المعارك تشتعل في اليمن على محاور مأرب وتعز ونهم وأطراف صنعاء
آخر تحديث 10:39:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
لافروف يدعو تركيا لاستخدام نفوذها في ضمان وقف إطلاق النار في قره باغ وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن السفير الفرنسي لدى أنقرة سيعود إلى باريس للتشاور اليوم الصين تجري فحوصا جماعية في مقاطعة شينجيانغ تشمل قرابة 5 مليون شخص بعد تسجيل 137 إصابة جديدة بكورونا إصابة ٩ من عناصر القوات الأمنية خلال إلقاء الحجارة من قبل متظاهرين عند جسر الجمهورية في بغداد الخارجية اليونانية تعلن أنها ستقدم اعتراضا إلى الجانب التركي بشأن تمديد مهمة سفينة التنقيب في البحر المتوسط وزارة الداخلية اللبنانية تصدر قرارات جديدة بإغلاق 63 بلدة وقرية نظراً لارتفاع عدد الاصابات بكورونا إيطاليا تسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية الأميركية تعلن عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ تبدأ صباح الإثنين وزارة الشؤون الخارجية في فرنسا تدعو الدول الإسلامية لعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية روسيا تسجل 16710 إصابات جديدة بكورونا و229 وفاة إضافية
أخر الأخبار

وسط مواجهات مختلفة شرق مأرب

المعارك تشتعل في اليمن على محاور مأرب وتعز ونهم وأطراف صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعارك تشتعل في اليمن على محاور مأرب وتعز ونهم وأطراف صنعاء

مقاتلات التحالف العربي
عدن - سليم المعمري

أصدر الرئيس اليمني،  عبد ربه منصور هادي، قرارًا بتعيين اللواء علي محسن الأحمر، نائبًا للقائد الأعلى للقوات المسلحة كأرفع تعيين عسكري، ويعد اللواء الأحمر من أبرز قيادات الجيش اليمني المعروفة، وكان قائدًا لقوات الجيش التي انشقت عن الرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، عام 2011 وانضمت الى الثورة الشعبية.

ودمّرت مقاتلات التحالف العربي  مدافع هوزر، وعربة كاتيوشا، وثلاثة أطقم عسكرية في منطقة مسورة في مدينة نهم تابعة لمليشيات الحوثيين، فيما اشتعلت الاشتباكات  في مختلف جبهات المدينة ، وسط تقدم للمقاومة في منطقتي الدارج وبران ، وقتل عسكري وثلاثة جرحى من المقاومة والجيش في تلك المواجهات.

وتشهد جبهات القتال شمال غرب محافظة مأرب مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى، بالتزامن مع غارات مكثف لطيران التحالف على مواقع المليشيات في جبل هيلان.

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة تدور منذ صباح الثلاثاء في جبهة المخدرة شمال غرب محافظة مأرب، حيث يحاول الطرفان التقدم باتجاه مواقع الطرف الآخر، وفي ذات السياق قصفت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية مواقع مليشيات الحوثيين في محيط سوق صرواح ومنطقة المشجع غرب مأرب، فيما قال سكان محليون في العاصمة صنعاء أن طائرات التحالف تحلق في سماء العاصمة منذ الاثنين، بصورة كثيفة دون أن تطلق صواريخها, وفي محافظة تعز وسط البلاد تدور اشتباكات شرسة بين رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثيين في منطقة المطالي في المسراخ جنوب تعز، على إثر هجوم لرجال الجيش والمقاومة، وتم تدمير سيارة نوع هيلوكس تابعة لمليشيات الانقلاب وعليه رشاش عيار 23.

 وقصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيات في مقر اللواء 35 في مفرق المخا غرب تعز، بالإضافة إلى مواقع وتجمعات المليشيات في الشريجة جنوب شرق تعز، حيث قالت مصادر إعلامية أن القصف الجوي أدى إلى مصرع 21 وجرح العشرات من عناصر المليشيات ، فيما قٌتل مواطن وجرح 13 من المدنيين جراء القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية .

وعلى الصعيد الاقتصادي عُقد اجتماع دوري للبنوك في صنعاء من أجل استمرار البنك المركزي اليمني في تقديم الدعم وتوفير العملة الأجنبية لتغطية استيراد القمح والأرز دون تغيير.

وحضر الاجتماع  قيادة البنك المركزي اليمني، الذي أفاد بأن باقي السلع ما  زالت تغطى من موارد السوق من تحويلات المغتربين بشكل رئيسي وباقي الموارد الأخرى ما زالت مستمرة رغم الظروف الصعبة القائمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارك تشتعل في اليمن على محاور مأرب وتعز ونهم وأطراف صنعاء المعارك تشتعل في اليمن على محاور مأرب وتعز ونهم وأطراف صنعاء



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار

لندن - صوت الإمارات
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 15:17 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة
 صوت الإمارات - وجهات سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 20:13 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

GMT 20:15 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

GMT 08:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جدل في منتخب إسبانيا بسبب دي خيا عقب السقوط أمام أوكرانيا

GMT 00:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فرض عقوبة مغلظة على مشجع أساء للمصري صلاح

GMT 08:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

GMT 08:53 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء السويسري يعيد 40 مليون دولار إلى الكونميبول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates