محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الروبل" الروسي يهبط إلى أدنى مستوى له على الإطلاق

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط
واشنطن - يوسف مكي

اتفق محلّلون وتجَار عالميون بأن أسعار النفط لا تزال مستمرة في الانخفاض، حيث لم يستبعد عدد منهم أن يخسر البرميل 10 دولارات إضافية حتى منتصف العام، لكن الجميع رجّح أن تعاود الأسعار الارتفاع فيما بعد، وذلك عندما يبدأ الفائض في المعروض بالانحسار. واختلفت المصادر في الرأي بالنسبة إلى انخفاض الإنتاج الأميركي، الذي اعتبر بعضهم أنه سيكون ملموسًا، إذ سيتناقص بمعدل 100 ألف برميل يوميًا كل شهر، في حين رأى آخرون أنه سيكون أقل من ذلك.   
 
وأوضح نائب رئيس شركة "آي إتش إس" للاستشارات المالية والنفطية في واشنطن، روجيه ديوان، إن "دول الخليج لم تعد راغبة في إدارة السوق النفطية، وليس هناك من يدير هذه السوق التي تشهد منذ سنة فائضًا بمليون برميل يوميًا". وأضاف، "وحده مزيد من انخفاض السعر حتى حزيران/يونيو قد يجبر الصناعة النفطية على إزالة هذا الفائض، خصوصًا مع دخول الإنتاج الإيراني إلى الأسواق قريبًا".
 
وهبطت عقود النفط الآجلة الأربعاء، نتيجة القلق من تخمة المعروض في الأسواق العالمية. وانخفضت عقود الخام الأميركي 97 سنتًا إلى 27.49 دولار للبرميل أو ما يعادل 3.4 في المئة، وهو أدنى مستوى منذ أيلول/سبتمبر 2003. وهبطت العقود الآجلة لخام القياس العالمي "برنت" 61 سنتًا إلى 28.15 دولار للبرميل أو ما يعادل 2.1 في المئة لتبقى قرب أدنى مستوى في 12 سنة الذي سجلته الإثنين.
 
وحضّت فنزويلا المنظّمة على عقد اجتماع استثنائي، وذلك في الوقت الذي دعت الجزائر إلى حوار بين المنتجين داخل منظمة "أوبك" وخارجها، لكن مصادر في "أوبك" شدّدت على أن اجتماعًا من هذا النوع ليس واردًا الآن.
 
وهبط سعر صرف الروبل في موسكو، إلى أدنى مستوى له على الإطلاق مع تهاوي أسعار النفط. وصعد الدولار أمام الروبل نحو 1.9 في المئة إلى 80.7 روبل. وهذه هي المرة الثانية التي يتخطى فيها سعر الدولار حاجز الـ80 روبل النفسي بعد الانهيار الكبير لسعر الصرف في آب (أغسطس) 1998. وفي 16 كانون الأول (ديسمبر) 2014 بلغ سعر الدولار 80.1 روبل.
 
وعادت بورصات الخليج إلى التراجع، متأثّرة بأسواق المال العالمية التي سجلت كذلك تراجعًا سببه الانخفاض الجديد في أسعار النفط. وخسرت السوق السعودية، الأكبر في المنطقة العربية، أكثر من أربعة في المئة، أما سوق دبي فأنهت التداول بخسارة 4.6 في المئة. وهبط مؤشر "يوروفرست 300" الأوروبي 3.11 في المئة، ومؤشر "فاينانشيال تايمز 100" البريطاني 2.77 في المئة، ومؤشر "داكس" الألماني 3.18 في المئة، ومؤشر "كاك" الفرنسي 3.4 في المئة. وخسر مؤشر "نيكاي" القياسي للأسهم اليابانية 3.7 في المئة إلى أدنى مستوى منذ 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates