيارة للفصائل المقاتلة على الطريق الواصل بين بلدة الحميدية ودوار العلم في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ما أدى إلى احتراقها وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الفصائل المقاتلة.

ونفذت طائرات حربية يعتقد بأنها روسية غارات عدة على مناطق في بلدة سراقب في ريف إدلب، وقصفت الطائرات مناطق في بلدة سرمين ومناطق أخرى في مدينة إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين ارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف لطائرات حربية استهدف سوقًا لبيع الوقود في منطقة معارة النعسان في ريف إدلب الشمالي الشرقي إلى 16 على الأقل من بينها عدد من الجثث المتفحمة، ولا يزال عدد القتلى مرشحًا للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى وعدد من المفقودين، وبعض الجرحى في حالات خطرة، في حين تعرضت مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي لقصف جوي، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة قتلى من القوات الحكومية إثر المعارك في اللاذقية وقصف على ريف حماة



GMT 17:53 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates