قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش
آخر تحديث 09:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شعبية أوباما في أدنى مستوى لها منذ اكثر من عام

"قنبلة ترامب" ضد المسلمين جعلته "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قنبلة ترامب" ضد المسلمين جعلته "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"

ترامب واوباما من يضحك اخيرا
واشنطن - يوسف مكي

حدثان، اشغلا الماكينة الاعلامية في الولايات المتحدة الاميركية خلال الساعات الاخيرة، ولا يزالان، الاول القنبلة التي اطلقها المرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، ودعوته لحظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، والثاني الاستطلاع الذي كشف عن انخفاض شعبية الرئيس الأميركي باراك أوباما، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من عام، بعد ان تحول الى "البطة العرجاء" في العام الاخير لولايته في الرئاسة الاميركية.

فقد كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، بالتعاون مع شبكة "إن بي سي"، عن انخفاض شعبية الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لأدني مستوى لها منذ أكثر من عام، في أعقاب هجمات باريس وكاليفورنيا التي وقعت مؤخرًا.

وذكرت نتائج الاستطلاع التي تم إعلانها الثلاثاء، أن شعبية أوباما وصلت إلى 43%، بانخفاض نقطتين عن شهر أكتوبر والأقل منذ انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأميركي عام 2014، وأشارت إلى أن 70% من  الأمريكيين، يعتقدون أن الولايات المتحدة لا تسير في الطريق الصحيح، وهي أعلى نسبة منذ أغسطس 2014.
ووفقًا لاستطلاع الرأي، أعرب 37% من الأمريكيين عن رضاهم إزاء سياسة أوباما الخارجية، كما قال 34% فقط، ممن شملهم الاستطلاع إنهم راضون عن سياسة أوباما تجاه التصدي لتنظيم داعش، بينما رأى 73% من الأمريكيين، أن الرئيس الأمريكي القادم يجب أن يتبنى سياسة مختلفة عن تلك التي اتبعها الرئيس أوباما، وقال 71% إن عمليات إطلاق النار الجماعية وأعمال العنف العشوائي، بالإضافة إلى الهجمات الإرهابية مثل هجوم كاليفورنيا هي مصدر القلق الرئيسي الآن للشعب الأمريكي.
وعلى صعيد "قنبلة ترامب"، لم يجد حاكم ولاية نيويورك الأميركية، أندرو كومو، وصفا يليق بالمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، الا أنه "ملصق تجنيد إعلامي لداعش"، إثر دعوة ترامب لحظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وقال كومو: "دونالد ترامب يمكن أن يكون ملصقا إعلانيا من أجل التجنيد لداعش، لأنه يؤجج نيران الكراهية.. بجملة واحدة فقط تسبب بنفور مليار مسلم ."

وتابع بقوله: "نحن لسنا بحاجة أعداء أكثر من المسلمين في هذه المرحلة، إننا بحاجة حلفاء أكثر من المسلمين.. وقوله إن هذه الدولة لا تثق أو لا تُحب كل المسلمين وتُدين الديانة، يقوم بالضبط بما يريدونه."
ورغم ذلك يحافظ ترامب على صدارته في استطلاعات الرأي الوطنية، لكنه يواجه تحديا متزايدا من نظيره السيناتور الجمهوري تيد كروز.

ورفض كومو التعليق على قدرة ترامب على حكم الدولة كرئيس، وعوضا عن ذلك تحدث عن دعوة ترامب لحظر المسلمين من دخول البلاد. وأضاف: "انسوا السياسة، أنا متأكد من أن السيد ترامب لديه أشخاص أذكياء يستشيرهم، وأنهم توصلوا إلى استنتاج مفاده أن هناك ما يكفي من المتطرفين في الحزب الجمهوري، مما يجعل هذا الحظر على المسلمين بمثابة سياسة جيدة له.. لكنني أعتقد أنها سياسة فظيعة، وأعتقد أنها تضر الدولة.. وأعتقد أنها في الواقع تروّج لنمو داعش."

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش قنبلة ترامب ضد المسلمين جعلته ملصق تجنيد إعلامي لداعش



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates