محمد بن راشد يمنح 5 قطع أرض لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي
آخر تحديث 13:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

وقف للإنفاق على مشروع "قرية العائلة" لليتامى

محمد بن راشد يمنح 5 قطع أرض لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يمنح 5 قطع أرض لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

منح نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  بصفته حاكماً لإمارة دبي، 5 قطع أراضٍ لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي.

وأكد الأمين العام للمؤسسة طيّب عبد الرحمن الريّس،  أن الأراضي تستخدم كأبنية سكنية وتجارية، وتكون بمثابة وقف للإنفاق على مشروع "قرية العائلة"، التي سيتم افتتاحها رسمياً في غضون شهرين من الآن، لتكون أول قرية وقفية في إمارة دبي وتسهم في توفير المأوى والتعليم والرعاية الصحية والنفسية والتغذية لليتامى المحتاجين.

وأوضح الريس على هامش احتفال المؤسسة، بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيسها، يوم الخميس الماضي، "انجزنا التصاميم الهندسية للأبنية الخمسة التي سيخصص ريعها للإنفاق على قرية العائلة، وبدأنا في أعمال الحفر والإنشاء، لبناء مبانٍ يُستخدم جزء منها كسكني والآخر كتجاري، وتقدر التكلفة الاستثمارية للبناء بنحو 102 مليون درهم".

وأضاف "حسب دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه الأبنية، نتوقع إيرادات سنوية تتجاوز 12 مليون درهم يصرف منها على قرية العائلة، التي سينتقل للسكن فيها قريبا نحو 20 طفلاً يمثلون الدفعة الأولى من الأطفال الذين يستفيدون من المشروع، ويتوزعون على 5 فيلل، ومعهم 5 أمهات و5 خالات للقيام بالتربية والرعاية اللازمة لهؤلاء الأطفال".

وبلغت تكلفة إنشاء مشروع قرية العائلة أكثر من 48 مليون درهم، ويضم 16 فيللا، تستوعب قرابة 100 طفل في جو عائلي مستقر ومتوازن يلبي احتياجاتهم الأساسية.

من جانبه، أوضح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة،عبيد الشامسي،  في تصريحات صحافية، "انتهينا من تجهيز مشروع قرية العائلة، وتسلمته بالفعل المؤسسة، وخلال شهرين سيتم الافتتاح الرسمي، وهناك العديد من المشاريع الجديدة التي تعكف المؤسسة على القيام بها، منها مشروع إنشاء مبنى مستقل للمؤسسة".

وأضاف " نجري في الوقت الراهن الدراسات الأولية للمشروع، ونفاضل بين 3 قطع أراضٍ لاختيار الأنسب منها، ونسعى للانتهاء من عملية الدراسات والاختيار قريباً". وكشف الشامسي عن أن المؤسسة تتجه لتوسيع مشروع "سلمى" من خلال التواصل مع المؤسسات العالمية في مجال الكوارث والأزمات، حيث يختص المشروع بالعمل الإغاثي وتوزيع المساعدات الغذائية على المحتاجين في بعض الدول.

وكانت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر قد احتفلت بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيسها، وشهد الحفل الذي أقيم في فندق أرماني بحضور نائب رئيس مجل الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة عبيد الشامسي،  والأمين العام للمؤسسة،طيّب الريّس  حيث تم تكريم 30 موظفاً من الذين أكملوا عشر سنوات في المؤسسة.

وهنأ الريس، الموظفين الذين جرى تكريمهم تقديراً لالتزامهم خلال السنوات العشر الماضية والذين كان لهم دور أساسي في دعم مسيرة تقدم ونجاح المؤسسة وتحقيقها للمزيد من الإنجازات، مؤكداً أهمية هذا التكريم في تحفيز بقية الموظفين على بذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل.

ولفت الريّس، في كلمة له " يمثل مرور عشر سنوات على تأسيس مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر محطة مهمة في مسيرة المؤسسة وشهادة على التزامنا الراسخ تجاه تحقيق رؤية حكومة دبي بالارتقاء بالثقافة المجتمعية من خلال تعزيز مفهوم التكافل الذي يعزز الترابط بين جميع أفراد المجتمع ويساهم في نشر جو من التراحم والألفة فيمن بينهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يمنح 5 قطع أرض لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي محمد بن راشد يمنح 5 قطع أرض لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates