قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء
آخر تحديث 15:07:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوصفها نموذجًا لترويج المقيمين والزوار لإمارة دبي

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش" #MyDubai" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش" #MyDubai" الأربعاء

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي في دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلن منظمو الدورة الثالثة لقمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي في دبي هذا العام عن مناقشة مبادرة #MyDubai كدراسة حالة خلال القمة، والتي تنطلق اليوم الأربعاء، لتوضيح قدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تشجيع المقيمين والزوار في إمارة دبي على التفاعل والترويج للإمارة.

وسيقوم ممثلون عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، والتي تتولى إدارة مبادرة #MyDubai بالنيابة عن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتسليط الضوء على نجاح هذه المبادرة في إطلاق خيال سكان الإمارة للتعبير عنها، بالإضافة إلى مناقشة السبل التي يمكن من خلالها الإسهام في التأكيد على صورة دبي الإيجابية في الأوساط الدولية.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عصام كاظم، أن مبادرة #MyDubai التي أطلقها ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في كانون الثاني/ يناير الماضي، قد أبرزت شغف المقيمين والزوار تجاه هذه الإمارة الرائعة، حيث يقوم الآلاف من الناس باستخدام هذا الوسم لتبادل الخبرات عن الحياة في دبي عبر مختلف منصات قنوات التواصل الاجتماعي".

وأضاف كاظم: "نعتقد أن سكان المدينة هم أفضل من يمكنهم التسويق لها؛ لذا من خلال إدارة دائرة السياحة والتسويق التجاري للمتحف الإلكتروني لـ #MyDubai على تطبيق إنستغرام، والذي يتضمن العديد من الصور ومقاطع الفيديو والقصص عن الحياة اليومية في دبي، يمكننا نشر الوعي الصحيح حول ثقافة المدينة وروحها في أوساط الجمهور الدولي".

وتعقد الدورة الثالثة لقمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تحت شعار "الشبكات الاجتماعية المبتكرة للتعاون الفعال والحوكمة الذكية"، حيث ستعمل هذا العام على تزويد خبراء قنوات التواصل الاجتماعي في المؤسسات الحكومية بمنصة للتعارف والتفاعل وتبادل أفضل الممارسات والخبرات.

وسيتم تنظيم هذا الحدث على مدى يومي 17 و 18 أيلول/ سبتمبر الجاري 2014، والذي سيقام في فندق سوفيتيل دبي داون تاون. ومن المتوقع له أن يجذب خبراء الاتصالات وقنوات التواصل الاجتماعي وصناع القرار والمديرين التنفيذيين من المنطقة وجميع أنحاء العالم.

وخلال هذه القمة سيتم تنظيم ست ورش عمل تتناول هذا المجال على وجه التحديد، تستهدف المتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي من مختلف القطاعات لتقدم لهم فهمًا متعمقًا حول كيفية استخدام الاتصالات عبر شبكة الإنترنت للتواصل بشكل أفضل مع فئات معينة من الجمهور.

وستوفر جلسة "قنوات التواصل الاجتماعي لقطاع السياحة"، والتي سيتم خلالها مناقشة مبادرة #MyDubai، تدريبًا عمليًا إلى جانب تشجيع النقاشات حول تأثيرات الشبكات الاجتماعية على قطاع السفر، والطرق التي يمكن اتباعها لوضع استراتيجيات التواصل الاجتماعي التي تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية الشاملة للمؤسسات التي يعملون بها بطريقة مثالية.

كما سيقوم الخبراء باستكشاف كيفية استخدام قنوات التواصل الاجتماعي لخلق صورة وطنية إيجابية، وكيفية صنع العلامة التجارية المثالية للوجهات لتعزيز مشاركة الجمهور. ويمكن للمتخصصين في قطاع السياحة الذين سيحضرون هذه الورشة الإلمام بالعناصر الأساسية اللازمة لصياغة استراتيجية قوية لقنوات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك كيفية فهم المجموعات المهمة من الجمهور وسلوكهم الاجتماعي، ومدى تأثير هذه الصناعة على اتجاهات التفكير الاستراتيجي.

وفضلًا عن جلسة قنوات التواصل الاجتماعي لقطاع السياحة، ستوفر القمة خمس ورش عمل تدريبية شاملة أخرى، سيتم من خلال تقديم أفكار فريدة إلى جانب استراتيجيات ناجحة لقنوات التواصل الاجتماعي في مختلف القطاعات، مثل الحكومة الاتحادية والمحلية والرعاية الصحية والدفاع والشؤون الخارجية والتعليم.

تحظى الدورة الثالثة من قمة قنوات التواصل الاجتماعي الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي، بالرعاية من قبل جهات عديدة، ومنها "آي سي يو سي مودريشين سيرفيسيز إنك" و"مايكروسوفت" و"آي إم إس هيلث" و"ميلتووتر" و"برندستر". وتضم قائمة الداعمين والشركاء والمساهمين الرئيسيين الآخرين كلًا من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وهيئة تنظيم الاتصالات ووزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ووكالة الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) و "إكزانتيوم" Exantium وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ووكالة "فور كوميونيكيشينز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي تناقش mydubai الأربعاء



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 04:15 2015 الخميس ,12 شباط / فبراير

أناقة ولمسة دخانية على عيونك في خطوات بسيطة

GMT 06:20 2014 الثلاثاء ,09 أيلول / سبتمبر

"الاحتلال" في دور العرض المصريَّة خلال عيد الأضحى

GMT 14:15 2013 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

"الأنا والآخر" المبدع يستكشف نقيضه

GMT 04:16 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسرحية "الجميلة والوحشين" عبر التلفزيون المصري

GMT 02:19 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

محافظ مدينة مأرب اليمنية يؤكد أن النفط والغاز في خطر

GMT 21:43 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

شرطة دبي تفاجئ شاب ألغى زواجه بسبب رحلة طيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates