كريستيانو رونالدو يلمّح بإمكانية التحاقه بصفوف فريق برشلونة
آخر تحديث 15:59:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن لاعب كرة القدم لا يعرف أين سيكون مستقبله

كريستيانو رونالدو يلمّح بإمكانية التحاقه بصفوف فريق برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريستيانو رونالدو يلمّح بإمكانية التحاقه بصفوف فريق برشلونة

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

كشف مهاجم ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن إمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني غريم الملكي المباشر ليس أمرًا مستبعدًا أو مستحيلًا في عالم كرة القدم.

وألمح رونالدو خلال مقابلة مع وكالة "أسوشييتيد بريس" الأميركية بإمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار إلى أن الانتقال إلى أي فريق من هذين الفريقين العملاقين أمر يعتبره الكثيرون صعبًا ومستحيلًا، خصوصًا أن برشلونة غريم ريال مدريد وبمثابة العدو الأول في كرة القدم الإسبانية.

وأضاف: "في عالم كرة القدم لا يعرف اللاعب مستقبله وفجأة ينتقل إلى فريق لم يتوقعه أحد"، وأكد أنه في الوقت الحالي لا يوجد أي عرض من أي فريق، ومن المتوقع بأن ينهي ميسرته مع ريال مدريد في حال لم يعجبه أي عرض من أي فريق، كما أنه سعيد مع النادي الملكي ولا يفكر في المغادرة حاليًا.

واعتبر رونالدو انتقاله إلى الدوري الأميركي خيارًا في المستقبل؛ لأنه لا يفكر في الأمر، وربما بعد أعوام يتغير تفكيره ويصبح الخيار الوحيد له هو اللعب في ذلك الدوري الناشئ حديثًا على الساحة الكروية.

ويُذكر أن رونالدو مرتبط مع النادي الملكي بعقد حتى عام 2018، لكن تقارير صحافية كثيرة أشارت إلى إمكانية مغادرة النجم البرتغالي لريال مدريد نهاية الموسم الكروي الحالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يلمّح بإمكانية التحاقه بصفوف فريق برشلونة كريستيانو رونالدو يلمّح بإمكانية التحاقه بصفوف فريق برشلونة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates