قيادات من الحشد الشعبي العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري
آخر تحديث 04:10:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من بينها 8 شخصيات شيعية و23 فصيلا مسلحا

قيادات من "الحشد الشعبي" العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادات من "الحشد الشعبي" العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري

قيادات من "الحشد الشعبي" العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري
بغداد – نجلاء الطائي


كشفت مصادر مطلعة أن القوائم الخاصة بالجماعات الإرهابية التي تقاتل في سورية، والتي يفترض أن تصدر منتصف الشهر المقبل بعد تنسيق استخباراتي دولي، تضم فصائل وشخصيات شيعية بعضها قيادات بارزة في ميليشيات "الحشد الشعبي" العراقي، تضم 8 شخصيات شيعية و23 فصيلا مسلحا.
وذكرت مصادر مطلعة وفقاً لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أن القوائم الخاصة بالجماعات الإرهابية التي تقاتل في سورية، والتي يفترض أن تصدر منتصف الشهر المقبل بعد تنسيق استخباراتي دولي، تضم فصائل وشخصيات شيعية بعضها قيادات بارزة في ميليشيات الحشد الشعبي العراقي. 
وأضافت المصادر أن الزيارة التي يقوم بها مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض إلى موسكو حالياً تتعلق بهذه القوائم، وتهدف إلى تقديم طلب من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتدخل لتأخير صدور القائمة، خصوصاً أن بعض من طرحت أسماؤهم "كانوا مشمولين بالعفو الصادر عام 2008 وأنهم الآن يقاتلون الإرهاب ضمن ميليشيات الحشد الشعبي الذي هو جزء من المنظومة العسكرية العراقية".
ونفى مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تعرُّض موكبه إلى نيران في مدينة الرمادي.
وأكّد المكتب في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه، أن "هذا الخبر الذي تناولته بعض وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، وندعو وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في عملها، واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة".
ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، ظهر الثلاثاء، إلى الرمادي، وذلك بعد يوم من إعلان تحرير المدينة من متطرفي تنظيم "داعش".

وانتقل العبادي على متن طائرة هليكوبتر في صحبة ضباط كبار إلى جامعة الأنبار، الواقعة على المشارف الجنوبية للرمادي، والتقى قادة الجيش وقوات مكافحة الإرهاب هناك.
وكانت بعض وسائل الاعلام أعلنت ان العبادي قد نجا من محاولة اغتيال، لدى وجوده في منطقة جسر القاسم وسط الرمادي، من قصف صاروخي، وانه انسحب من المنطقة على الفور، على حد قولها.
من جهة اخرى، قال مصدر عسكري عراقي إن معركتي الفلوجة والقائم بعد الرمادي هما التحدي المقبل، قبل إعلان محافظة الأنبار محررة، في حين أشاد عدد من المسؤولين والشخصيات العراقية في امكانية أبناء العشائر العراقية القتالية في دحر تنظيم داعش الإرهابي من محافظة الرمادي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات من الحشد الشعبي العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري قيادات من الحشد الشعبي العراقي ضمن قوائم الارهاب السوري



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates