كيم يؤكّد أنّ ثورة يناير كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصف قرار تسليم طائرات الـ"أباتشي" إلى لحكومة المصريَّة بأنه قرار "حصيف"

كيم يؤكّد أنّ ثورة "يناير" كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم يؤكّد أنّ ثورة "يناير" كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها

جانب من مليونية لثورة "يناير"
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد رئيس لجنة الشرق الأدنى في مجلس الشيوخ الأميركي السيناتور تيم كين، أنّ الجميع متفق على أنّ ثورة كانون الثاني/يناير 2011 في مصر كانت الخطوة الأولى نحو الديمقراطيَّة، في حين كانت ثورة حزيران/يونيو 2013 خطوة إضافيّة لاستكمال تحقيق الديمقراطيَّة.
ووصف كين، قرار تسليم طائرات الـ"أباتشي" إلى الحكومة المصريَّة بأنه قرار "حصيف"، مؤكّدًا أنّ مصر في حاجة للطائرات لمواصلة حربها ضد ما أسماه "الإرهاب"، وطالب مستشار الأمن القومي الأميركي الأسبق إليوت إبرامز، باستمرار المساعدات العسكريّة لمصر ووصفها بـ"المهمة".
جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه معهد "واشنطن لسياسات الشرق الأوسط" لمُناقشة التحديات التي تواجه الولايات المتحدة في الشرق الأوسط، حيث خصص المؤتمر، الذي حضره العديد من رجال السياسة وصناع القرار في الولايات المتحدة، جزءً لبحث التحديات التي تواجه واشنطن في دول الربيع العربي وخصوصًا مصر.
وطالب كين الولايات المتحدة بدعم الجهود المصرية لمكافحة ما سماه "الإرهاب"، مشيرًا إلى أهمية العلاقات الأميركيَّة المصرية بالنسبة لواشنطن، وضرورة مواصلة الحوار بين القاهرة وواشنطن عقب إجراء الانتخابات الرئاسيَّة في مصر.
وأكّد إبرامز ضرورة إعطاء المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي فرصة في حال فوزه في انتخابات الرئاسة المقبلة لإجراء إصلاح اقتصادي واستعادة الاستقرار في مصر. لافتًا إلى أنّ "التحدي الرئيسي الذي يواجه السيسي هو تحقيق إصلاحات اقتصادية في مصر".
وأوضح السفير الفرنسي السابق لدى الولايات المتحدة جان دافيد لافيت، أنّ ما حدث في 30 حزيران/يونيو في مصر لم يكن مفاجئًا، مشيرًا إلى أنّ الرئيس المعزول محمد مرسي ارتكب العديد من الأخطاء، ما جعل ما حدث في 30 حزيران أمرًا متوقعًا، ودعا إلى ضرورة مواصلة الحوار مع مصر والدول العربيَّة الأخرى، مثل المملكة العربيَّة السعوديَّة والإمارات بهدف تعزيز التعاون بين الأطراف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم يؤكّد أنّ ثورة يناير كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها كيم يؤكّد أنّ ثورة يناير كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم يؤكّد أنّ ثورة يناير كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها كيم يؤكّد أنّ ثورة يناير كانت خطوة أولى نحو الديمقراطيَّة و30 يونيو إضافة لها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates