قراصنة إنترنت مجهولون يحبطون مخططًا تخريبيًا لتنظيم داعش ضد إيطاليـا
آخر تحديث 11:41:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

تعهدوا بملاحقة المتطرفين في أعقاب هجمات باريس الوحشية

قراصنة إنترنت مجهولون يحبطون مخططًا تخريبيًا لتنظيم داعش ضد إيطاليـا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قراصنة إنترنت مجهولون يحبطون مخططًا تخريبيًا لتنظيم داعش ضد إيطاليـا

قراصنة إنترنت
روما - لينا عاصي

زعم قراصنة إنترنت مجهولون أنهم إستطاعوا إحباط هجمات إرهابية في إيطاليـا من جانب تنظيم داعش الإرهابي، بعدما تم توسيع دائرة الأعمال العدائية في أعقاب هجمات باريس، معلنين، عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنهم يعملون في صمت طوال هذا الشهر، آملين في إحباط المزيد من هذه التدبيرات الإرهابية.
 
وتعهد هؤلاء القراصنة المجهولون بملاحقة المتطرفين عبر الإنترنت في أعقاب هجمات باريس، التي وقعت أحداثها تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وراح ضحيتها 130 شخصا، ولم يفصحوا عن مزيد من التفاصيل حول المؤامرة التي كان مقرر وقوعها في إيطاليـا، أو حتى حول هويتهم وانتمائهم.
 
وحذر خبراء من أن داعش يعتمد علي مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب مناصرين من جميع أنحاء العالم، كأحد أكثر الأدوات تمويها، بعدما استطاع هذا التنظيم الإرهابي إقناع الكثير من هؤلاء المناصرين بترك أوطانهم والتخلي عن عائلاتهم للانضمام إلى المعارك الدائرة في الشرق الأوسط، بعد تلقي التعليمات حول كيفية الهروب عبر الحدود إلى سورية أو العراق.
 
وكان قراصنة الإنترنت المجهولون من جميع أنحاء العالم، أعلنوا الحرب على داعش عبر فيديو على "يوتيوب"، في أعقاب هجمات باريس، مطالبين المتطرفين بضرورة الاستعداد وتوقع ملاحقتهم وتنفيذ هجمات كبيرة ضدهم، كما حض قراصنة الإنترنت الأعضاء على حسابهم على ضرورة اختراق مواقع جماعة داعش من أجل الحصول على معلومات ذات قيمة، ومن ثم تسريبها على الإنترنت.
 
وفي وقت سابق من هذا الشهر، استطاعت مجموعة من القراصنة إطلاق عمليات ضخمة في تركيـا ضد الزعماء الذين يساندون جماعة داعش الإرهابية، وإسقاط ما يقرب من 40000 موقع في جميع أنحاء تركيـا، فيما هددوا بالقيام بمزيد من مواقع الإنترنت للمطارات والبنوك والخدمات العسكرية والمرافق الحكومية ما لم يتوقفوا عن دعم هذه الجماعة الإرهابية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قراصنة إنترنت مجهولون يحبطون مخططًا تخريبيًا لتنظيم داعش ضد إيطاليـا قراصنة إنترنت مجهولون يحبطون مخططًا تخريبيًا لتنظيم داعش ضد إيطاليـا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates