لندن تنفق 18 مليون جنيه استرليني على الاحتفال بالعام الجديد
آخر تحديث 01:59:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرعت اليابان الأجراس والبرازيليّون يتوجّهون إلى الشواطئ

لندن تنفق 1.8 مليون جنيه استرليني على الاحتفال بالعام الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لندن تنفق 1.8 مليون جنيه استرليني على الاحتفال بالعام الجديد

الاحتفال بالعام الجديد 2015
لندن ـ كاتيا حداد

التقط العالم أنفاسه مستقبلاً عام 2015 بالاحتفالات، مستخدمًا الألعاب النارية التي أضاءت سماء العواصم، وسط الحشود الضخمة، ومن بينها لندن، حيث تمّ استخدام نحو 1200 لعبة نارية، بوزن 15 طنًا، استمرت لمدة 11 دقيقة، بتكلفة 1.8 مليون جنيه استرليني.

ورافق اشتعال الألعاب النارية الضخمة وسط ناطحات السحاب في لندن الموسيقى التصويرية الإلكترونية، وأضاءت الألعاب الحمراء سماء "عاصمة الضباب" بمناسبة مرور مئة عام على الحرب العالمية الأولى.

وخرج الآلاف في مدينة أدنبرة البريطانية للاحتفال بالعام الجديد في الهواء الطلق، مع المغنية ليلي الين.

واحتفلت الشوارع الشهيرة على مستوى العالم أيضًا، وقدموا عروضًا وحفلات موسيقية، ولكن في أماكن أخرى ألغيت الاحتفالات، مثل ساحة "ستيرلينغن" بسبب الرياح العاتية.

وحضر نحو 1.6 مليون شخص، في العاصمة الأسترالية سيدني، للمشاركة في الاحتفالات بالعام الجديد، ومشاهدة الألعاب النارية، حيث أطلق نحو 10 آلاف صاروخ، و25 ألف مذنب.

وفي وقت مبكر في سيدني، بدأت مئات المظلات والخيام في الظهور، وانتظر الناس عروض الضوء السمفونية، وتشكلت صفوف الانتظار الضخمة من الزائرين، كما وضع الزائرون في المساء أكاليل الزهور، لضحايا مقهى سيدني المحاصر.

وأحيت العاصمة الصينية بيكين، الاحتفال بالعام الجديد، قبل ثماني ساعات من لندن، في الحديقة الأوليمبية، بغية تسليط الضوء على دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية 2022، فيما شهدت شنغهاي الصينية مأساة، ليلة رأس السنة، حيث توفي 35 شخصًا، أثناء الاحتفال بالعام الجديد، وأصيب نحو 45 آخرين بجروح، نتيجة الفوضى، حوالي نصف الساعة قبل منتصف الليل.

وقرعت الأجراس المعابد في اليابان، 108 مرات، عدد الشرور أو الإغراءات على النحو المحدد من طرف البوذية، تبعتها الألعاب نارية، لأن في بداية العام يتوافد الناس على المعابد للصلاة من أجل الصحة والسعادة.

وفي الجانب الآخر من الكرة الأرضيّة، احتفلت ريو ديجانيرو البرازيل، متأخرة ساعتين عن لندن، حيث تدفق نحو مليون شخص من السكان المحلين والسياح إلى الشواطئ، وظلّوا هناك حتى مشاهدة شروق شمس 2015، وسط عروض الألعاب النارية، مرتدين الملابس البيضاء، ليحل السلام على العالم، كما مارسوا تقليد القفز بركبهم فوق الموجات القصيرة، لجلب الحظ السعيد.

وتنوعت الاحتفالات في الولايات المتحدة، حيث الكرة الكريستال المضيئة في شوارع مدينة نيويورك، في ميدان التايمز، وانخفضت بصورة متزايدة في منتصف الليل، وفي ولاية ميامي، أضاء النيون البرتقالي.

       
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تنفق 18 مليون جنيه استرليني على الاحتفال بالعام الجديد لندن تنفق 18 مليون جنيه استرليني على الاحتفال بالعام الجديد



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates