محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الروبل" الروسي يهبط إلى أدنى مستوى له على الإطلاق

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط
واشنطن - يوسف مكي

اتفق محلّلون وتجَار عالميون بأن أسعار النفط لا تزال مستمرة في الانخفاض، حيث لم يستبعد عدد منهم أن يخسر البرميل 10 دولارات إضافية حتى منتصف العام، لكن الجميع رجّح أن تعاود الأسعار الارتفاع فيما بعد، وذلك عندما يبدأ الفائض في المعروض بالانحسار. واختلفت المصادر في الرأي بالنسبة إلى انخفاض الإنتاج الأميركي، الذي اعتبر بعضهم أنه سيكون ملموسًا، إذ سيتناقص بمعدل 100 ألف برميل يوميًا كل شهر، في حين رأى آخرون أنه سيكون أقل من ذلك.   
 
وأوضح نائب رئيس شركة "آي إتش إس" للاستشارات المالية والنفطية في واشنطن، روجيه ديوان، إن "دول الخليج لم تعد راغبة في إدارة السوق النفطية، وليس هناك من يدير هذه السوق التي تشهد منذ سنة فائضًا بمليون برميل يوميًا". وأضاف، "وحده مزيد من انخفاض السعر حتى حزيران/يونيو قد يجبر الصناعة النفطية على إزالة هذا الفائض، خصوصًا مع دخول الإنتاج الإيراني إلى الأسواق قريبًا".
 
وهبطت عقود النفط الآجلة الأربعاء، نتيجة القلق من تخمة المعروض في الأسواق العالمية. وانخفضت عقود الخام الأميركي 97 سنتًا إلى 27.49 دولار للبرميل أو ما يعادل 3.4 في المئة، وهو أدنى مستوى منذ أيلول/سبتمبر 2003. وهبطت العقود الآجلة لخام القياس العالمي "برنت" 61 سنتًا إلى 28.15 دولار للبرميل أو ما يعادل 2.1 في المئة لتبقى قرب أدنى مستوى في 12 سنة الذي سجلته الإثنين.
 
وحضّت فنزويلا المنظّمة على عقد اجتماع استثنائي، وذلك في الوقت الذي دعت الجزائر إلى حوار بين المنتجين داخل منظمة "أوبك" وخارجها، لكن مصادر في "أوبك" شدّدت على أن اجتماعًا من هذا النوع ليس واردًا الآن.
 
وهبط سعر صرف الروبل في موسكو، إلى أدنى مستوى له على الإطلاق مع تهاوي أسعار النفط. وصعد الدولار أمام الروبل نحو 1.9 في المئة إلى 80.7 روبل. وهذه هي المرة الثانية التي يتخطى فيها سعر الدولار حاجز الـ80 روبل النفسي بعد الانهيار الكبير لسعر الصرف في آب (أغسطس) 1998. وفي 16 كانون الأول (ديسمبر) 2014 بلغ سعر الدولار 80.1 روبل.
 
وعادت بورصات الخليج إلى التراجع، متأثّرة بأسواق المال العالمية التي سجلت كذلك تراجعًا سببه الانخفاض الجديد في أسعار النفط. وخسرت السوق السعودية، الأكبر في المنطقة العربية، أكثر من أربعة في المئة، أما سوق دبي فأنهت التداول بخسارة 4.6 في المئة. وهبط مؤشر "يوروفرست 300" الأوروبي 3.11 في المئة، ومؤشر "فاينانشيال تايمز 100" البريطاني 2.77 في المئة، ومؤشر "داكس" الألماني 3.18 في المئة، ومؤشر "كاك" الفرنسي 3.4 في المئة. وخسر مؤشر "نيكاي" القياسي للأسهم اليابانية 3.7 في المئة إلى أدنى مستوى منذ 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران محلَلون يحّذرون من خسارة جديدة لبرميل النفط حتى شهر حزيران



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates