قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شعبية أوباما في أدنى مستوى لها منذ اكثر من عام

"قنبلة ترامب" ضد المسلمين جعلته "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قنبلة ترامب" ضد المسلمين جعلته "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"

ترامب واوباما من يضحك اخيرا
واشنطن - يوسف مكي

حدثان، اشغلا الماكينة الاعلامية في الولايات المتحدة الاميركية خلال الساعات الاخيرة، ولا يزالان، الاول القنبلة التي اطلقها المرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، ودعوته لحظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، والثاني الاستطلاع الذي كشف عن انخفاض شعبية الرئيس الأميركي باراك أوباما، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من عام، بعد ان تحول الى "البطة العرجاء" في العام الاخير لولايته في الرئاسة الاميركية.

فقد كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، بالتعاون مع شبكة "إن بي سي"، عن انخفاض شعبية الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لأدني مستوى لها منذ أكثر من عام، في أعقاب هجمات باريس وكاليفورنيا التي وقعت مؤخرًا.

وذكرت نتائج الاستطلاع التي تم إعلانها الثلاثاء، أن شعبية أوباما وصلت إلى 43%، بانخفاض نقطتين عن شهر أكتوبر والأقل منذ انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأميركي عام 2014، وأشارت إلى أن 70% من  الأمريكيين، يعتقدون أن الولايات المتحدة لا تسير في الطريق الصحيح، وهي أعلى نسبة منذ أغسطس 2014.
ووفقًا لاستطلاع الرأي، أعرب 37% من الأمريكيين عن رضاهم إزاء سياسة أوباما الخارجية، كما قال 34% فقط، ممن شملهم الاستطلاع إنهم راضون عن سياسة أوباما تجاه التصدي لتنظيم داعش، بينما رأى 73% من الأمريكيين، أن الرئيس الأمريكي القادم يجب أن يتبنى سياسة مختلفة عن تلك التي اتبعها الرئيس أوباما، وقال 71% إن عمليات إطلاق النار الجماعية وأعمال العنف العشوائي، بالإضافة إلى الهجمات الإرهابية مثل هجوم كاليفورنيا هي مصدر القلق الرئيسي الآن للشعب الأمريكي.
وعلى صعيد "قنبلة ترامب"، لم يجد حاكم ولاية نيويورك الأميركية، أندرو كومو، وصفا يليق بالمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، الا أنه "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"، إثر دعوة ترامب لحظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وقال كومو: "دونالد ترامب يمكن أن يكون ملصقا إعلانيا من أجل التجنيد لداعش، لأنه يؤجج نيران الكراهية.. بجملة واحدة فقط تسبب بنفور مليار مسلم ."

وتابع بقوله: "نحن لسنا بحاجة أعداء أكثر من المسلمين في هذه المرحلة، إننا بحاجة حلفاء أكثر من المسلمين.. وقوله إن هذه الدولة لا تثق أو لا تُحب كل المسلمين وتُدين الديانة، يقوم بالضبط بما يريدونه."
ورغم ذلك يحافظ ترامب على صدارته في استطلاعات الرأي الوطنية، لكنه يواجه تحديا متزايدا من نظيره السيناتور الجمهوري تيد كروز.

ورفض كومو التعليق على قدرة ترامب على حكم الدولة كرئيس، وعوضا عن ذلك تحدث عن دعوة ترامب لحظر المسلمين من دخول البلاد. وأضاف: "انسوا السياسة، أنا متأكد من أن السيد ترامب لديه أشخاص أذكياء يستشيرهم، وأنهم توصلوا إلى استنتاج مفاده أن هناك ما يكفي من المتطرفين في الحزب الجمهوري، مما يجعل هذا الحظر على المسلمين بمثابة سياسة جيدة له.. لكنني أعتقد أنها سياسة فظيعة، وأعتقد أنها تضر الدولة.. وأعتقد أنها في الواقع تروّج لنمو داعش."

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates