قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بوصفها نموذجًا لترويج المقيمين والزوار لإمارة دبي

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش" #MyDubai" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش" #MyDubai" الأربعاء

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي في دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلن منظمو الدورة الثالثة لقمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي في دبي هذا العام عن مناقشة مبادرة #MyDubai كدراسة حالة خلال القمة، والتي تنطلق اليوم الأربعاء، لتوضيح قدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تشجيع المقيمين والزوار في إمارة دبي على التفاعل والترويج للإمارة.

وسيقوم ممثلون عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، والتي تتولى إدارة مبادرة #MyDubai بالنيابة عن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتسليط الضوء على نجاح هذه المبادرة في إطلاق خيال سكان الإمارة للتعبير عنها، بالإضافة إلى مناقشة السبل التي يمكن من خلالها الإسهام في التأكيد على صورة دبي الإيجابية في الأوساط الدولية.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عصام كاظم، أن مبادرة #MyDubai التي أطلقها ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في كانون الثاني/ يناير الماضي، قد أبرزت شغف المقيمين والزوار تجاه هذه الإمارة الرائعة، حيث يقوم الآلاف من الناس باستخدام هذا الوسم لتبادل الخبرات عن الحياة في دبي عبر مختلف منصات قنوات التواصل الاجتماعي".

وأضاف كاظم: "نعتقد أن سكان المدينة هم أفضل من يمكنهم التسويق لها؛ لذا من خلال إدارة دائرة السياحة والتسويق التجاري للمتحف الإلكتروني لـ #MyDubai على تطبيق إنستغرام، والذي يتضمن العديد من الصور ومقاطع الفيديو والقصص عن الحياة اليومية في دبي، يمكننا نشر الوعي الصحيح حول ثقافة المدينة وروحها في أوساط الجمهور الدولي".

وتعقد الدورة الثالثة لقمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تحت شعار "الشبكات الاجتماعية المبتكرة للتعاون الفعال والحوكمة الذكية"، حيث ستعمل هذا العام على تزويد خبراء قنوات التواصل الاجتماعي في المؤسسات الحكومية بمنصة للتعارف والتفاعل وتبادل أفضل الممارسات والخبرات.

وسيتم تنظيم هذا الحدث على مدى يومي 17 و 18 أيلول/ سبتمبر الجاري 2014، والذي سيقام في فندق سوفيتيل دبي داون تاون. ومن المتوقع له أن يجذب خبراء الاتصالات وقنوات التواصل الاجتماعي وصناع القرار والمديرين التنفيذيين من المنطقة وجميع أنحاء العالم.

وخلال هذه القمة سيتم تنظيم ست ورش عمل تتناول هذا المجال على وجه التحديد، تستهدف المتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي من مختلف القطاعات لتقدم لهم فهمًا متعمقًا حول كيفية استخدام الاتصالات عبر شبكة الإنترنت للتواصل بشكل أفضل مع فئات معينة من الجمهور.

وستوفر جلسة "قنوات التواصل الاجتماعي لقطاع السياحة"، والتي سيتم خلالها مناقشة مبادرة #MyDubai، تدريبًا عمليًا إلى جانب تشجيع النقاشات حول تأثيرات الشبكات الاجتماعية على قطاع السفر، والطرق التي يمكن اتباعها لوضع استراتيجيات التواصل الاجتماعي التي تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية الشاملة للمؤسسات التي يعملون بها بطريقة مثالية.

كما سيقوم الخبراء باستكشاف كيفية استخدام قنوات التواصل الاجتماعي لخلق صورة وطنية إيجابية، وكيفية صنع العلامة التجارية المثالية للوجهات لتعزيز مشاركة الجمهور. ويمكن للمتخصصين في قطاع السياحة الذين سيحضرون هذه الورشة الإلمام بالعناصر الأساسية اللازمة لصياغة استراتيجية قوية لقنوات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك كيفية فهم المجموعات المهمة من الجمهور وسلوكهم الاجتماعي، ومدى تأثير هذه الصناعة على اتجاهات التفكير الاستراتيجي.

وفضلًا عن جلسة قنوات التواصل الاجتماعي لقطاع السياحة، ستوفر القمة خمس ورش عمل تدريبية شاملة أخرى، سيتم من خلال تقديم أفكار فريدة إلى جانب استراتيجيات ناجحة لقنوات التواصل الاجتماعي في مختلف القطاعات، مثل الحكومة الاتحادية والمحلية والرعاية الصحية والدفاع والشؤون الخارجية والتعليم.

تحظى الدورة الثالثة من قمة قنوات التواصل الاجتماعي الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي، بالرعاية من قبل جهات عديدة، ومنها "آي سي يو سي مودريشين سيرفيسيز إنك" و"مايكروسوفت" و"آي إم إس هيلث" و"ميلتووتر" و"برندستر". وتضم قائمة الداعمين والشركاء والمساهمين الرئيسيين الآخرين كلًا من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وهيئة تنظيم الاتصالات ووزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ووكالة الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) و "إكزانتيوم" Exantium وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ووكالة "فور كوميونيكيشينز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates